الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون اللي جاته رسالة معهد els يدخل ضروري امانة

تكفون اللي جاته رسالة معهد els يدخل ضروري امانة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lmaaar
    lmaaar

مبتعث جديد New Member

lmaaar الولايات المتحدة الأمريكية

lmaaar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية طبية , بجامعة ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟
    • تقنية طبية
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 24th, 2011, 03:22 AM

السلام عليكم
    ادري ان موضوعي متاخر و بايخ بس بالله لاتطنشون اللي جاته رسالة من معهد els ويطلبون انه يعبي ابلكيشن ومدري ايش انا ماني فاهم ولا شي بالله ابي توضحون لي بعض النقاط
    اولا اذا ما ارسلت لهم ماراح يجيني قبول ؟
    وثانيا وش اللي ارسلهم بالظبط لانهم طالبين ضمان مالي ومبلغ مدري كم وتحديد سكن وحاجات كثييييييير يعني من الاخير اببي واحد منكم الله يجزاه كل حير يقولي وش اسوي بالظبط لاني مدري وين الله حاطني فيه وعلى فكرة انا قالولي المعهد في ديكالب شمال ايليوني مدري اذا احد معي ؟
    وبس

ياليت تفيدوني
  2. أولاً مدينة ديكالب فيها قدر من السعوديين وهي مدينة مثالية للدراسة وإن بحثت في هذا المنتدى ستجد لايقل عن 10 سعوديين تم قبولهم هناك حديثاً غير المتواجدين هناك أصلاً..

ثانياً إذا إنت مبتعث فلايحتاج ضمان مالي فهو فقط للمرافقين وللدارسين على حسابهم الخاص، تحتاج فقط الى ذكر رقم الإبتعاث في الابليكشن

ثالثاً السكن غير ملزم فيه، فهو فقط لمن اراد أن يسكن مع عائلة أو سكن الجامعة المخصص لطلبة المعهد،، وهذه تعتمد على ماذا تريد أنت؟

الابليكشن ياخوي واضح وكثير من المبتعثين والمبتعثات تعاملو معه بيسر وسهولة..
    7 "
  3. يعطيك الف عافية يالغالي بس انت مافهمتني انا مهما كان الا بللكيشن سهل بيكون صعب علي انا بالذات لاني ماعندي اي خلفية بالمواضيع ذي ياليت توضحلي اكثر وش اللي اسويه وبعدين قريت في المنتدى انو المطلوب بس الصفحة رقم 2 و 6 مدري الكلام ذا صح ولالا
    ومعليش على الغباء الزايد بس والله مو بيدي
    7 "
  4. حاشاك أخوي مانت غبي ===> خلي عندك ثقة بنفسك انت الحين رايح تتغرب

خلك من اللي قال صفحة 2 و 6 ،، اقرأ الابليكيشن وشغل مخك وحط المعلومات اللي تخصك بالإنجليزي "حروف كبيرة"

وعلى فكرة مو لازم بالكمبيوتر، عادي بخط اليد

يوجد ابليكيشن باللغة العربية ،، مافيه وضوح أكثر من كذا
    7 "
  5. صح على الردود كلها

واهم شي تشوف رابط اخوي راشد الفارس تراه بيخدمك كتير

وحتى موضوع سلطان

فيه كل التفاصيل عشان تعبيه ولانك متأخر ماشكلو بيجيك قبول غيره يعني ملزم تعبيه

واي خدمه بنرد عليك بالرابط او هنا اذا بغيت
    احنا عبيناه ونقدر نجاوبك على اي سؤال بدك اياه

بالتوفيق ياخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.