الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الأوراق المطلوبة في السفارة الأمريكية .. مكان السفارة

ماهي الأوراق المطلوبة في السفارة الأمريكية .. مكان السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية con
    con

مبتعث مجتهد Senior Member

con السعودية

con , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 23rd, 2011, 01:44 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

(صباح-مساء الخير)

وش اخباركم وعلومكم

عندي أسئله أتمنى أجد الأجابة عليها صح أنها واجده شوي بس وش أسووي من زوود الوسوسه الله يكفيكم شرها..

أ) ماهي الأوراق المطلوبة في السفارة الأمريكية:

1- صفحة التأكيد من نموذج DS160.

2- صورة الـI20. اللحين الآي توني كم ورقة أنا عندي 5 أوراق بس الأوراق اللي فيها باركود اللي يبدأ بـN00عددها 2 مع ورقة ثالثه فيها الظاهر شروط وين أوقع وأكتب أسمي هل في الورقة الأولى فقط

3-
    إيصال الـ SEVIS

4-
    إيصال سامبا

5- صورة شخصية. على ماأعتقد صورتيين

6- جواز السفر.

فيه أوراق غير اللي ذكرتها في الأعلى

ب) مكان السفارة ، أنا عارف أن السفارة في حي السفارات بس وين بالظبط مع العلم أني أبجي من عند مخرج حذافة السهمي.

ج) الأسئلة اللي بيسألوني عنها:

1- ليش أخترت أمريكا. بالله عليكم وش أقووول

2- أنت ايش رايح تدرس. أقوول أنا رايح أدرس ماستر ولا اقوول لغه وبعد ماأخلص اللغة أبدرس ماستر.

الظاهر أن خلاص ماعندي أسئلة زيادة لو أي واحد عنده إضافة لايبخل علينا

اتمنى أجد الرد حتى لو بكلمه وحده

ولكم جزبل الشكر
  2. لازم تاخذ وثيقتك والسجل الاكاديمي وحتى الثانوي وبطاقة الملتقى صورها وخذها معاك يحتاجونها كاثبات انك مرشح

واللي اعرفه انهم طالبين صوره وحده لكن تاكد اكثر من الاخوان ....

ليش اخترت امريكا >>> فيها اقوى الجامعات والمعاهد >> خخخ مدري يمكن مايقتنعون
    بدرس لغه بعدها ماستر بيسئلونك تخصصك شنو وليش اخترته وووو عاد دورلك اجابه مقنعه كلنا مجبورين على تخصصاتنا للاسف

هذا الي اقدر افيدك فيه ومووفق باذن الله قولنا شصار معاك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #ROOOS#
    لازم تاخذ وثيقتك والسجل الاكاديمي وحتى الثانوي وبطاقة الملتقى صورها وخذها معاك يحتاجونها كاثبات انك مرشح

واللي اعرفه انهم طالبين صوره وحده لكن تاكد اكثر من الاخوان ....

ليش اخترت امريكا >>> فيها اقوى الجامعات والمعاهد >> خخخ مدري يمكن مايقتنعون
    بدرس لغه بعدها ماستر بيسئلونك تخصصك شنو وليش اخترته وووو عاد دورلك اجابه مقنعه كلنا مجبورين على تخصصاتنا للاسف

