الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستقبلي بينتهي و طموحي بيتحطم

مستقبلي بينتهي و طموحي بيتحطم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يكفي
    طيب السفاره اعطت ابوك ورقه زرقا وقالو تابع الموقع ؟ او اخذو جوازه
    والله يفرج همك وهمي انا عطو زوجي الورقه الزرقا من 9 يناير ولاحس ولاخبر
    اخذوا جوازه وصار له مقدم شهر واسبوعين بس الوقت ضيق مرره المفروض هذا الأسبوع اروح الوزاره عشان اطلع القرار واحجز لكن شكلي بطلع قرار الأبتعاث في الأحلام
    الله يفرج همكم وهمي
    7 "
  2. صبر ججممممميل. والله. ألمستعان. حبيبتي أنا نفس حالتك. أموري خالصه. بس حالي. واقف لأن مرافقي ماجاه قبول ولا طلع. فيزا
    ولاسوا. شيء. وأنا موقادره اطلع قرار ابتعاث. ولاشيء. لأنو الأوراق. موكماله حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد .
    اختي ابشري بعزك اليوم والله لادعيلك من قلب في صلاة الفجر وباذن الواحد الاحد انه راح ييسر لك امرك

بس الي ابيه منك انك تقومين اليوم الساعه 3 اليل وتتوضين وتصلين الوتر واذا خلصتي من الصلاة ارفعي يدك وادعي ربي وانشالله ان ربي يفتحها في وجهك و يفرجها لك في دنيتك واخرتك

ولا يقولك احد ان الفيزا خلاص ماراح تطلع ويخوفك ماعليك منهم

اختي والله العضيم انه كل ماصار لي هم اقوم اليل واصلي وادعي ربي ومايجي اليوم الثاني الى وربي فارجها

وقبل امس كنت خايف من موضوع قبول الجامعه لانه تاخر وكنت ابي اصدر قرار ابتعاثي واراسل المعهد والجامعه وتجسير وما احد رد علي المهم اني ركدت الساعه على 3 ونص باليل وقمت وصليت ودعيت ربي والله ثم والله ثم والله انه في اليوم الثاني الساعه 7 باليل ارسلولي تجسير قبول الجامعه فعشان كذا اقولك مالك الى الدعاء
    كلامك ريحني كثير اخوي
    مشكور وماتقصر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث-
    يعني مادري ليه مكبره السالفه !!

انتي عذرك معك يعني لو عدا موعد الدراسه وفيزا الوالد ما جت تروحي الوزاره وتقوليلهم !! انتي ايش ذنبك ان الفيزا ما طلعت

عندك حلين يا تروحي تجسير تقوليلهم غيرولي موعد الدراسه وبنفس رقم السفيس عشان لا يتغير وتروحي تطلعي فيزا من جديد , او تستني فيزا الوالد ما جت تروحي الوزاره وتشرحي الوضع
    لأن السالفه فيها خراب مستقبل
    الوزاره مالها دخل بتقول لي ياجيبي محرم غيره يااقعدي ومافي دراسه
    انا مو محتاجه اصلا اروح تجسير لأني راسلت المعهد بنفسي وما رضيو يأخرون لي الدراسه
    الوزاره مارح تفيدني في شي حتى لو شرحت لهم وضعي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة putyet
    اختي هونيها وتهون

موعد الدراسة بمعهد موعدين ترى

فيه موعد احتياط بعدها بشهر

والله يسهل لك يارب

والفيزا مو نهاية العالم ودولة امريكا مو اهي الدولة الوحيدة اقول هالكلام لو ساءت الامور وان شاء الله تزين وتتسهل

تحياتي
    على حسب المعهد
    معهدي مارضى بتأخير الدراسه
    الفيزا مو نهاية العالم بس نهاية مستقبلي
    7 "
  6. صبر ججممممميل. والله. ألمستعان. حبيبتي أنا نفس حالتك. أموري خالصه. بس حالي. واقف لأن مرافقي ماجاه قبول ولا طلع. فيزا
    ولاسوا. شيء. وأنا موقادره اطلع قرار ابتعاث. ولاشيء. لأنو الأوراق. موكماله حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر ولاتعسر
    صبر ججممممميل. والله. ألمستعان. حبيبتي أنا نفس حالتك. أموري خالصه. بس حالي. واقف لأن مرافقي ماجاه قبول ولا طلع. فيزا
    المشكله الوقت ضيق وماباقي شي على الدراسه ولا قادره اطلع قرار ولا اسوي شي
    الله يعين
    7 "
  8. قلبي تاملي هذا الحديث واعملي به وربي ماراح يردك خايبه

عَنْ سَعْدِ بْنِ أَبِي وَقَّاصٍ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: دَعْوَةُ ذِي النُّونِ إِذْ دَعَا وَهُوَ في بَطْنِ الحُوتِ لا إِلهَ إِلا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالمِينَ فإِنَّهُ لم يَدْعُ بهَا رَجُلٌ مُسْلِمٌ في شَيْءٍ قَطُّ إِلا اسْتَجَابَ الله لَهُ". أخرجه أحمد (1/170 ، رقم 1462) ، والترمذي (5/529 ، رقم 3505) ، والنسائي فى الكبرى (6/168 ، رقم 10492) ، والحاكم (1/684 ، رقم 1862) وقال: صحيح الإسناد. والبيهقي فى شعب الإيمان (1/432 ، رقم 620) ، والضياء (3/233 ، رقم 1041). وصححه الألباني (صحيح الكلم الطيب / 122). ذو النون: هو يونس عليه السلام
    7 "
  9. الحمد لله على كل حال
    على فكره ترى الوزاره متساهلين خصوصا مع المبتعثات (بحكم تجربتي لنفس الموضوع )
    الله يصبرك ان شاء الله
    (ولد عمي سوا المقابله ب1 ديسمبر بالظهران ولما الحين لاحس ولا خبر)<< الله يسهل بس
    امنياتي لك بالتوفيك

7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.