الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جابوا قبول لانفسهم ياليت يدخلون

اللي جابوا قبول لانفسهم ياليت يدخلون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية vanillla
    vanillla

مبتعث مستجد Freshman Member

vanillla الولايات المتحدة الأمريكية

vanillla , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة جامعه الدمام
    • جامعه الدمام
    • احياء
    • أنثى
    • الدمام, Chicago
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 03:08 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفكم يامبتعثين وكيف الفرااااغ معكم

انا جاني قبولين بولايات غير الولايه اللي فيها محرمي
    وبيجيني قبول هالاسبوع
    بس انا قررت اجيب قبول لنفسي
    لاني متاكده ان القبول اللي بيجي مو بالولايه اللي ابيها
    المهم راسلت المعهد اللي ابيه
    وقالوا ادفعي 80 دولار عشان نرسلك القبول المبدئي

هل في احد جاب قبول لنفسه وختم له من قبل الوزاره ؟
    واللي جاب هل دفع للمعهد عشان يجيه القبول ؟
    وشكرا
  2. انا راسلت المعهد الي ابغاه بنفسي و نفس طريقتك ارسلولي انه لازم ادفع مبلغ فنفس الرساله الي ارسلوها ليا المعهد رسلتها للملحقية و كتبتلهم اني ابغا هذا المعهد و المعهد قبلني بس يقولي ادفع مبلغ و انا على حساب البعثة فبعد كذا الملحقية ارسلت لي صورة من الضمان المالي باسمي لنفس المعهد و الحمد لله اتسهلت و ارسلولي صورة من الاي تونتي
    فجربي راسليهم على هذا الايميل aelidrissi@sacm.org والله يسهلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonnie
    انا راسلت المعهد الي ابغاه بنفسي و نفس طريقتك ارسلولي انه لازم ادفع مبلغ فنفس الرساله الي ارسلوها ليا المعهد رسلتها للملحقية و كتبتلهم اني ابغا هذا المعهد و المعهد قبلني بس يقولي ادفع مبلغ و انا على حساب البعثة فبعد كذا الملحقية ارسلت لي صورة من الضمان المالي باسمي لنفس المعهد و الحمد لله اتسهلت و ارسلولي صورة من الاي تونتي
    فجربي راسليهم على هذا الايميل aelidrissi@sacm.org والله يسهلك
    انا ماني مبتعث في المرحلة السادسة لكن متوقع ابتعاثي في السابعة ان شاء الله ماستر،،،حبيت اسأل اذا كان بامكان اي واحد يحصل على صورة من الضمان المالي ويجيب قبوله بنفسه، ليش الناس قعدت تنتظر تجسير !!! ليش مو كل واحد جاب قبوله بنفسه !! يا ليت التوضيح للفائدة !!
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonnie
    الوزارة ما تعطى الضمان المالي بس انا في البداية انا جبت ضمان مالي من عندي ولمن وصل الموضوع اني ادفع رسلته على الملحقية وهيا تابعت الموضوع و اعطتني صورة من الضمان المالي بنفس اسم المعهد الي قدمت عليه
    شكرا لك أخي على الإضاح،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.