الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[[ تم استلام I20 المرافق.. آخر تحديث 24/12/2011 (رد السفارة+الوزارة بخصوص القبول)]]

[[ تم استلام I20 المرافق.. آخر تحديث 24/12/2011 (رد السفارة+الوزارة بخصوص القبول)]]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANA W ANTY
    مبررووك اختي وعقبالي انشالله ,,, يااارب

بس وانا اخوك ابي اسألك : انا مرافق انشالله لأختي وراسلت المعهد الي قبولها منووو بس الظاهر اني راسلت جهه خطا لانوو ما احد رد علي من اربعه ايام تقريبا ,, لاني بصراحه طفشت وانا ادور لهم ايميل اوجهة اتصال يفيدني ,, بس رجعت للآآي توني حق اختي وشفت ايميل شركة study group الي جابو القبول الظاهر مدري شكلي براسلهم يمكن اطلع بنتيجه ,, على فكره المعهد فولاية واشنطن-سياتل تاكوما (( embassy ces)) لو عندك معلومه عنوو اكون شاكرك بصراحه ,,

وفي حاجه تانيه بسالك عنها الي هيا الشهادة البنكيه بالدولار ولا الريال ,, وكم المبلغ تقريبا الي يكوون فيها ؟؟

يارب تتسهل الامور لانو ما في وقت عندي موعد الدراسه بداية مارس يعني ما بقي غير شهر فبراير الله يستر بس والله اني متوتر وقلقان وخايف انوو يكنسلوو الفيزا الي سوينهاا الاسبوع الي فاات ومو ناقصهم الا ارسلهم قبولي عشان يرسلوو الجوازات ,, حسبي الله عليك يا مكتب تجسير,,خلووني اتحلم بالآي توني ههههه
    انا في نفس المعهد بس اللي في بوسطن وراسلتهم على هذا الايميل study@embassyces.com
    وردوا علي على طول والشهاده لازم تكون بالدولار ..وانا كمان نفس موعد الدراسه الله يستر بس..
    بالتوفيق.....
    7 "
  2. مرحبـــــــــــــــــــاااا

كيفكم؟؟؟

انا اخوي مرافق وتجسير لسه ماوصل قبوله
    والاغلب هنا نفس المعهد لكن انا في نيويورك Embassy

ممكن تكتبون لي صياغة الرساله !!!

وع الدولار والريال انا بالريال تقريبا طلعوها هم يحولوها راح اجرب

بس بليز عطوني الصيغه معرف اكتب لهم ولااعرف وش اكتب <<<< بليز

باي
    7 "
  3. مساء الخير جميعا ...انشاء الله تكونو طيبين مع القلق والزحمة اللي احنا فيها ...
    حبيت اسال انا ابغى اطلب قبول لاخويا من المعهد بس مني عارفة كيف حيوصل القبول الاصلي هل عن طريق البريد يعني اكتبلهم صندوق البريد ولا عن طريق ايه بالزبط بالله اللي عندو جواب لايبخل عليا ومتأكدة انكم ماحتقصرو معايا .....تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana marwa
    شوووووووووووكرن جزييييلا =)
    العفو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-s0s0
    مرحبـــــــــــــــــــاااا

كيفكم؟؟؟

انا اخوي مرافق وتجسير لسه ماوصل قبوله
    والاغلب هنا نفس المعهد لكن انا في نيويورك Embassy

ممكن تكتبون لي صياغة الرساله !!!

وع الدولار والريال انا بالريال تقريبا طلعوها هم يحولوها راح اجرب

بس بليز عطوني الصيغه معرف اكتب لهم ولااعرف وش اكتب <<<< بليز

باي
    الصيغة لازم تكون بالدولار الأمريكي ..
    وبعدين الصيغة تلاقيها محددة من كل بنك ومعروفة.. إنتي بس اطلبي شهادة بنكية وهم يعرفو اللي عليهم..
    يعني كل بنك له صيغة بس المعنى النهائي نفسه .. ((إلى من يهمه الأمر.. نفيدكم بأن فلان بن فلان لديه في رصيده مبلغ كذا ألف دولار أمريكي)) وختم البنك.. طبعا بالإنجليزي يكون..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho.mosho
    مساء الخير جميعا ...انشاء الله تكونو طيبين مع القلق والزحمة اللي احنا فيها ...
    حبيت اسال انا ابغى اطلب قبول لاخويا من المعهد بس مني عارفة كيف حيوصل القبول الاصلي هل عن طريق البريد يعني اكتبلهم صندوق البريد ولا عن طريق ايه بالزبط بالله اللي عندو جواب لايبخل عليا ومتأكدة انكم ماحتقصرو معايا .....تحياتي
    عن نفسي المعهد أرسل قبولي لمكتب تجسير ..
    أما بعض المعاهد ترسلها عن طريق دي إتش إل لمدينتك اللي إنتي فيها..
    7 "
  5. بنات انا زيكم براسل المعهد بس المشكله اني في نموذج 160كتبت انه الحكومه متكفله في دراسته مو والدي

ماني عارفه ايش اسوي بليز ردوا وخصوصا اننا سوينا المقابله خلاص ينتظرو القبول وغير كذا لما سويناها سألت اخويا مين حيتكفل بدراستك قال لها انا مرافق لأختي وحدرس ع حساب الملك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-s0s0
    هلا ياقلبووو

ان قصدي صيغة الرساله للمعهد مو صيغة الشهادة البنكية

ومشكوووره من قلب

سي يو
    معليش ما فهمتك..
    أنا استخدمت هذي الصيغة:
    hi
    My name is (*** Al-***) , and I am interested in your language programs
    Please note that my (wife/sister :*** Al-****) is a future student at your school. So what are the admisson procedures?
    Sincerely

وطبعا راح يردوا لك كيف تقدري تقدمي عندهم ..
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة الطموحة
    بنات انا زيكم براسل المعهد بس المشكله اني في نموذج 160كتبت انه الحكومه متكفله في دراسته مو والدي

ماني عارفه ايش اسوي بليز ردوا وخصوصا اننا سوينا المقابله خلاص ينتظرو القبول وغير كذا لما سويناها سألت اخويا مين حيتكفل بدراستك قال لها انا مرافق لأختي وحدرس ع حساب الملك
    للأسف ما أقدر أفيدك بها الموضوع.. بس أتمنى أحد من الأخوة المرافقين يكون مر بنفس التجربة ويفيدك..
    لكن ما قدامك إلا تكملي إجراءاتك عادي وترسلي الشهادة البنكية مع جوازه .. لأن الضمان المالي ما تقدري تاخذيه لأخوكي إلا ببلد الابتعاث..
    بالتوفيق..
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.