الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستقبلي بينتهي و طموحي بيتحطم

مستقبلي بينتهي و طموحي بيتحطم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Raneem
    Raneem

مبتعث مجتهد Senior Member

Raneem الولايات المتحدة الأمريكية

Raneem , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة Fairmont state university
    • Fairmont state university
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • Fairmont, west virginia
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 06:50 PM

انا من لما كنت في ثالث ثانوي وانا احلمي في الأبتعاث والدراسه في امريكا وارجع بشهاده أرفع فيها راس أهلي وبلدي وفعلا تخرجت وقدمت على الأبتعاث وانقبلت ومرت الشهور وانا انتظر يجيني القبول والحمدلله وصلني قبول في جامعه ماتسوى لكن قلت مو مشكله انا في نعمه الكل يحسدني عليها واذا على سوء المعهد والجامعه بصبر وبسوي اللي علي وبتعب على نفسي عشان أوصل للنتيجه اللي ابغاها
    بعدها قدمت على الفيزا واستلمتها بيوم,, طبعا بتقولون عني محظوظه
    بس وين المشكله ؟
    المشكله في فيزة المحرم ( الوالد ) اللي قالوا له انها بتطلع في اسبوعين والحين صار لها شهرين ولا طلعت وكل مانراجعهم يقولون تحت الاجراءات
    المشكله الأكبر ماباقي شي على دراستي ولسى قدامي اخلص اجرءاتي في الوزاره من قرار ابتعاث وامر الاركاب
    لكن ماقدر اطلع قرار بدون فيزة المحرم
    والغالب اذا مر على الفيزا أكثر من شهر ونص يعني مارح تطلع الا بعد 6 شهور واحتمال قليل تطلع قبل وهذا الكلام مو من راسي هذا الكلام سمعته كثير من ناس مجربين
    بتقولو لي غيري موعد دراستك بقول لكم حاولت اغير الموعد لكن المعهد مارضى يأخر لي الدراسه ولازم اروح في موعد دراستي واذا مارحت في موعد الدراسه وتاخرت عليها كثير بتنلغى البعثه
    بتقولو لي شوفي لك محرم غيره وبقول لكم ماعندي محرم غير ابوي ماعندي لا اخوان ولا اعمام ولا اولاد اخت
    بتقولو لي هاذي خيره لك وادرسي بالسعوديه وبقول لكم انا نسبتي في المدرسه والقدرات والتحصيلي قويه لكن للأسف الجامعات السعوديه كلها سكرت بوجهي وماعندي مجال غير الدراسه بالخارج
    اكتب لكم وانا ابكي واحس ان الدنيا خلاص ضاقت بعيني وان مستقبلي انتهى وكل احلامي وطموحاتي تحطمت واني انسانه فاشله ماله داعي بالحياة
    ادري بتقولون هاذي وش فيها عورت راسنا بقصتها الطويله العريضه واحنا وش دخلنا فيها سافرت ولا انطقت وقعدت في البيت لكن والله مو بيدي شفت حالي مقهوره ومهمومه ودخلت اقول اللي بداخلي

يمكن في احد منكم عنده حل او ممكن في بنات صار لهم مثلي وانحلت امورهم
    الله يوفقكم اللي يعرف شي اسويه يقول لي انا سويت كل اللي علي والباقي يمكن انتو تقدرون تلاقون لي حل
    واسفه لأني عورت راسكم
  2. الله يوفقك اختي لكل خير
    وربي ماعندي اي حل بس ماحبيت ادخل دون ماأرد

اصبري مالك الا الصبر
    انا لسه ماجاني قبول ولا قدمت فيزا ولاشيء وربي تعبت بس مالنا الا الصبر وربي يوفقك ويفرج عليك

