الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام للي قدم على البعثه وتخصصه ادبي بكالوريوس

هام للي قدم على البعثه وتخصصه ادبي بكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى المطيري
    ندى المطيري

مبتعث مجتهد Senior Member

ندى المطيري الولايات المتحدة الأمريكية

ندى المطيري , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • تاريخ
    • أنثى
    • تبوك, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 24th, 2011, 01:10 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    .
    :
    :
    :
    :
    :
    اليوم انا رحت مكتب بالرياض ابي اوفر لي قبول مشروط للماستر مع العلم انا تخصصي بكالوريس تاريخ ومقدمة ماستر مالية ولما طلبت هالمكتب يوفر لي القبول تفاجات بانة يقول لي مستحيل تحصلين على قبول والفرصة 0بالمية يقول لابد امتداد تخصص قلت لة طيب تسويق قال بعد مستحيل انتم مايصلح لكم الا التدريس فقط يعني معلمات بس
    حيل حطمني كلامة وانا كانت رغبتي اكمل ماستر واغير تخصصي اللي الان مالة ابد وظائف شوروا علي هل كلامة صحيح والا
    انا في احر من الجمر على انتظار تفاعلكم وردودكم الصادقة في تطميني
  2. لا مو الوزارة وصتة بس هو يقول يعرف نظام الجامعات الامريكية وانة مستحيل تقبل لامتداد غير التخصص بالذات تخصص مالية وتسويق بصفة عامة ادارة اعمال وضرب مثل يقول ماينفع اللي معة بكالوريس هندسة يكمل ماستر في التخصصات الطبية
    7 "
  3. مرحبا ندى ماعليك منها
انا بكالريوس تاريخ وداخله ماستر تسويق لما رحت الملتقى والوزاره قالولي عادي تقدرين بس بشرط انك تاخذين (مواد تأهيليه)‏
يعني بعد ماتخلصين لغه ماتدرسين الماجستير ع طول ‏(لا)‏
 اول شئ المواد التأهيليه_‏ مدتها ترم او ترمين على حسب الجامعه هي تحدد بعد ماتنجحين تدرسين الماستر بأذن الله 
بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo23
    مرحبا ندى ماعليك منها
انا بكالريوس تاريخ وداخله ماستر تسويق لما رحت الملتقى والوزاره قالولي عادي تقدرين بس بشرط انك تاخذين (مواد تأهيليه)‏
 اول شئ المواد التأهيليه_‏ مدتها ترم او ترمين على حسب الجامعه هي تحدد بعد ماتنجحين تدرسين الماستر بأذن الله 
بالتوفيق للجميع
    شكرا" للجميع
    انافهت هذا الكلام برضه قال مستحيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo23
    مرحبا ندى ماعليك منها
بالتوفيق للجميع
    فهمته هذا الكلام بس قال برضه مستحيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.