الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع معهد tlcاوكلاهوما شاوني

تجمع معهد tlcاوكلاهوما شاوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oooooooo
    oooooooo

مبتعث مستجد Freshman Member

oooooooo الولايات المتحدة الأمريكية

oooooooo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة نيفادا
    • نيفادا
    • ماستر
    • أنثى
    • نيفادا, اوهايو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 23rd, 2011, 11:38 PM

اليوم رحت الوزارة واستلمت قبولي باوكلاهوما بشاوني موعد الدراسه 28 مارس من معي ياليت تطمنوني هل المدينه زينه
  2. شباب شوفوا المعلومات دي من المعهد

طبعا انا راسلت المعهد بخصوص معلومات رحلتي لامريكا وسالتهم كذا سؤال

من الاسئلة اللي سالتها انو هل في مجمعات سكنية في شاوني و بخصوص الشقق و مين راح يجيبني من المطار في اوكلاهوما وشوفوا الرد

You can arrange a taxi at the airport or pay for our Airport pickup service of $75. Please let us know of your decision
    .
    ( انت تقدر تدبر نفسك من المطار او نحن نرسل لك السائق الخاص بـ 75 دولار )

We do not have any compounds in Shawnee. We do have hotels that can be rented weekly but the only transportation that is here is by taxi.
    ( ما عندنا مجمعات سكنية لكن عندنا فنادق ايجارها بالاسبوع و طريقة النقل الوحيدة من الفندق للمعهد هوا التاكسي )

We do not have any apartments available at this time.
    ( ما عندنا شقق في الوقت الحالي )

You are welcome to stay in our University Dorm for $525 per session and $100 placement fee.
    ( ممكن تسكن في سكن الجامعة و سعرها 525 دولار شهريا + رسوم الاقامة بـ 100 دولا )

* طبعا انا سالتهم مرة تانية عن سعر التاكسي اللي في المطار عشين الواحد يقرر وياخذ الارخص و كمان سالتهم عن الشقق المفروشة هل ممكن تكون متوفرة بتاريخ 8 فبراير لانو انا حكون هناك في التاريخ دا و اخر سؤال هوا بخصوص سكن الجامعة هل حكون لوحدي ولا في معاي احد في الغرفة و رسوم الاقامة هل ادفعها كل شهر ولا مرة وحدة
    و دحين انا انتظر الرد منهم على الاسئلة الجديدة

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.