الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـــل هو ظلم ولا أنا حســـــــود ....؟؟؟؟؟

هـــل هو ظلم ولا أنا حســـــــود ....؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ...

يشرفني المشاركة بموضوع عديم الفائدة مثل هذا , بارك الله في صاحب الموضوع وعلى حسن اختيارة , احييك الحقيقة!!!

طيب !

خليني اقولك شئ حبيبي! الي فات مات! وهذول ناس ماتدري عن ضروفهم , ليش اخذو نسب طايحة! انا اعرفلك واحد من اشطر الطلاب والي نسبهم وماتنزل عن 99% وآخر سنة توفى والده وطاحت نسبته إلى 84%! ماتدري عن ظروفهم <<< هذي خلصنا منها ...!

نجي عند المكافئة والتساوي!
    يعني!
    وش تبي بالضبط؟؟؟

تبيهم مايلحقونهم بالمرة بالبعثة؟؟؟! هههههههههه
    او تبيهم ينقصون في مكافئتهم؟! هههههههههههههههههههههههههااااي
    او يحرمونهم من الضمان الطبي؟؟ خخخخخخخخخخ الله يرجك بس ...

حبيبي نصيحة اخوية لك! انت والي بيوافقك ... والاخوان ما قصروا ...:
    دامك طلعت وكتبلك ربي البعثه , احمد ربك وفكر فيها بعقل! هل الصرف عليهم ودعمهم وتشجيعهم انهم يكملون دراستهم ويعوضون ما كان منهم في الماضي! هل هذا راح يضرك في شئ؟؟؟ هل هذا راح ينقص من مكافئتك؟؟ هل هذا راح يأثر على مستواك الدراسي؟؟؟

يا أخي إذا جوابك واكيد (لا) , أجل وشوله الحسد او مجرد التفكير بأمر تافه مثل كذا ؟؟؟

بالعكس , انا احيي الخطوه هذي , واحيي اي خطوة لتطوير البلد مهما كانت , طالما قادر وعنده طموح انه يجيب اعلا شهادات ويكون من المتفوقين! ليش مانعطيه فرصه! اذا اثبت نفسة ولا بيرجع لا محاله ...!

اصلحك الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni_uk
    السلام عليكم ...

يشرفني المشاركة بموضوع عديم الفائدة مثل هذا , بارك الله في صاحب الموضوع وعلى حسن اختيارة , احييك الحقيقة!!!

طيب !

خليني اقولك شئ حبيبي! الي فات مات! وهذول ناس ماتدري عن ضروفهم , ليش اخذو نسب طايحة! انا اعرفلك واحد من اشطر الطلاب والي نسبهم وماتنزل عن 99% وآخر سنة توفى والده وطاحت نسبته إلى 84%! ماتدري عن ظروفهم <<< هذي خلصنا منها ...!
    اخوي اولا صحيح الموضوع مافي فايده واحنا ما لنا صلاحيه با الامور هذي كلها صلاحيات حكومه
    بعدين الاخ كتب الموضوع مو عشان ينقصو الراتب او شئ متعلق با المعيشة
    هذا رايه وانا اوافقه فيه مو عشان حسد والله اتمنى الخير للكل بعدين من ناحيه الواحد نازل مستواه عشان ظروف
    كلنا لنا ظروف والله اعرف ناس نايمين طول السنه وفي النهايه يجيب 60 بس لان ابوه قاله بسفرك ع حسابي وبعدين تنضم للبعثه وفي النهايه اللي يرجع واللي يفحط الى ما يتخرج
    هو الاخ قصده كيف نتعب ونسهر ونجيب معدل عالي وفي النهايه نتساوى مع واحد ما يعرف يعني الحين صار اللي
    نجي عند المكافئة والتساوي!
    يعني!
    وش تبي بالضبط؟؟؟

تبيهم مايلحقونهم بالمرة بالبعثة؟؟؟! هههههههههه
    او تبيهم ينقصون في مكافئتهم؟! هههههههههههههههههههههههههااااي
    او يحرمونهم من الضمان الطبي؟؟ خخخخخخخخخخ الله يرجك بس ...

حبيبي نصيحة اخوية لك! انت والي بيوافقك ... والاخوان ما قصروا ...:
    دامك طلعت وكتبلك ربي البعثه , احمد ربك وفكر فيها بعقل! هل الصرف عليهم ودعمهم وتشجيعهم انهم يكملون دراستهم ويعوضون ما كان منهم في الماضي! هل هذا راح يضرك في شئ؟؟؟ هل هذا راح ينقص من مكافئتك؟؟ هل هذا راح يأثر على مستواك الدراسي؟؟؟

يا أخي إذا جوابك واكيد (لا) , أجل وشوله الحسد او مجرد التفكير بأمر تافه مثل كذا ؟؟؟

بالعكس , انا احيي الخطوه هذي , واحيي اي خطوة لتطوير البلد مهما كانت , طالما قادر وعنده طموح انه يجيب اعلا شهادات ويكون من المتفوقين! ليش مانعطيه فرصه! اذا اثبت نفسة ولا بيرجع لا محاله ...!

