الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـــل هو ظلم ولا أنا حســـــــود ....؟؟؟؟؟

هـــل هو ظلم ولا أنا حســـــــود ....؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوزع الارزاق ،، كل من له شىء بيآخذه ربي يوفقنا و يوفق الدارسين على حسابهم الخاص
    و الله اني اذا أسمع ان جات مكرمه و ضمت الدارسين على حسابهم افرح لهم من كل قلبي و لا عمري فكرت بتفكريك أخي
    على كذا المفروض من اول يوم في المدرسه تقوم الوزارة بفصل الطلاب (الصفوة على قولتك في مدرسه بلحالهم، و حتى فطورهم غير)
    (و الباقين في مدرسه ثانيه) ، صحيح هم في البدايه ما اجتهدوا بس الاكثريه منهم ما طلعوا على حسابهم الا و هم خايفين على مستقبلهم يضيع ، و انت شفت يا خي شروط الانضمام للبعثه لازم يخلص سته اللغه و من الشروط ايضاً 30 ساعه اكاديميه يعني أكيد ما خلص هالسنه الا بمثابرة و اجتهاد فلكل مجتهد نصيب
    7 "
  2. لاطبعا مو ظلم
    لما انسان جبرتة ظروفة مايجيب المعدل المطلوب
    او نقصتة احد الشروط
    وحلمو زيك زي اي واحد مننا يكمل دراستو برا ويرجع لاهلو بشهادة ترفع الراس
    من حقو انو يلتحق
    مو كفاية راح على حساب اهلو عشان يرفع راسهم؟؟؟؟ويمكن اهله ماقدرون على كل الصرفيات واملهم في ربنا ثم ملكنا كبير انو يلتحق ويتصبرو على الحرمان عشان يدو ولدهم او بنتهم
    بعدين مافي شي اسمة نحنا الصفوة
    في ناس احسن مني ومنك يكرفو طول عمرهم ممكن على اخر سنة سارتلهم ظروف ماقدرو يجيبو المعدل المطلوب
    ايش ذنبة؟
    كلنا سواااااااااااااسية
    كلنا عند الله واحد ودامك ظمنت بعثتك ادعيلهم بالخير مافيها شي
    مابتصرف عليهم شي من جيبك
    وركز في امورك واوراقك افضلك
    7 "
  3. ضحكتني مره .

لا لا لا موتني ضحك .

صفوة مين يا حبيب

حتمر عليك ايام صدقني .

حتشوف اسوى طالب هو الطالب السعودي .

بعدين فيه مثل يقولك :
    من راقب الناس مات هما
    +
    من راقب الناس لم يظفر بحاجته

يعني بالمختصر

البعثة لعب ورعان
    كلام بزران
    اي كلمه شورعيه
    هي عنوان الى تسميه
    ( بعثة )
    الا من رحم ربي

* يعني البعثة تعتمد على الشخص نفسه

لا تشوف نفسك على غيرك

انا اعرف واحد يدرس على حسابه زماله طبيه في كندا مخ و اعصاب
    اعرف ثاني يدرس على حسابك برنامج خادم الحرمين الشريفن للسياحة الخارجيه
    ماجستير انجليزي
    كيف ؟؟؟
    حول يبابه
    و هاذي
    هديه يابو صفوه
    يا عبقري السعوديه
    تابع
    [ame="http://www.youtube.com/watch?v=yKWt7FQJuzs&playnext=1&list=PL2C99B2AD1816 4BCE&index=3"]YouTube - ‫ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ† طŒ ظˆط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ط£ظٹ ظƒظ„ط§ظ…‬‎[/ame]
    7 "
  4. ياخوي تعوذ من ابليس و قول اللهم لا تجعل في قلوبنا غل للذين آمنوا
    الاخوان كفو ووفوا بردودهم,,تخيل هاللي ماجاب ولدك و لا انت شخصيا ,, الله يوفق الجميع ويرزق الجميع
    واذا انت حاس بعدم المساوة شد حيلك وخذ مكافأة تفوق عشان تتميز,,
    بالعكس من سلك طريق يلمتس به علما سهل الله له به طريق للجنة ,, الله يجعلها مثوانا اجمعين
    لكل مجتهد نصيب ,, و الفيصل بالنتايج للكل الحكومة ماتكد على بليدين اللي ماهوب قدها بيرجعونه
    يدربي راسه ... اجابتي على سؤالك .. منت حسود ان شاءالله بس ابليس لعب عليك,, ولاتنسى لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه
    7 "
  5. السلام عليكم
    يا اخي لاتفكر بهذه الطريقة انت ما راح يضرك شي سواء انضمو للبعثة او لا و اذا انت زعلان على التخصص للمعلومية يمديك تغير التخصص بعد ماتخلص اللغة من الملحقية و اذا كنت تبغا تتميز عنهم بقولك قاعدة مهمة خليها ببالك طول حياتك انت متميز عنهم بدرجاتك واذا الحمد لله كنت مجتهد و متميز ستسمر في نجاحاتك ودرجاتك العالية مااقول هذا الكلام عشان تغتر فيه بس عشان انت راح تمشي واذا في احد مايستاهل ينظم في البعثة لانه فاشل وراح يتساوى فيك صدقني ابدا ماتسير ان مشي الحال معاه في اللغة يجي يوم ويبان اذا هو يستاهل الانضمام والا سيعود ... لاتكون مغرور بدرجاتك فربما يكون هناك من الملتحقين افضل منك ولكن حصلت لهم ظروف او كانو مظلومين في الدرجات ...
    معلومة : انت الذي تميز نفسك عن الاخرين ولا تنتظر تمييز من احد .. اثبت نفسك بنفسك
    نصيحة : حب لاخيك ما تحب لنفسك (لو كنت مكانهم فعلا كنت حتتمنى الانضمام) تذكر ان عملك واجتهادك هو ما يميزك عنهم و هذي مجرد فرصة جتهم احتمال يمشي حالهم و يشدو حيلهم واحتمال يرجعو ...
    و تذكر لن تنال الا ماكتب الله لك
    الله يوفقنا كللنا يارب وكلنا رايحين نحقق هدف وكلنا اخوان من بلد واحد اتمنى ان نتعاون جميعا لمساعدة بعضنا ونتمنى الخير لاخواننا جميعا فهذا شيء يسعدنا جميعا عندما نرى اخواننا من نفس بلدنا يتفوقون ويتميزون ويحصلون على فرص فكلنا ذاهبون لهدف واحد و سنعود جميعا لنفس البلد ونفيده ان شاء الله ..
    واخيرا ركز باللي انت فيه وتمنى الخير للجميع لاتكن سلبي حتى تنال ماتريد ولاتضيع وقتك في النظر الى احوال الاخرين و تتكبر عليهم بل احمد الله على هذه النعمة و افرح لفرح اخوانك و احزن لحزنهم وتذكر انت من تميز نفسك في النهاية ..
    7 "
  6. و عليكم السلام

