الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين إلى اليوم 2/18 ماوصله القبول + أي اخبار جديدة عن القبولات

مين إلى اليوم 2/18 ماوصله القبول + أي اخبار جديدة عن القبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بعد ماوصلني القبول ولا حجزت موعد للفيزا لاني انا وزوجي حاولنا نطلع من البنك فيزا بس رفضاها مين يقدر ينصحني اي نوع من بطاقات الائتمان اقدم عليها في البنك واي بنك تنصحوني فية ياليت احد يساعدني ؟وبالنسبة للابلكيشن اللي ارسلتة الملحقية لمعهد ايلس بالعربي انا بعد ماعبيتة ولا ارسلتة خايفة ارسل ويجين قبول وبعدين يجيني قبول ثاني من ايلس قلت خليها على الله وماراح ارسل متى ماوصل القبول يوصل لان البعثة من حقنا يعني من حقنا مافي قوه في هالدنيا يقدر يسلبنا حقنا والله عالم بالحال الله يوفق الجميع ويشرح صدرهم ويفرج همم امين رب العالمين
    7 "
  2. اختي ام هبه تقدري تطلعي فيزا ماستر كارد مسبقة الدفع من البنك الراجحي او الاهلي لكن نصيحتي لك تاخذينها من البنك الراجحي لانها تخلص بيومين ان شاء الله واحجزي موعد الفيزا لانه ماباقي وقت ماتدرين اذا بتلقين موعد او لا واذا جاء وقت المقابله ماعندك الاي توني عادي يمشي الوضع واذا وصل ارسليه لهم وان شاء الله ماراح يتاخر نصيحتي لك احجزي موعد المقابله ..

انا من ضمنكم باقي ماوصلني قبول .. وانتظر الفرج من رب العالمين وان شاء الله الامور سهالات ..
    7 "
  3. انا بعد ماوصلني القبول
    بس ارسلولي انهم قبلوني قبول مبدئي فقط اما اوراق القبول والأي توني ما استلمتها
    بس لا تقلقون
    الدراسه ف جامعة ديفس تبدأ ف شهر 6 با الظبط 23/6 ميلادي طبعا يعني سفرنا بيكون 23/5
    يعني انشاءلله يمدينا نخلص الفيزا والمقابله ونكمل اوراقنا بأذن لله
    بالتوفيق للجميييييييع
    7 "
  4. اخوان.. اللي طالب قبول ما جستير...
    ما يعطون ما جستير للمعلوميه . فقط بيعطون قبول اللغه ..
    وانت اذا صرت هناك بالمدينة اللي بتدرس فيها .. انت تجيب لك قبول ماستر ..

اما بالنسبه لطلاب البكالةريس.. الوزاره هي اللي تجيب لك القبول ..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.