الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعـــــــاث ( سؤوووووال مهم )

قرار الابتعـــــــاث ( سؤوووووال مهم )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maytham20
    maytham20

مبتعث مستجد Freshman Member

maytham20 الولايات المتحدة الأمريكية

maytham20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة على حسب الوزاره
    • على حسب الوزاره
    • صيدله
    • ذكر
    • لا اعلم, لا اعلم
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 23rd, 2011, 04:41 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اريد ان استخرج يوم الاثنين قرار الابتعاث لكن سمعت من احد الاشخاص
    انه من يأتي قبل الساعه 10 صباحا يستخرج له في نفس اليوووم اما من يأتي بعد الساعه 10 صباحا يستخرج له يوم الثلاثاء
    وانا من المنطقه الشرقيه وخايف اروح الرياض ويطلع هالكلام صحيح
    فأرجو منكم جميعـــا الرد

وماهي ســاعات العمل في مبنى شؤون الابتعاااااث؟؟؟
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

من قال هالكلام !!! ... يعتمد على عدد الطلاب اللي يبون يصدرون قرار الابتعاث ... في اليوم اللي رحت ما كانوا كثير ...

انا رحت الوزارة وسلمتهم متطلبات اصدار قرار الابتعاث الساعة 11:40 دقيقة ... و قال لي تعال بعد نص ساعة ... بما انه وقت صلاة ...

استلمته بعد صلاة الظهر ... سهالات يا خوووي والله ... و خلصت كل شي على الساعة 1:10 ...

الدوام يبدأ الساعة 8:00 الى الساعة 3:00 ماني متأكد متى ينتهي الدوام صراحة ... ولكن ما عمري جلست حتى الساعة 1:30 ... يعني الدنيا سهالات ...

روووح و ربي يوفقك ...

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

من قال هالكلام !!! ... يعتمد على عدد الطلاب اللي يبون يصدرون قرار الابتعاث ... في اليوم اللي رحت ما كانوا كثير ...

انا رحت الوزارة وسلمتهم الساعة 11:40 دقيقة ... و قال لي تعال بعد نص ساعة ...

واستلمته بعد صلاة الظهر ... سهالات يا خوووي والله ... و خلصت كل شي على الساعة 1:10 ...

الدوام يبدأ الساعة 8:00 الى الساعة 3:00 ماني متأكد متى ينتهي الدوام صراحة ... ولكن ما عمري جلست حتى الساعة 1:30 ... يعني الدنيا سهالات ...

روووح و ربي يوفقك ...

بالتوفيق للجميع ...
    تسلم والله على مرورك الاكثر من رائع
    واانا برووح وبتوكل على الله
    ومثل ما قلت كل شي سهالات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.