الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديد مصير الغي البعثه او استمر ابغى اراءكم ارجوكم ساعودني

تحديد مصير الغي البعثه او استمر ابغى اراءكم ارجوكم ساعودني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghada~
    Ghada~

مبتعث مجتهد Senior Member

Ghada~ الولايات المتحدة الأمريكية

Ghada~ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب-تقنية معلومات بإذن الله , بجامعة جامعة وارسو للتكنولوجيا .. والله أعلم
    • جامعة وارسو للتكنولوجيا .. والله أعلم
    • حاسب-تقنية معلومات بإذن الله
    • أنثى
    • وارسو, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 11:28 PM

اخواني/ اخواتي
    اتمنى من الجميع التفاعل مع موضوعي للمساعدة لأن الموضوع محير
    اختكم مبتعثة لطب الاسنان في تشيك وسبق اني درست سنتين في جامعة عزوز سنة تحضيري وسنه في الحاسب
    ونظراً لعدم ضمان مقعدي في الطب في تشيك لأني راح ادرس سنة تحضيري وبعدين الجامعة تختبرنا ويمكن ما يختارونا لأن الاختبار راح يكون لكل الطلاب الاجانب والمقاعد محدوده .بعدها رحت لجامعتي وقالوا لي عادي ترجعي للجامعه من هذا الترم . وانا الآن في حييييييييييييرة هل اترك البعثة وارجع للجامعة واخلص بكالوريوس واقدم على المرحله العاشره ماستر او اعمل مجازة واذهب لتشيك
  2. زي ما قالت اختي الاستخاره .... وبالجد والاجتهاد مافي شي صعب
    ترى والله الدراسه برى مو صعبه اغلب اللي يدرسون برى قالو لي نفس الكلام ... بس طبعا مو سهله بدون تعب ودراسه

وان شاء الله ربي يوفقك

انا نفسك درست سنة تحضيري في عزوز وبعد ما خلصت قدمت ع الابتعاث وان شاء الله ربي يوفقنا ^_^
    صح وقبولني في قسم حاسب وانا ما احبه
    7 "
  3. أول حاجه استخيري ..

ثاني حاجه حولي لأمريكا لأنو الجامعات أكثر والفرصه أكبر مثل ماقال الكابتن ..

ثالث حاجه اذا ما كملتي هنا ماراح يقبلوكي مره تانيه في البعثه ..

لاتقارني أي شهادة من أوروبا والا أمريكا ب جامعة عزوز ..

روحي أدرسي برا بدال مايضيع عمرك هنا مدام الفرصة مهيأه لكِ اختاري الأفضل ..

أول ماخلصت ثانوي ماكان في ابتعاث .. ولما صار فيه ماكنت أعرف إنو ممكن أقدم ...

ولو رجع بي الزمن ورا .. كان اخترت اني اكمل بكالوريوس برا أكيد .. بس الخيره فيما اختاره الله دائماً ..

الله يسهل لك يا حلوه ويكتب لك الخير يا رب..
    7 "
  4. شوفي الطب شي مو هين والدراسه برا حلم اي انسان
    بس انا اشوف انك تدرسين الطب عشان هو الي بيدك ومضمون والبعثه لاااحقه عليها يا عن طريق الجامعه كمعيده او عن طريق بعثات وزارة الصحه والقرار بيدك
    والله يعينك والله شي مو هين ومرا مرا مرا محير واتمنى انك تستشيرين ناس افهم مني ومنك وتستخيرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.