الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[[ تم استلام I20 المرافق.. آخر تحديث 24/12/2011 (رد السفارة+الوزارة بخصوص القبول)]]

[[ تم استلام I20 المرافق.. آخر تحديث 24/12/2011 (رد السفارة+الوزارة بخصوص القبول)]]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalh82
    مبروووووك ياعسل
    انا كمان ابشرك ارسلوا القبول يوم الإثنين على مكتب تجسير وان شاء الله بكرة اتصل عليهم اشوف اذا وصل
    وبرضه نفس حالتك ارسلولي من world education

عقبال ماتطلع فيزكم وفيزنا ان شاء الله
    الله يبارك فيكي عيوني
    حلو إن قبول مرافقك وصل .. إن شاء الله تمشي الأمور سهالة..
    ادعي لي تطلع فيزتي أموووولة جابو لي الخفيف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر ولاتعسر
    كمان طلبوني اعبي ابلكيشن وانا ماكملت الاجرااءت بصراحه ضروفي ماتسمح

هل عبيتي ابلكيشن ودفعتي ميه دولار؟؟ وكيف حيوصلك الاصلي ؟؟؟
    عبيت أبليكيشن لكن ما دفعت ولا شي.. ترى ما ياخذ ساعة
    الله يفتحها بوجهك يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المطيري
    مبروك وعقبال زوجي يارب ولنا شهر ونصف ووراق مرافقي عند تجسير ولما اسئلهم يقولو انتضر اسبوعين وعلى هذا الوضع
    الله يوفق الحميع
    الله يبارك فيكي أختي ندى..
    لو تبغي نصيحتي راسلي المعهد بنفسك.. لإنهم قالو لي نفس الكلام لمدة شهرين وبعدين اكتشفت إن اسم مرافقي ما أرسلوه للمعهد..
    وزي منتي شايفة القبول ما ياخذ أكثر من أسبوعين ..
    بالتوفيق أختي والله يطمنك
    7 "
  4. مبررووك اختي وعقبالي انشالله ,,, يااارب

بس وانا اخوك ابي اسألك : انا مرافق انشالله لأختي وراسلت المعهد الي قبولها منووو بس الظاهر اني راسلت جهه خطا لانوو ما احد رد علي من اربعه ايام تقريبا ,, لاني بصراحه طفشت وانا ادور لهم ايميل اوجهة اتصال يفيدني ,, بس رجعت للآآي توني حق اختي وشفت ايميل شركة study group الي جابو القبول الظاهر مدري شكلي براسلهم يمكن اطلع بنتيجه ,, على فكره المعهد فولاية واشنطن-سياتل تاكوما (( embassy ces)) لو عندك معلومه عنوو اكون شاكرك بصراحه ,,

وفي حاجه تانيه بسالك عنها الي هيا الشهادة البنكيه بالدولار ولا الريال ,, وكم المبلغ تقريبا الي يكوون فيها ؟؟

يارب تتسهل الامور لانو ما في وقت عندي موعد الدراسه بداية مارس يعني ما بقي غير شهر فبراير الله يستر بس والله اني متوتر وقلقان وخايف انوو يكنسلوو الفيزا الي سوينهاا الاسبوع الي فاات ومو ناقصهم الا ارسلهم قبولي عشان يرسلوو الجوازات ,, حسبي الله عليك يا مكتب تجسير,,خلووني اتحلم بالآي توني ههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر ولاتعسر
    يعني خلاص تجسير محيسوي. شيء. حسبي الله ونعم الوكيل. انتظار شهرين وحرق دم وأعصاب غ الفاضي.
    الله يخليكي أختي ردي. على سوءالي بلييز
    معليش ما انتبهت لسؤالك الثاني..
    أنا أرسلت لهم شهادة بنكية فيها تقريبا 10000 دولار
    وقالو حيرسلو لي الأصلي عن طريق تجسير اللي بالرياض وهو حيحولها على فيد إكس..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANA W ANTY
    مبررووك اختي وعقبالي انشالله ,,, يااارب

بس وانا اخوك ابي اسألك : انا مرافق انشالله لأختي وراسلت المعهد الي قبولها منووو بس الظاهر اني راسلت جهه خطا لانوو ما احد رد علي من اربعه ايام تقريبا ,, لاني بصراحه طفشت وانا ادور لهم ايميل اوجهة اتصال يفيدني ,, بس رجعت للآآي توني حق اختي وشفت ايميل شركة study group الي جابو القبول الظاهر مدري شكلي براسلهم يمكن اطلع بنتيجه ,, على فكره المعهد فولاية واشنطن-سياتل تاكوما (( embassy ces)) لو عندك معلومه عنوو اكون شاكرك بصراحه ,,

وفي حاجه تانيه بسالك عنها الي هيا الشهادة البنكيه بالدولار ولا الريال ,, وكم المبلغ تقريبا الي يكوون فيها ؟؟

يارب تتسهل الامور لانو ما في وقت عندي موعد الدراسه بداية مارس يعني ما بقي غير شهر فبراير الله يستر بس والله اني متوتر وقلقان وخايف انوو يكنسلوو الفيزا الي سوينهاا الاسبوع الي فاات ومو ناقصهم الا ارسلهم قبولي عشان يرسلوو الجوازات ,, حسبي الله عليك يا مكتب تجسير,,خلووني اتحلم بالآي توني ههههه
    الله يبارك فيك أخي ..
    إن شاء الله تتسهل أمورك ويوصلك الآي تونتي بأسرع مما تتخيل..

بالنسبة لموقع المعهد اللي انقبلت فيه أختك:
    http://www.embassyces.com/schools/seattle-tacoma.aspx

وطريقة التقديم على المعهد تكون من الرابط :
    https://www.embassyces.com/contactus/book_now.aspx
    اختار نفس مدينة أختك وكمل عادي..
    أما بالنسبة للشهادة البنكية .. فأنا جبت للمعهد 10000 دولار ..
    لكن إنت لازم ترجع لأسعار معهدك..
    جبتها لك .. ولاحظ إنهم كاتبين إن سعر السنة الدراسية بـ 7000 دولار تقريبا..
    وعموما إنت لمن تسجل بالرابط اللي فوق راح يطلع لك إجمالي المبلغ..
    رابط الأسعار..
    https://www.embassyces.com/schools/seattle_prices.aspx
    أي سؤال ثاني أنا بالخدمة
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.