الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياأخواني حاب اسئلكم أي الافضل من

ياأخواني حاب اسئلكم أي الافضل من

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابني اسمه خالد
    ابني اسمه خالد

مبتعث مستجد Freshman Member

ابني اسمه خالد الولايات المتحدة الأمريكية

ابني اسمه خالد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • ماجستير
    • ذكر
    • شيكاغو, بيثل
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 04:51 PM

ياأخواني حاب اسئلكم أي الافضل من جميع النواحي يالنسبه للمعهد والمدينه من حيث الغلا,الامأن السكن ,الحظانات,المواصلات...الخ معاي زوجتي وطفلتي......وإذا فيه مدينه ممتازه ومعهدها ممتاز افيدوني فيه الله يسعدكم
    مدينة أورلاندوا--فلوريدا-معهد ELS
    مديتة تورانس --كاليفورنيا-معهدGEOS
  2. امممم انا ماعندي فكره لكن حبيت افيدك عن المعهد اللي ان شاء الله راح ادرس فيه
    معهد جامعة كاليفورنيا بديفيس California/DAVIS
    الكل يمدح المعهد من حيث القوه والمدينه من حيث الأمان .. لكن ماعندي فكره عن الحضانات وانت اقرا المواضيع الخاصه فيها واسأل
    وانصحك بالمعاهد تبع الجامعه وابعد عن التجاريه كثير من الاخوان والاخوات حذروا منها
    واكيد راح يكون التعليم الاكاديمي يختلف

ماحبيت اطلع بدون رد والله يوفقك وتحصل المكان المناسب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sky.S
    امممم انا ماعندي فكره لكن حبيت افيدك عن المعهد اللي ان شاء الله راح ادرس فيه
    معهد جامعة كاليفورنيا بديفيس California/DAVIS
    الكل يمدح المعهد من حيث القوه والمدينه من حيث الأمان .. لكن ماعندي فكره عن الحضانات وانت اقرا المواضيع الخاصه فيها واسأل
    وانصحك بالمعاهد تبع الجامعه وابعد عن التجاريه كثير من الاخوان والاخوات حذروا منها
    واكيد راح يكون التعليم الاكاديمي يختلف

ماحبيت اطلع بدون رد والله يوفقك وتحصل المكان المناسب
    الله يسعدكي اختي معلومات ممتازه بس عندي استفسار اقدر احول للمعهد اذاوصلت لاتي الى الان مااستلمت القبول بس طلبوا مني تعبئة الابلكيشن وعبيتها وارسلتها..واكرر شكرري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mawm
    ياأخي سمعت ان فلوريدا ارخص من كالفورنيا

واسأل واتاكد
    مشكورره اختي انا سمعت عنها فلوريدا-اورلاندوا وقابلت واحد دارس فيها مع عائلته ويمدحها بس محتار بينها وبين كاليفورتيا

الله يكتب اللي فيه خير واصلح لنا زلكم وللمسلمين
    7 "
  5. بالنسبة لتحويل المعهد ما اقدر افيدك لأني لسآ ماسافرت ولا اعرف اللي لنا واللي علينا !! ان شاء الله اللي عنده خبره يفيدك
    طيب انت تبع تجسير او الملحقيه !! اذا تبع تجسير قول لهم يجيبون لك قبول اكيد بتعآآني معهم
    لكن انت اقرأ اكثر عن الأماكن وشوف اللي انسب لك
    وتقدر انت تجيب القبول بنفسك تعبي بياناتك اون لاين
    عذرا لكن هذا اللي قدرت افيدك فيه والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

حابه اقول ،، ان خالي جلس لفتره في مدينة اورلاندو ومررره مدحلي فيها ! وازا تنتظر كمان كم شويه عشان اجيبلك معلومات تفيدك ،،

لكن المدينة التانيه ماعندي خلفيه عنها ،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah77
    يقولي اورلاندو ،، مدينة سياحيه ،، والتاكس فيها ٦ ٪ على عهده ،، يعني شي قليل ،، المواصلات تمام التمام ،، والله كلامه مدح للسياحة !! بس دراسة ما ادري !
    اختي سميه الله يعطيكي العافيه

معلوماتك مفيده شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.