الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه نايمه على اودانها طفشونا احنا المبتعثين ودحين الطفش جاي للمرافقين ابغا حل

الملحقيه نايمه على اودانها طفشونا احنا المبتعثين ودحين الطفش جاي للمرافقين ابغا حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريلآم
    ريلآم

مبتعث مجتهد Senior Member

ريلآم الولايات المتحدة الأمريكية

ريلآم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة Spring International Language Center
    • Spring International Language Center
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 25th, 2011, 11:39 AM

صباح الخير مساء الخير
    ياجماعة الخير انا الملحقيه جابت قبولى وامس استلمتو من الوزاره
    طيب مرافقي ؟؟
    مين يجبلو قبوله
    علما باني انا رسلت للمعهد اللى انقبلت فيه
    رسالت لهم الشهاده البنكيه باسم مرافقي وكشف الحساب باسم اختى ورسلت لهم صوره جوازه وشهادته الدراسيه
    وقلت لهم هذا مرافقي وابغا له قبول معاي في نفس معهدكم

ردو عليا بانهم ما يعطو قبولات لطلاب مباشره انما هم يتعاملو مع الملحقيه بخصوص الطلاب والمرافقين
    والملحقيه لا حياه لمن تنادي ارسلهم اقوله ابغا قبول لمرافقي
    يردو عليا انتى قبولك وصلك خلاص اسالهم سؤال يردو عليا بشي ثاني
    والحل يعني؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo wasan
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

والله انا طفشت واحتمال كبير ابطل والسبب المكتب والوزارة

الله لايعطيهم عافية
    لالا صلى على النبي وهدي اعصابك عارفه مابقا فينا صبر

بس خلاص راح نص التعب بقي نصه

الحين ابغا اعرف المرافق كيف اجبله قبول دام المعهد رافض يتعامل معانا لازم يبغا ياخد المعلومات من الملحقيه

حبي الله ونعم الوكيل

ياناس طيب ابغا اعرف في احد زيي؟؟؟؟
    7 "
  3. ياعزيزتي انا ارسلت لنفس المعهد لما ارسل لي الابليكشن حقهم اعبيه عبيت واحد اخوي اللي هو مرافقي والشهادة البنكيه وصورة من جوازه وقلت لهم انه المسئول عنا الملحقيه ارسلوا لهم وتاكدوا والحمدلله وصلني القبول انا واخوي مع بعض وانتظر الفيزا توصلني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oooooooo
    ياعزيزتي انا ارسلت لنفس المعهد لما ارسل لي الابليكشن حقهم اعبيه عبيت واحد اخوي اللي هو مرافقي والشهادة البنكيه وصورة من جوازه وقلت لهم انه المسئول عنا الملحقيه ارسلوا لهم وتاكدوا والحمدلله وصلني القبول انا واخوي مع بعض وانتظر الفيزا توصلني

ماشاءالله طيب دفعتي شئ لهم لاني اراسله ويقولوا لازم تدفعي المشكله انوا طالب مبلغ كثيرر الف دولار ممكن تقوليلي ايش ارسلتيلهم بالظبط..

واختي صاحبه الموضوع ارسلي لتجسير يمكن يكون هو المتكفل بمرافقك<<وهذا الاكيد..
    7 "
  5. حسبي الله عليهم. أنا نفس المشكلة. ترا هيا تختلف من معهد لآخر في معاهد صعبه التعامل يعني أنا راسلتهم أبا صوره من قبول مرافقي
    قلتلهم لحد ماتجي. الاصل. قالولي ادفعي. وهاتي. الأوراق وكل. شيء المهم ماكملت. ومني عارفه إيش حيسير. بعد انتظار شهرين
    كاااامله. عطلونا الله. يعظلهم. العالم. طلعو قرار الابتغاث وعرفو متى حيمشو. ونحنا. لسئ ننتظر قبول مراففينا. الشكوى لله
    7 "
  6. حسبي الله عليهم بس المعهد مرا مرا رافض يعطيه قبول برغم رسلتلهم شهاده بنكيه وكشف حساب
    مالباقي غير ابوس رياسهم عشان يعطونه قبول
    اخر شي راح مكتب ايجيك اللى في جده وطلب منه يجيله قبول في اي معهد بس في نفس مدينتى وخايفه

انو الوزاره مرح يرضوا يطلعولى قرار ابتعاث عشان انا في معهد وهو في معهد؟؟

حسبي الله بس
    ايش اسوي الحل؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.