الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وبعدين يا تجسير ... تخيلوا طول هالوقت يكذبون علينا .. فقعوا مرارتي

وبعدين يا تجسير ... تخيلوا طول هالوقت يكذبون علينا .. فقعوا مرارتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بقولكم معناتي انا جاء قبول زوجتي في معهد els في ولاية اوهايو في كولمبس المهم طلبت قبول لي انا الي هو انا المرافق المهم انا أستلمت قبول زوجتي في تاريخ 7/12/2010 على طول مشيت من عندهم ارسلت لهم الاوراق المطلوبه حقت المرافق الي هي شهاده بنكيه والجواز المهم من ذاك اليوم وهم يماطلون فيني ابشر قبولك جاي على الطريق المهم وتعرفت على واحد يدرس في نفس المعهد وقلت له ياخي شف اوراقي وصلت عنكم ولا باقي المهم راح شيك الرجال مالقاء شي بسمي مره يقول لا بعد مالك اي ورقه متعلقه بأسمك في امريكا كلها المهم وعصب واروح الاثنين الي طاف واسوي المقابله واروح المكتبهم الي بالرياض وانفضه نفض الدرجة اني كنت بتهاوش معهم بس كان فيه شباب وفرقو بينا اف لو فكوني عليه بس مصري ويزاعط بعد لا ويقولي اوراقك وصلت المعهد يكذب علي المهم ورجع الشرقيه وشيك مع الرجال يوم الاربعاء الا هم نصابين مارسلو اوراقي وجوازاتي بالسفارة ولله وروح المكتب ايجكت بالخبر قلت ابي قبول في المعهد هذا الي فيه زوجتي ونفس تاريخ الدراسه قل ابشر عطنا صورة من الجواز والشهادة البنكيه وقبول زوجتك و900 ريال و10ايام والقبول في يدك واذا ماجاك القبول تعال واخذ 900 ريال المهم وسجلت في نفس السند انه يوم السبت أستلم القبول واذا ماجاء القبول يسترد المبلغ يعيني الرجال واثق والله يعين نستنى القبول يوصل بس عشان أسدد اسيفس وطلع جوازي ورتاح من تجسير لا ولله تفجير الفكر
    وهذي قصتي من الى
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.