أخوي راح أقول لك هالكلام علشان ما تقول أني هاجمتك بالكلام القاسي

أنت قلت " بعد أسبوعين ينضم للبعثة " و القوانين الصارمة تقول " بعد سنة اللغة ينضم و مطلوب منه الاجتهاد و يشوفون مستواه و بعدين يضمونه " - هذا اللي سمعته والله أعلم -
    طيب ,, هم قالوا بعد سنة و أنت تقول بعد أسبوعين .! فيه فرق كبير في المدة
    إلا إذا أنت تتكلم عن حالة خاصة ,, كالواسطة أو ما شابه بحيث يضم فور وصوله الى بلد الابتعاث أو بعد أسبوعين
    فهذا الشي غير محبب لمن يدرسون على حسابهم الخاص و ما عندهم واسطة
    يعني فيها ظلم هذه الحالة فيها ظلم و [ تفرقة بين الدارسين على حسابهم الخاص ]
    انتبه ,, أنا قلت إذا كان فيه هذا الشي و ان شاء الله ما يكون فيه واسطات
    انتبه ,, أنا أتكلم عن الدارسين على حسابهم الخاص فقط ما دخلت مبتعثين برنامج خادم الحرمين الشريفين

أما أن تكون لنا مميزات عن الدارسين على حسابهم الخاص .. أنا أشوف أن الملتقى و تذاكر السفر في المرة الأولى تميزنا
    طيب ... نحن شعب قنوعين ..
    يعني ممكن نكون أفضل من كذا و ما نحتاج للابتعاث
    لكن الدراسة في المملكة أصبحت متطورة في تخصصات محدودة
    و باقي التخصصات تجد الناس يلتحقون بالبعثة لأنها ليست موجودة في المملكة أو ليست متوسعة بشكل أكبر
    يلتحقون بالبعثة و يحققون طموحهم الذي لطالما حلموا به .

بالنسبة لكلمة " الصفوة " اللي علقوا عليها الأعضاء
    الصفوة يا أخوي هم صفوة خلق الله في عبادته
    هؤلاء هم الصفوة
    و غيره ,, كل البشر سواسية في كل شي
    يغض النظر عن ابتعاث و غيره

اجابة على سؤالك ,, أنت لا حسود و هذا ليس ظلم
    ,, تعوذ من الشيطان و توكل على الله في دراستك

أتمنى تتقبلون وجهة نظري

و أخيرا ,, اذكروا الله و صلوا على محمد و آله

بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. والله ظلمنا الحسود الحسود ما يسوي الي انتا مسويه ((حرم عليك خااااف ربك ))

اذا انتا الله رزق قول الحمد الله واسكت

لا تروح تشوف الي دراسين على حسابهم الخاص خلك في عشك نصيحه لا يجي واحد ويدعي عليك انا الله لا يوفقك (((ودعوة المظلوم مستجابه )) خلها براسك نصيحه من اخ لك
    7 "
  8. فلوسسسسه وهو حر فيها هذا رجال دفع فلوس يبي يتعلم افضل من انه يروح البحرين او سوريا ويدشر بهن
    حتى التخصص الحين اذا جا يقدم على تخصص غير معترف به ما يعطونه الضمان المالي (على حد علمي مادري اذا كلامي صح تو غلط )
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.