وانتي كمان لاتنسينا من دعائك..............................
    7 "
  3. بقولك ياستي عن حاجه سحريــــه اذا صحلتيها كل وقت بأذن الله تشوفي امورك تتيسر
    بس مو تنسيني , ابيك تدعي لي
    لآني انا ماجاني قبول ولا شيء للآن حتى مرافقي مااضمنه, لكن بأذن الله تتيسر
    اذا انتي جاده وتبغي تخلص امورك ترى مافي احد بينفعك . إلا رب العالمين
    قبل ماتنامين صلي ركعتين وادعي ربك وقت السجود + اكثري من الأستغفار
    ولاتنسين الصبــر مهما كان اصبري وخليكي واثقه بالله أنو امورك راح تخلص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه علم
    الله يوفقك اختي لكل خير
    وربي ماعندي اي حل بس ماحبيت ادخل دون ماأرد

اصبري مالك الا الصبر
    انا لسه ماجاني قبول ولا قدمت فيزا ولاشيء وربي تعبت بس مالنا الا الصبر وربي يوفقك ويفرج عليك

وانتي كمان لاتنسينا من دعائك..............................
    الله يوفق الجميع
    نصيحه مني اذا قدمتي على الفيزا خلي مرافقك يقدمها وياك بنفس الموعد عشان تطلع فيزته بسرعه

انا اللي ضيعني ان موعدي منفصل عن موعد المحرم
    ولو كنت ادري ان بيصر كذا كان خليته ينتظرني ويسوي موعده معاي مهما كان اذا كانت عائليه تكون أسرع
    تسلمين اختي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    بقولك ياستي عن حاجه سحريــــه اذا صحلتيها كل وقت بأذن الله تشوفي امورك تتيسر
    بس مو تنسيني , ابيك تدعي لي
    لآني انا ماجاني قبول ولا شيء للآن حتى مرافقي مااضمنه, لكن بأذن الله تتيسر
    اذا انتي جاده وتبغي تخلص امورك ترى مافي احد بينفعك . إلا رب العالمين
    قبل ماتنامين صلي ركعتين وادعي ربك وقت السجود + اكثري من الأستغفار
    ولاتنسين الصبــر مهما كان اصبري وخليكي واثقه بالله أنو امورك راح تخلص
    ونعم بالله
    طول الوقت وانا استغفر وادعي
    وكان عندي امل بس خلاص تحطمت وصرت انسانه مو متفائله
    شي طبيعي اتحطم لأني اشوف مستقبلي بينتهي وانا مو قادره اسوي شي
    7 "
  6. أقول لك شي إذا قلتيه ربنا بيكون معاكي دا الموضوع ..

قولي استودعت فيزا والدي الله الذي لاتضيع ودائعة ..

رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري لا إله إلا أنت سبحانك عليك توكلت وانت رب العرش العظيم ..

ودايماً تحري أوقات الإجابة وادعي الله فيها وتأكدي إنو الله سبحانه وتعالى هوا اللي بييسرها

لك كلها من عنده زي مايسر الي راح بييسر اللي جاي .. وكلي أمرك لله وهو على كل شي قدير سبحانه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shOoRy Al7aRbI
    أقول لك شي إذا قلتيه ربنا بيكون معاكي دا الموضوع ..

قولي استودعت فيزا والدي الله الذي لاتضيع ودائعة ..

رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري لا إله إلا أنت سبحانك عليك توكلت وانت رب العرش العظيم ..

ودايماً تحري أوقات الإجابة وادعي الله فيها وتأكدي إنو الله سبحانه وتعالى هوا اللي بييسرها

لك كلها من عنده زي مايسر الي راح بييسر اللي جاي .. وكلي أمرك لله وهو على كل شي قدير سبحانه
    رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري لا إله إلا أنت سبحانك عليك توكلت وانت رب العرش العظيم
    دايما ادعي
    7 "
  8. ..

استغفري ربك .. وستنفرج امورك ..

نصيحتي ولن تندمي .. الزمي الإستغفار بقلب صادق و متوكل عل الله ..

وتذكري قول الشاعر /

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها × فرجت وكنت اظنها لا تفرج

لن يضيع الله عملك واجتهادك ..

الأمور ان شاء الله الى خير .. فقط اطردي التوتر والخوف ..

وابتسمي فالقادم احلى ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.