الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام للي قدم على البعثه وتخصصه ادبي بكالوريوس

هام للي قدم على البعثه وتخصصه ادبي بكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام طفله
    ياعيني عليهم حتى انا تاريخ
    اش ندرس مثلا؟؟؟ طيب يحطو لنا قسم نلقى حالنا فيه
    لا عاد انا رايحه كندا الله يسخر لنا القبول ياآآآآآرب....
    كندا خبره 8 شهور في هذا المجال(ماليه) والله كلامه جنني
    7 "
  2. مو هو اللي يحكم, في دفعات قبلنآ المرحله الخامسه ,تخصصهم البكالوريوس يختلف عن الماستر
    مثلا انجليزي واخذو ماستر تسويق
    واتوقع الآن المرحله الخامسه بصدد جلب قبولات جامعيه والله يوفقهم اجمعين
    لا صار هذا هو اللي يتحكم بجامعات امريكا , سمعنآ له
    لكل جامعه ولكل تخصص شروط وقوانين
    7 "
  3. انا يااختي لغه عربيه ومقدم على علوم حاسب وسألت الدكتور الحربي شخصياً قالي مومشكله انت تدبر لنفسك قبوول وتدرس مواد تأهليه واكدها البقمي الي كان معه يووم ملتقى كندا لا هذا صدقيني ماعنده سالفه (حق المكتب)
    7 "
  4. أنا ياجماعه لغة عربيه وكنت مقدمة ماستر علوم حاسب بس في الملتقى قالوا لي مستحيل تنقبلين بعلوم حاسب لازم تسويق وفقط تسويق قلت طيب مالية قانون قالوا لا فقط تسويق لأنو تخصصك نظري عطتني الأستاذة ورقة وخلتني اكتب تخصصي القديم والجديد اللي هو تسويق طبعا مع اسمي ورقم ال KASحقي مدري ايش الحل وكيف نتأكد من الخبر الصحيح
    7 "
  5. ياناس ايش الحل مع الوزاره
    قدمنا على البرنامج واخترنا ماليه وطابقو اوراقي ورشحوني وحضرت الملتقى كل هذا وهم موعرفين تخصصي بكالوريوس تاريخ واني مقدمه على ماستر ماليه (يعني لو مارحت مكتب وقالي هذاالكلام يعني رحت فيها في امريكا)
    بس شوفو رد الوزاره لما بلغتهم بلي قاله المكتب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي:
    لابد من دراسة تخصص يكون إمتداد لتخصصك ومن التخصصات المطروحة في البرنامج وبما أن تخصصك تاريخ ولايوجد تخصص تاريخ من ضمن التخصصات المطروحة في البرنامج فتخصص التسويق هو التخصص الممتد لتخصصك

أ/مها
    وزراة التعليم العالي
    مركز القبول والتسجيل ومتابعة المعاملات
    وكالة الوزارة لشؤون الابتعاث
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.