اصلحك الله
    اخوي اولا صحيح الموضوع مافي فايده واحنا ما لنا صلاحيه با الامور هذي كلها صلاحيات حكومه
    هذا رايه وانا اوافقه فيه مو عشان حسد والله اتمنى الخير للكل بعدين من ناحيه الواحد نازل مستواه عشان ظروف
    كلنا لنا ظروف والله اعرف ناس نايمين طول السنه وفي النهايه يجيب 60 بس لان ابوه قاله بسفرك ع حسابي وبعدين تنضم للبعثه وفي النهايه اللي يرجع واللي يفحط الى ما يتخرج
    هو الاخ قصده كيف نتعب ونسهر ونجيب معدل عالي وفي النهايه نتساوى مع واحد ما يعرف هوى داره يعني الحين صار اللي يتخرج من امريكا مثل اللي يتخرج من كليه التقنيه
    وهذا شئ طبيعي اي واحد تعب ع نفسه بينقهر لما يتساوى مع واحد اقل منه في مستواه الدراسي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    هو الاخ قصده كيف نتعب ونسهر ونجيب معدل عالي وفي النهايه نتساوى مع واحد ما يعرف هوى داره يعني الحين صار اللي يتخرج من امريكا مثل اللي يتخرج من كليه التقنيه
    وهذا شئ طبيعي اي واحد تعب ع نفسه بينقهر لما يتساوى مع واحد اقل منه في مستواه الدراسي
    حبيبي احترم ردك على كلامي ,,, لكن عندي كم نقطة ابيك تجاوبني عليها ...:

1- هذا الانسان الي كان يفحط ولا في راسه علم ولاهو حق دراسه! تتوقع بيعدي الخمس سنوات ويتخرج من الجامعات الامريكية؟؟؟

اذا (ايه) ياسلام هذا الي نبيه ... ونعم العمل! والي فات مات! , اذا الجواب (لا) اجل وليش حارق دمك؟؟؟

2- طيب!

وش تبون الحكومة تسوي؟؟؟ وش الهدف من فتح موضوع سخيف زي هذا؟؟؟ ابغى افهم , وش تبون بالضبط؟
    7 "
  4. الفرق .. انهم اشجع منك .. ضحى بنفسه وراح على حسابه .. و لحسن حظه انه حول على حساب الحكومة.. والحكومة من واجبها انها تضمه على نفقتها وذالك تشجيعا له بحيث ان معدله كان قليل ... لكن يبي يثبت وجوده و يثبت انه يبي فرصه ثانيه ... بعكس الطالب المبتعث من الحكومة.. قد اصلا اهو بس يبي يروح عشان يلعب .. بس درجاته عاليه .
    وبعدين ماحد ياخذ الا رزقة ..في ناس طلعت على حساب الدوله وغيرت تخصصها ..و ناس ثانيه حصلوا مشاكل ولا غيروا تخصصاتهم .
    موفقين جميعاً
    7 "
  5. ياخي خل الشباب تدرس خل الشباب بنفعوا البلد
    طيب انا واحد من اخوياي في الثانوية تخرج بدراجات غير عالية والحين طلع على حسابه بس ماشاء الله على الولد تغير تفكره 180 درجة صار ماشاء الله حق دراسة والله يوفقه لانه عرف نفسه ولحق عليها
    ااما سالفه اللي بنضمون بعد الوصول باسبوع حببيبي والله اعلم ما ابي اظلم ذمتي انهم انضموا الا بالواسطة
    طيب اجلس وسولف مع اللي طلعوا على حسابهم الخاص ياخي تكفيك التذاكر
    ادري انو مو حسد فيك بس يمكن الشيطان وسوس فيك لكن ادعلهم بالتوفيق

اتمنى التوفيق للجميع
    اما اللي يقول راح يجيك وقت وتشوف الطالب السعودي اسوأ طالب
    معليش بس كلامك مردود عليك لان اصابع ايديك مو سوى ومو كل الناس تملك نفس الهدف
    اتمنى وضحت الفكره
    7 "
  6. لاحول ولا قوة الا بالله
    هذا اللي من جد قلبه اسود يلق ههههه <امزح لاتزعل
    بس ياليت ترتقي بتفكيرك

وزي ما قال احد الاخوان تو

لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحبه لنفسه

بحطها بالخط الكبير واللون الاحمر وياليت تعمق التفكير في هالمقولة
    وتترك عن التفكير السلبي اللي مب نافعك بشي

7 "

7. أشكر كل من رد على موضعي العديــــــــــــم الفائدة حسب مايدعي بعض الأخوان .....

هنـــــــــاك من ردعلى الموضوع بأريحيه وفكر راقي مفهوم ...
    هناك من رد على الموضوع بتعصب وبغضـــاء بسبب إن هو من الفئه التي ذكرتها ...
    وهنــــــاك من شارك لمجرد أن يشارك فقط ...(إثبـــــــــــــات شخصيه ) ...
    وهنـــــاك فئه ذوي الفكر المحدود الذين يجبروني على أن أحمد ربي ...

( الحمد لله حمدا كثير طيبا مبـــــــــــــاركا )
    وأحمد ربي على أن الوزارة خلتني فاضي 8شهور ..
    أحمد ربي على الحالة النفسيه من الانتضار الذي عيشتنا فيه الوزارة...
    أحمد ربي على تعامل الموضفين (وزارة التعليم العالي ) التعامل السئ وكأننا مبعوثين على حسابهم الخاص ليس من حساب (طويل العمر )
    أحمد ربي على التخصص الفاشل الذي للأمانه لم أسمع فيه من قبل ..
    أحمد ربي.............. ألخ ..

وجهــــــــــــة نظر ومن حقي أن أرددها يرجى عدم التعليق على هذا الرد لأن هذا رأي ....
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.