الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مازال طلب التأشيرة خاضعا لإجراءات ادارية. رجاء مراجعة هذه الصفحة لاحقا لمعرفة ما قد ا

مازال طلب التأشيرة خاضعا لإجراءات ادارية. رجاء مراجعة هذه الصفحة لاحقا لمعرفة ما قد ا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    ياجماعة ........ ركزوا معاي ...
    اللي اعطوه ورقه صفراء (زي حالتي ) يعني عندو نواقص في الطلب ( انا كان ناقصني القبول وسداد السيفيس ) .
    واللي اعطوه ورقه بيضاء اعتقد والله اعلم انه مثلا عليه ملاحظات او زي كذا ويجب عليه متابعة طلبه على الموقع .
    واللي ما اعطوه حاجة اموره سليمه وماشيه وربنا يسهلها على الكل ....

بس عندي استفسار للاخ صاحب الموضوع هل انت سبق وسافرت خارج السعودية وسفراتك كثيرة .؟؟؟؟؟

سفرراتي مو كثيره بس ايواا انا كونت في امريكا اكترر من مره وغيرهااا دول كتير بس مو مشبوه زي سوريا واليمن وكدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I.Z
    سفرراتي مو كثيره بس ايواا انا كونت في امريكا اكترر من مره وغيرهااا دول كتير بس مو مشبوه زي سوريا واليمن وكدا
    توقعت عندك سفريات الى دول مشبوهه .... طيب كم مره سبق ورحت الى امريكا ...؟؟؟؟ وايش كان سبب سفرك لها ؟؟
    7 "
  3. من ٢١ ديسمبر والطلب تحت الآجراء من الظهران

لو يصنعون صاروووخ خلصوه

خلصنا من تجسير جاتنا القنصلية شيء ينرفز وهذا وهم يقولون في الملتقى نحن الآول في العالم الذين خصصنا قسم خاص لطلاب البرنامج مع السفارة الآمريكية ما آشوف هالشيء خدمنا تآخير في تآخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    توقعت عندك سفريات الى دول مشبوهه .... طيب كم مره سبق ورحت الى امريكا ...؟؟؟؟ وايش كان سبب سفرك لها ؟؟
    طيب هو مسافر لامريكا انا ماخرجت من السعودية ومااعطاني اي سبب انه يعطيني الورقة البيضا وكمان اتكلمت معاه انجليزي
    صح زوجي سافر ومن ضمن البلدان اللي سافرها سوريا لكن انا ولا مكان
    7 "
  5. ارسلولي السفارة هذا الشي

Please provide the passport number so we can check.

Privacy/PII

This email is UNCLASSIFIED

ارسلت اسمانا وكمان ارقام الجوازت السفر يارب ياردوا بسرعه

انتطرت شوي ردوا علي ماشاء الله عليهم
    Administrative processing continues. If additional information is needed, we will send you an e-mail.

لاحول ولاقوة الا بالله يارب صبرني
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.