الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من لم تستلم قبول المرافق من تجسير الفكر الرجاء الدخول للاهمية

لكل من لم تستلم قبول المرافق من تجسير الفكر الرجاء الدخول للاهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ((اميرة الورد))
    ((اميرة الورد))

مبتعث جديد New Member

((اميرة الورد)) الولايات المتحدة الأمريكية

((اميرة الورد)) , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nanoo , بجامعة الورووود
    • الورووود
    • nanoo
    • أنثى
    • عالم الورد, نرجس
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 25th, 2011, 01:59 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا زي كل وحدة كان اكبر هاجس ليا قبول المرافق اللي تجسير الله يسامحه مارسله قمت راسلت المعهد ولم اجد منهم رد وراسلت تجسير كالعادة ردهم المعتاد في حال استلام القبول سيتم ابلاغي ..
    يوم الجمعة قمت بمراسلة world education group على الايميل التالي info @worldeducationgroup.com واكتشفت الطامة الكبرى انهم ارسلو القبول من زمان لمكتب تجسير الفكر والمفروض اني مستلمته من زمان بس المكتب الدايخ النايم ما يدري عنه
    المهم اني استلمت نسخة من القبول عن طيق الايميل لحد ما تفاهم مع تجسير علة العلة
    فنصيحة راسلوا world education group وشوفو وضعكم واتمنى للجميع التوفيق
    واي استفسار انا حاضرة

2. لو سمحتي اش المعلومات الي ارسلتيها لهم اقصد وش اقولهم وهل اعيهم رقم الطلب ولا الجواز ولا ايش؟؟ الله يوفقك . لانه الطامه مش المرافق هو بيلتحق بالبعثه من واشنطن ان شاء الله .. بس انا المبتعثه طلبت تغيير المعهد ولي شهر واسبوعين انتظر وماوصلني الله لايسامح تجسير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض الروح
    تسلمي حبيبتي، انا راسلتهم من شوي بس ما كتبت رقم طلبي توي شايفه ردك بعد ما رسلت المسج
    بس رفقت الاي توني، و صورة جواز بنتي و زوجي ،ينفع و لا لا ؟؟

عادي ياقلبي المهم بياناتك كاملة انا في الاول مارسلت رقم الطلب رسلولي الرد برقم الطلب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.