الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جواز امريكي ومرافق بفيزا طالب

جواز امريكي ومرافق بفيزا طالب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة لامريكا
    مبتعثة لامريكا

مبتعث جديد New Member

مبتعثة لامريكا الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة لامريكا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • كيمياء
    • أنثى
    • الشرقية, الاحساء
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 05:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا مبتعثة لامريكا بدرجة الماجستير وانا مولودة بامريكا ولما جيت احجز للفيزا ماستطعت فيجب على اني اسوي الجواز الامريكي والحمد لله طلعته بسهولة وبعدين حجزت فيزا لزوجي على انه مرافق اي f2 لكن لما راح للسفارة قالوا لة مايصلح تروح مرافق لمواطنة امريكية يعني مايصلح نطلع لك فيزا مرافق قالوا له لازم تروح بفيزا طالب وطلبنا من معهد كابلن اللي انا بدرس فية ان يرسل لي قبول لزوجي على انه طالب ورسلنا لهم ضمان بنكي وسويت الاجراءات
    وانا الحين محتارة هل معنى كذا ان زوجي بيدرس على حسابة او على حساب البعثة وماهي الاجراءات المطلوبة لاتمام انضمامة للبعثة؟؟
    عذرا على الاطالة وارجوا منكم الرد الوافي ومساعدتي
  2. انا كمان مولوده في امريكا ولمن رحت للسفارة قالو لازم اطلع الجواز وفي اوراق ناقصة ما عندي الاصول وطلبتها من امريكا وللآن ما جات ..

وبالنسبه لزوجي وولدي قالو ما نطلعلهم فيزا نطلع غرين كارد ..

وانا لسه في الرياض الين انهي الاوراق ..
    7 "
  3. والله انا قالولي ما نطلعلهم فيزا راح ندخلهم في نظام الهجرة ..

لأنو الامريكان ما لهم مرافقين بفيزه زي ما صار معايا ومعاكي لازم يدخلوهم في نظام الهجرة ..
    حسب ما عرفت انو يطلع بالغرين كارد افضل
    لنو يوم ما قالولي لازم يطلع بفيزا طالب .. قلتلهم انا المبتعثه على حساب الحكومة وهو مرافق ..
    قالو الافضل ندخلهم في نظام الهجرة ونطلع غرين كارد ..

انا بنتظر اوراقي وبرجع اكمل واستفسر اكثر من السفارة ..

بس والله حست كل مخطتاتي خربت واضطريت اعمل تأجيل للدراسة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.