الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستقبلي بينتهي و طموحي بيتحطم

مستقبلي بينتهي و طموحي بيتحطم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أَتَهْزَأُ بِالدُّعَاءِ وَتَزْدَرِيهِوَمَا تَدْرِي بِما صَنَعَ الدُّعَاءُ سِهَامُ اللَّيلِ لا تُخْطِي وَلَكِنْلها أمدٌ وللأمدِ انقضاءُ

لاتيأسي بأذن الله امورك تتيأسر واهم شيء تصدقي ورايح تلقين عجايب وارزاق من الله تتوالى عليك والله يوفقكـ وييسر لك اموركـ وبأذن الله رايحه تفرحي قريب ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooood
    أَتَهْزَأُ بِالدُّعَاءِ وَتَزْدَرِيهِوَمَا تَدْرِي بِما صَنَعَ الدُّعَاءُ سِهَامُ اللَّيلِ لا تُخْطِي وَلَكِنْلها أمدٌ وللأمدِ انقضاءُ

لاتيأسي بأذن الله امورك تتيأسر واهم شيء تصدقي ورايح تلقين عجايب وارزاق من الله تتوالى عليك والله يوفقكـ وييسر لك اموركـ وبأذن الله رايحه تفرحي قريب ,,,
    الله يسمع منك وتتيسر
    7 "
  3. اختي ابشري بعزك اليوم والله لادعيلك من قلب في صلاة الفجر وباذن الواحد الاحد انه راح ييسر لك امرك

بس الي ابيه منك انك تقومين اليوم الساعه 3 اليل وتتوضين وتصلين الوتر واذا خلصتي من الصلاة ارفعي يدك وادعي ربي وانشالله ان ربي يفتحها في وجهك و يفرجها لك في دنيتك واخرتك

ولا يقولك احد ان الفيزا خلاص ماراح تطلع ويخوفك ماعليك منهم

اختي والله العضيم انه كل ماصار لي هم اقوم اليل واصلي وادعي ربي ومايجي اليوم الثاني الى وربي فارجها

وقبل امس كنت خايف من موضوع قبول الجامعه لانه تاخر وكنت ابي اصدر قرار ابتعاثي واراسل المعهد والجامعه وتجسير وما احد رد علي المهم اني ركدت الساعه على 3 ونص باليل وقمت وصليت ودعيت ربي والله ثم والله ثم والله انه في اليوم الثاني الساعه 7 باليل ارسلولي تجسير قبول الجامعه فعشان كذا اقولك مالك الى الدعاء
    7 "
  4. يعني مادري ليه مكبره السالفه !!

انتي عذرك معك يعني لو عدا موعد الدراسه وفيزا الوالد ما جت تروحي الوزاره وتقوليلهم !! انتي ايش ذنبك ان الفيزا ما طلعت

عندك حلين يا تروحي تجسير تقوليلهم غيرولي موعد الدراسه وبنفس رقم السفيس عشان لا يتغير وتروحي تطلعي فيزا من جديد , او تستني فيزا الوالد ما جت تروحي الوزاره وتشرحي الوضع
    7 "
  5. اختي هونيها وتهون

موعد الدراسة بمعهد موعدين ترى

فيه موعد احتياط بعدها بشهر

والله يسهل لك يارب

والفيزا مو نهاية العالم ودولة امريكا مو اهي الدولة الوحيدة اقول هالكلام لو ساءت الامور وان شاء الله تزين وتتسهل

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنة الزرقاء
    لاتخافي

ان شاء الله بتتيسر كل امووورك وكل شي بيكون تمام

لا فاشلة ولاشي ولاراح تغيري محرم ورح توصلي ان شاء الله ع الوقت

انت بس توكلي ع الله
    ونعم بالله
    ان شاءلله تتيسر
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.