الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستقبلي بينتهي و طموحي بيتحطم

مستقبلي بينتهي و طموحي بيتحطم


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr-Safeer
    ..



    استغفري ربك .. وستنفرج امورك ..


    نصيحتي ولن تندمي .. الزمي الإستغفار بقلب صادق و متوكل عل الله ..


    وتذكري قول الشاعر /


    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها × فرجت وكنت اظنها لا تفرج



    لن يضيع الله عملك واجتهادك ..

    الأمور ان شاء الله الى خير .. فقط اطردي التوتر والخوف ..


    وابتسمي فالقادم احلى ..
    والله استغفر ومسويه اللي علي
    بس صدق المثل اللي قال ليس ماكل يتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miky
    الله يفرج همك وهمي
    على الاقل جاك القبول وطلعت فيزتك انا ولاااشي للحين ..
    وش الفايده جاني قبول وطلعت فيزتي وماطلعت فيزة المحرم وهنا مصيرنا كله متعلق بالمحرم
    انتي اذا جاك القبول اكيد بكون عندك متسع من الوقت تسوي كل شي أما انا مصيري توقف عشان المحرم وخلاص راحت علي

    يعني بعثتي ملغيه ملغيه
    7 "
  3. وش ملغيه ملغيه
    اول شي
    الله يقول انا عند حسن ضن عبدي بي
    اخوي قدم على فيزا وقالوا له اسبوع وتطلع
    وقعد شهرين ونص على ما طلعت
    يمكن تطلع هاليومين
    لا تقولين خلاص ملغيه
    تفائلي وربي يوفقك
    انا الى الحين ما جاء قبولي وجوازي له 3 شهور عند السفاره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vanillla
    وش ملغيه ملغيه
    اول شي
    الله يقول انا عند حسن ضن عبدي بي
    اخوي قدم على فيزا وقالوا له اسبوع وتطلع
    وقعد شهرين ونص على ما طلعت
    يمكن تطلع هاليومين
    لا تقولين خلاص ملغيه
    تفائلي وربي يوفقك
    انا الى الحين ما جاء قبولي وجوازي له 3 شهور عند السفاره
    الله يكون بعونك ويفرج همك وهمي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحبني لي
    طيب مايصلح تحولي من المعهد وتطلبي بتاريخ متاخر شوي ؟؟

    وعندي رقم واحد بتجسير متعاون حيل اذا بتحولي وتاخري الموعد
    لا ماينفع لأن القبول اللي عندي مشروط فيقدرون يغيرون المعهد والجامعه ماتتغير وكذا بصير تشتت
    تسلميين اختي
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.