الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة بخصوص موعد السفارة

ارجو المساعدة بخصوص موعد السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meme336
    meme336

مبتعث مجتهد Senior Member

meme336 الولايات المتحدة الأمريكية

meme336 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة ELS
    • ELS
    • علمي
    • ذكر
    • ديكالب, الينوي شيكاغو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 09:14 AM

اخواني الكرام
    منذ فترة و انا احاول اني ادفع الـ 45 ريال قيمة موعد السفارة عن طريق الماستر كارد خاصتي لكن من موقع فيزا بوينت مايقبل معي ياريت احد يدلني على طريقة ثانية اذا اقدر اسدد فيها نبغا نعرف تجربة الي قبلي
    تحياتي للجميع .
  2. جدة .............. جدة

مكتب ايجيك يسدد لك ببطاقتك مقابل 100 ريال . وحاول فيهم يراعونك.
    اذا البطاقة بطاقته يخذوا 145 ريال . 45 حق الموقع .. و 100 ريال عمولتهم
    لا تنسى تاخذ اوراقك معك علشان في بيانات من جواز والد سي يعبونها في حساب الموعد وترى سعرهم مناسب الى حد ما ولا يمنع من مكاسرتهم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obaid28
    جدة .............. جدة

مكتب ايجيك يسدد لك ببطاقتك مقابل 100 ريال . وحاول فيهم يراعونك.
    اذا البطاقة بطاقته يخذوا 145 ريال . 45 حق الموقع .. و 100 ريال عمولتهم
    لا تنسى تاخذ اوراقك معك علشان في بيانات من جواز والد سي يعبونها في حساب الموعد وترى سعرهم مناسب الى حد ما ولا يمنع من مكاسرتهم .
    اشكرك اخوي على مجهودك معي لكن صراحة اشوف انهم مبالغين في الرسوم و استغلالين جدا يعني الموعد كله على بعضه بـ 45 يطلبو مني 100 رسوم بالله على ايش يعني لو باخذ موعدين لي و لاختي راح ادفع 290 ريال و الموضوع كله على بعضه مايكلفني 90 ريال يعني فرق 200 ريال كثير و الله مو حكاية ما عندي لكن هالمكاتب الاستغلاليه اذا الواحد طاوعهم ماراح يرتدعو لكن انا سمعت انه المكاتب الي موجودة في الشوراع تبع سداد الي يسددو المخالفات و الفواتير يسددو رسوم الفيزا و ياخذو منك 15 ريال يعني كلها 45+15 = 60 ريال فقط
    مبلوعه جدا مو النصابين الي فوق اخوي لا تزعل مني انا ما اقصدك و انا عارف انه مالك ذب لكن من غبنتي منهم
    تحياتي للجميع .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme336
    اشكرك اخوي على مجهودك معي لكن صراحة اشوف انهم مبالغين في الرسوم و استغلالين جدا يعني الموعد كله على بعضه بـ 45 يطلبو مني 100 رسوم بالله على ايش يعني لو باخذ موعدين لي و لاختي راح ادفع 290 ريال و الموضوع كله على بعضه مايكلفني 90 ريال يعني فرق 200 ريال كثير و الله مو حكاية ما عندي لكن هالمكاتب الاستغلاليه اذا الواحد طاوعهم ماراح يرتدعو لكن انا سمعت انه المكاتب الي موجودة في الشوراع تبع سداد الي يسددو المخالفات و الفواتير يسددو رسوم الفيزا و ياخذو منك 15 ريال يعني كلها 45+15 = 60 ريال فقط
    مبلوعه جدا مو النصابين الي فوق اخوي لا تزعل مني انا ما اقصدك و انا عارف انه مالك ذب لكن من غبنتي منهم
    تحياتي للجميع .
    كلام حلو ، وهذا الصح ..

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.