الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مازال طلب التأشيرة خاضعا لإجراءات ادارية. رجاء مراجعة هذه الصفحة لاحقا لمعرفة ما قد ا

مازال طلب التأشيرة خاضعا لإجراءات ادارية. رجاء مراجعة هذه الصفحة لاحقا لمعرفة ما قد ا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يكفي
    طيب اخوي اللي قابلك هندي ؟
    لاني سويتها في جده ومامعي اي توني واعطاني انا واولادي ورقه صفرا بالنواقص
    وزوجي اعطاه ورقه زرقا وقال لاترسل شي وتابع الموقع لين نطلب منك ترسلها
    وشكل الهندي هذا مستقعد للناس كل اللي راحو عنده نفس الشي ورقه زرقا وتابع الموقع
    اليوم ارسلت النواقص وياااااااااااااارب تطلع فيزتنا باسرع وقت
    لا الي سوا معايا المقابله واحد امريكي

بالنسبه لزووجك ايش قدمتي على نوع فيزتو f1 ولا f2

عشان اقدر اساعدك
    7 "
  2. NOTICE: We are experiencing difficulties with our on-line visa status checking site. If unable to view status on line, applicants may send an e-mail to JeddahVisas@state.gov to check their visa
    status.

إشعار : نواجه صعوبات مع وضعنا التأشيرة على الخط فحص الموقع. إذا كان غير قادر على عرض الحالة على الخط ، ويجوز لمقدمي الطلبات إرسال بريد إلكتروني إلى JeddahVisas@state.gov للتحقق من وضع تأشيرة دخولهم.

طيب والحل يعني كل يوم نرسلهم نتأكد من الحالة حقت طلبنا
    اظن من اول مرة ولا تاني مره يرفضوني لو كل يوم رح ارسلهم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    دحين الواحد يجلس على نار
    7 "
  3. انا من 10 جوانيوري والي الان لاحس ولا خبر رغم انو قالي اسبوع وتستلمها والحين بكرة اكمل 3 اسبوع وادخل بالرابع اسبوع ولا

جاء شي تحت الاجراء سويتها بجدة عند الامريكي ولا ورقاء صفرا ولا بيضاء ولا حتى رمادية بس الانتظار خل العقل قوس قوسح من

التفكير الله ييسرها
    7 "
  4. انا لي الحين 5 شهور يعني 156 يوم بضبط . وتحت الاجراء الاداري .. واوراقي كامله ولا فيه نقص . وقالي فيزتك مقبوله قبل لا اطلع من عنده
    ولين يووومك هذا . وانا من دحديره لجررف . ما ادري وش يبون بضبط . انتها موعدي الاول . وجددته بموعد ثاني بناء على طلبهم .
    والحين انتها موعد الثاني . وكلمتهم قلت انتها . قال خلاص جيب اي تونتي ثاني . بموعد جديد . وانا الحين اسعى اني اجيب موعد ثاني
    والله يعيين ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقلب لاتحزن
    انا لي الحين 5 شهور يعني 156 يوم بضبط . وتحت الاجراء الاداري .. واوراقي كامله ولا فيه نقص . وقالي فيزتك مقبوله قبل لا اطلع من عنده
    ولين يووومك هذا . وانا من دحديره لجررف . ما ادري وش يبون بضبط . انتها موعدي الاول . وجددته بموعد ثاني بناء على طلبهم .
    والحين انتها موعد الثاني . وكلمتهم قلت انتها . قال خلاص جيب اي تونتي ثاني . بموعد جديد . وانا الحين اسعى اني اجيب موعد ثاني
    والله يعيين ان شاء الله

طيب ياخي لو سمحت جاوب على اسألتي عشان ما اتجنن

انتا من المرحله الخامسه ولا السادسه ولا على حسابك الخاص

وانتا متى موعد دراستك ووين سويت المقابله

وايش قالو لك في المقابله ....؟

منتظر ردك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I.Z
    طيب ياخي لو سمحت جاوب على اسألتي عشان ما اتجنن

انتا من المرحله الخامسه ولا السادسه ولا على حسابك الخاص

وانتا متى موعد دراستك ووين سويت المقابله

وايش قالو لك في المقابله ....؟

منتظر ردك

انا على حسسابي الخااص

موعد دراستي جددته مرتين والحين انتها وجالس اجدده للمره الثالثه

المقابله سويتها في الرياض وقالولي فيزتك مقبوله وانتظرها من اسبوع الى اسبوعين

هاه عسسى ما تجننت بس ؟؟ بعدين انت قد سالتني وما جاوبتك عشان تعصب ؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقلب لاتحزن
    انا على حسسابي الخااص

موعد دراستي جددته مرتين والحين انتها وجالس اجدده للمره الثالثه

المقابله سويتها في الرياض وقالولي فيزتك مقبوله وانتظرها من اسبوع الى اسبوعين

هاه عسسى ما تجننت بس ؟؟ بعدين انت قد سالتني وما جاوبتك عشان تعصب ؟؟؟

هههههههههههههههههههههههه لا تسلم يا عسل ابششرك انا انتحرت خلاص
    7 "
  8. ياجماعة ........ ركزوا معاي ...
    اللي اعطوه ورقه صفراء (زي حالتي ) يعني عندو نواقص في الطلب ( انا كان ناقصني القبول وسداد السيفيس ) .
    واللي اعطوه ورقه بيضاء اعتقد والله اعلم انه مثلا عليه ملاحظات او زي كذا ويجب عليه متابعة طلبه على الموقع .
    واللي ما اعطوه حاجة اموره سليمه وماشيه وربنا يسهلها على الكل ....

بس عندي استفسار للاخ صاحب الموضوع هل انت سبق وسافرت خارج السعودية وسفراتك كثيرة .؟؟؟؟؟
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.