هذا الي اقدر افيدك فيه ومووفق باذن الله قولنا شصار معاك
    باارك الله فيك أختي الله يرحم والديك
    وبأنتظار باقي الأخوان والأخوات
    7 "
  4. يا اخ con تحية طيبة
    أ - نفس ما ذكرت بالاضافة الى 1- صفحة تاكيد الموعد مهمة تختلف عن صفحة تاكيد الدي سي 160 2- بطاقة الملتقى 3- كلام الاخت ROOOS من الشهادات صحيح
    ب- السفارة الامريكية بجانب ساحة الكندي ... اسأل عن دوار الخطوط السعودية تترك الخطوط على يسارك وتدخل يمين من الدوار وتصير الخطوط خلفك ويجيك دوار صغير تاخذ سيده تشوف مواقف على اليسار ادخل فيها ووقف واسئل العسكري يدلك .
    ج- ليش اخترت امريكا لوجود اقوى الجامعات العلمية فيها 2- اذكر تخصصك اللى قدمت علية وقول لانة تحتاجة بلدي في المستفبل 3- رايح ادرس ماستر ان شاء الله او دراسات عليا .
    بسألوك عن الجامعة اللى تخرجت منها من السعودية والتخصص
    وين سافرت قول لهم كل الاماكن اللى سافرت اليها حتى لو ايران واذا ركز على دولة معينة من الدول المغضوب عليها عند امريكا جاوب وبكل بساطة وبكل ثقة رحت سياحة .
    والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  5. زي ما قالت الاخت .. خد معاك الوثيقة والسجل الاكاديمي .. و بطاقة الملتقى لاثبات الترشيح لأنك حتنسأل مين راح يتكفل بمصاريف الدراسة !
    انا عن نفسي ما انسألت ليش رايحة امريكا .. بس اذا حصل و انتا انسألت اكيد بتقول دراسة .
    اذا انسألت اش حتدرس و ليه .. قول " ناوي بعد اللغه ابدا بدراسة ماستر الـ .... في جامعة كذا "
    ليش اخترت هذا التخصص ؟ قول " لأنه الجامعه اللي حأدرس فيها من اقوى الجامعات اللي تعطي درجة الماستر في هدا التخصص "
    مممم وحتنسأل اذا لك احد في امريكا .

ووبس تقريبا هوا دا اللي حصل معايا !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obaid28
    يا اخ con تحية طيبة
    أ - نفس ما ذكرت بالاضافة الى 1- صفحة تاكيد الموعد مهمة تختلف عن صفحة تاكيد الدي سي 160 2- بطاقة الملتقى 3- كلام الاخت ROOOS من الشهادات صحيح
    ب- السفارة الامريكية بجانب ساحة الكندي ... اسأل عن دوار الخطوط السعودية تترك الخطوط على يسارك وتدخل يمين من الدوار وتصير الخطوط خلفك ويجيك دوار صغير تاخذ سيده تشوف مواقف على اليسار ادخل فيها ووقف واسئل العسكري يدلك .
    ج- ليش اخترت امريكا لوجود اقوى الجامعات العلمية فيها 2- اذكر تخصصك اللى قدمت علية وقول لانة تحتاجة بلدي في المستفبل 3- رايح ادرس ماستر ان شاء الله او دراسات عليا .
    بسألوك عن الجامعة اللى تخرجت منها من السعودية والتخصص
    وين سافرت قول لهم كل الاماكن اللى سافرت اليها حتى لو ايران واذا ركز على دولة معينة من الدول المغضوب عليها عند امريكا جاوب وبكل بساطة وبكل ثقة رحت سياحة .
    والله يوفقك ان شاء الله
    مشكور أخووي الله يوفقك ويحفظك..أبشرك دليت المكان اليوم رحت خصيصاً عشان أعرف وين المكان وبكرة بإذن الله مقابلتي دعواتكم..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7aneen
    زي ما قالت الاخت .. خد معاك الوثيقة والسجل الاكاديمي .. و بطاقة الملتقى لاثبات الترشيح لأنك حتنسأل مين راح يتكفل بمصاريف الدراسة !
    انا عن نفسي ما انسألت ليش رايحة امريكا .. بس اذا حصل و انتا انسألت اكيد بتقول دراسة .
    اذا انسألت اش حتدرس و ليه .. قول " ناوي بعد اللغه ابدا بدراسة ماستر الـ .... في جامعة كذا "
    ليش اخترت هذا التخصص ؟ قول " لأنه الجامعه اللي حأدرس فيها من اقوى الجامعات اللي تعطي درجة الماستر في هدا التخصص "
    مممم وحتنسأل اذا لك احد في امريكا .

ووبس تقريبا هوا دا اللي حصل معايا !
    مشكورة أختي الله يحفظك ويخليك لعين ترجيك .. وعقبال ماتطلع فيزتك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.