الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين إلى اليوم 2/18 ماوصله القبول + أي اخبار جديدة عن القبولات

مين إلى اليوم 2/18 ماوصله القبول + أي اخبار جديدة عن القبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ماستر علوم صحيه وماجاني قبول وقبل اسبوع ارسلي الادريسي عبي الابلكيشن وطلع بالعربي وبمعهد els لكن انا ما عبيته ولا ابغى هالمعهد وش السوااااااااه افيدوني مين مثلي ولوابغى بمعهد معين اراسل مين ؟؟؟

الله يوفق الجميع
    7 "
  2. انا كماان ماوصلني قبولي لحــــد الان

ومنتظره معهد اليس يتكرم ويرد عليا لنهم طلبو مني الضمان المالي عشان تكتمل اوراقي

وضمان مالي قالولي الملحقيه انو يتواصلو معاهم بخصوص الضمان

يعني الله يستر متى حيكون كل دااا

بس راح نصبر وربي يسهل
    7 "
  3. أنا كمان ماجاني قبول جاتني بس رسالة من معهد els في ولاية اركنساس وكانت عندي حالة وفاة وماسويت ولاشي
    وللان ماجاني قبول

وقبل فترة وصلتني رسالة من الملحقية اللي افتكره منها ... هل انت فعلا ترغب في الدراسة او شي زي كذى وكان موجود اخر موعد للرد 17 يناير ... احد وصله رسالة فيها كلام زي كذى

بعدين الكل جاتهم القبولات على طول ليش احنا لازم نعبي ابليكيشن وكذى والله انا مرة متنحة ووضعي النفسي مرة سيئ
    7 "
  4. نفس الحالة سويت مقابلة من شهر تقريبا وبدون الاي تونتي على امل يجي وارسله للقنصلية ولحد الان مافي شي
    كل مرة اكلم الملحقية يقولولي اول مايجيهم القبول من ال اس رح يرسلو للوزارة والله يستر احس ان القبول رح يعدي على عدة مراحل من النضج سواء في الملحقية او الوزارة
    ربك كريم
    اسأل الله التوفيق للجميع
    وعليكم بالإستغفاااااااااااااااااااااااااااااااااااار
    7 "
  5. السااااااالفه. شكلهااا. مطوله. مع. تجسير يجمااااعه. معقول. مافي أخباار. أحد. يروح. يسوف. إيش. ساير
    أنا مليئيئيت. من الانتظار. والله. أموري كلها. معطله بسبب قبول مرافقي. اللي مدري متى بيجي. .... صبر جميل والله ألمستعان
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.