الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي طلب قبول مرافق او تغير موعد الدراسة من معهد ELS؟؟!!

الي طلب قبول مرافق او تغير موعد الدراسة من معهد ELS؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AMORAI
    AMORAI

مبتعث مجتهد Senior Member

AMORAI الولايات المتحدة الأمريكية

AMORAI , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة مالية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • محاسبة مالية
    • أنثى
    • السعودية, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 01:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبا فيكم كلكم
    مين غير موعد دراسته ولاجاب قبول مرافق من معهد ELS مباشرة بدون تجسير

اي ايمييل راسلتهم , وكم ردوا عليكم .. وكم جابوا لكم قبول وعن طريق ايش

وهل اخذوا منكم فلوس .. مبلغ مادي ..؟؟ الي عنده فكره يقولي لاني اناتعبت من تجسير وحابه اليوم ارسل لمعهدي

كيف اقدر اصدق قبولي لو غيروا لي القبول بس نفس المعهد مراح اغيره
    عادي الوزارة تقبل فيه ولالا
    شكررا للكل الي بيساعدني
  2. انا مرافق لزوجتي وناويين نعطي تجسير IGNORE ونجيب قبول ELS بنفسنا عن طريق فرع المعهد في جدة

اليوم كلمتو واخذت منو الطلبات وانشالله حنطلع نقدم اوراقنا يوم لااثنين وقلي القبول يوصل خلال اسوع انش شاء الله
    7 "
  3. مافهمت عليكم يعني عادي
    انا بتوكل على الله
    وربي المسهل الامور

لاني رسلت للمعهد اني ابغى قبول لمرافقي وابقى قبول جديد لي بتاريخ انا ابغاه ومكان غير الي هم جابوا لي تجسير

لاني تجسير مافي امل يجيب شئ ههههههههه اخذ الفلوس على كل شخص الوف مؤلفة والحين ولاشئ
    طبعا الفرع الي بالأردن هو المسؤول تخيلوا المكتب والشلة الي قاعد ترد علينا من الاردن خدمة عن بعد شئ جديد
    مافي مكاتب قلواا
    عاد اهل الاردن يحبون الشعب السعودي مررره ويخدمونكم بعيونهم
    احلم يدقون خبرلي ولابمرافقي
    انا بطلع كل رسالة جاتني من تجسير بان تم استلام الطلب فيها التواريخ واليوم
    وبقدمها مع القبول الي بجيبه لي
    لانه صارلي اربع شهور الحين خلص الشهر الثالث ودخلنا الرابع هههه يمكن يحسبونها بالتسعه مثلا
    المهم الوزراة لازم تقتنع انا سويت الي اقدر عليه والطلب تم استلامه من شهرين وانا ماني مستعده احرق دمي اكثر وان شاء الله اقولكم ايش يصير بعد مايردون علي المعهد ضقت ذرعا من اسلوبهم اسلوب تعجيز والله ناس قبولين وناس ولاقبول وناس محد معبرها بقبول مرافق ياحظ اهل كندا سافروا ووصلوا واحنا قاعدين ننتظر انا سمعت كلمه من ماجد اذا تجسير ماخدمك اخدم نفسك ولاتنتظر
    الي ربي كاتبه بيصير الحمدلله توكلت على الله ارسلت وربي يكتب الي فيه الخير
    بالتوفيق ياطلاب والله يعيني ويعينكم يارب
    7 "
  4. والله شر البلية مايضحك

الاجانب ماكلينا من كل جهة

بس انا اعرف ايش اسوي فيه انا ارسلت له رسالة قبل اسبوعين

وبعطيه اسبوع بعد وبروح له المكتب ولاني طالع الا يشوف لي حل لاني سويت المقابلة في القنصلية

وردوا علي بعد 3 ايام بالتعجيل بارسال الاي تونتي يعنى الفيزا جاهزة بس انتظر تغير القبول

من مكتب تكسير جسور الفكر

يعطيك العافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    انا مرافق لزوجتي وناويين نعطي تجسير IGNORE ونجيب قبول ELS بنفسنا عن طريق فرع المعهد في جدة

اليوم كلمتو واخذت منو الطلبات وانشالله حنطلع نقدم اوراقنا يوم لااثنين وقلي القبول يوصل خلال اسوع انش شاء الله

اخوي ممكن تديني الرقم اللي كلمتهم منو
    او حتى الطريقه اللي تواصلت معاهم els
    وازا ممكن الطلبات اللي طلبوها وهل يطلبو ندفع لهم ولا كيف ؟؟
    وعنوانهم في جدة فين بالزبط؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    انا مرافق لزوجتي وناويين نعطي تجسير IGNORE ونجيب قبول ELS بنفسنا عن طريق فرع المعهد في جدة

اخوي ممكن تديني الرقم اللي كلمتهم منو
    او حتى الطريقه اللي تواصلت معاهم els
    وازا ممكن الطلبات اللي طلبوها وهل يطلبو ندفع لهم ولا كيف ؟؟
    وعنوانهم في جدة فين بالزبط؟؟؟
    7 "
  7. من يرغب في الحصول على قـبول خـاص (قبول F1 ) لـمـرافـقـه " أخ , زوج " من مـعـهـد ELS يحتاج إلى تجهيز المستندات التالية:

* صورة من قبول المبتعثة
    * صورة من جواز المرافق
    *صورة لآخر مؤهل علمي للمرافق (صورة شهادة الثانوية , وثيقة الجامعة)
    * شهادة بنكية بمبلغ لا يقل عن 80.000 , ومن لا يملك هذا المبلغ سأجد له حلا بإذن الله.

يوجد فرع لمعهد ELS بمدينة جدة طريق الملك فهد عمارة عبداللطيف بلازا بجانب سوق النّجار ومقابل سوق محمود سعيد , ولكني شخصيا لا أنصح بالتقديم عن طريقه لأن تكلفة القبول عن طريقهم مبالغ فيها جدا حقيقة رغم أنهم فرع للمعهد ولكن يآخذون عمولة إضافية لا داع لها.
    7 "
  8. [QUOTE=& الـمـسـتـشــار &;2589384]من يرغب في الحصول على قـبول خـاص (قبول F1 ) لـمـرافـقـه " أخ , زوج " من مـعـهـد ELS يحتاج إلى تجهيز المستندات التالية:

* صورة من قبول المبتعثة
    * صورة من جواز المرافق
    *صورة لآخر مؤهل علمي للمرافق (صورة شهادة الثانوية , وثيقة الجامعة)
    * شهادة بنكية بمبلغ لا يقل عن 80.000 , ومن لا يملك هذا المبلغ سأجد له حلا بإذن الله.

يوجد فرع لمعهد ELS بمدينة جدة طريق الملك فهد عمارة عبداللطيف بلازا بجانب سوق النّجار ومقابل سوق محمود سعيد , ولكني شخصيا لا أنصح بالتقديم عن طريقه لأن تكلفة القبول عن طريقهم مبالغ فيها جدا حقيقة رغم أنهم فرع للمعهد ولكن يآخذون عمولة إضافية لا داع لها.[/طيب أخوي المستشار انا عندي شهاده بنكيه بقيمه خمس وسبعين الف ريال هل هذا يكفي..QUOTE]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.