الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع معهدEF ولاية نيويورك مدينة تاريتاون Tarrytown, NY

تجمع معهدEF ولاية نيويورك مدينة تاريتاون Tarrytown, NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. craigslist: watertown classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events
    طبعا الموقع هذا كلة انجليزي انا مااعرف انجليزي هذاك الزود ... فاحط الرابط هذا في جوجل واترجمة عن طريق ترجمة جوجل ويطلع مترجم اتمنى تستفيد منة يارب..
    7 "
  2. اخوي ابو فيصل اتمنى تفيدنا انشالله اذا رحت بما انو رحلتك قبل رحلتنا لا تقاطع ويارب يكون فية بيننا تواصل عشان نستفيد من تجربتك بخصوص المطار والملحقية والطلبات وكل شي..
    وياريت مااكون ثقلت عليك..
    7 "
  3. watertown.craigslist. org
    شوف سو نسخ لهذا الرابط بعدين حطة في جوجل بعدين سو بحث لما تطلع نتائج البحث اضغط على اول نتيجة من نتائج البحث وعلى طول اضغط على زر الترجمة الي فوق على اليمين وراح يطلع لك الموقع مترجم ..
    ترى انا تعقدت على ماعرفت اسوية بالعربي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    اخوي ابو فيصل اتمنى تفيدنا انشالله اذا رحت بما انو رحلتك قبل رحلتنا لا تقاطع ويارب يكون فية بيننا تواصل عشان نستفيد من تجربتك بخصوص المطار والملحقية والطلبات وكل شي..
    وياريت مااكون ثقلت عليك..
    لا بالعكس هذا شي يسعدني ويشرفني اني افيد اخواني واخواتي باللي اقدر عليه وانشالله نتواصل ونكون عون وسند لجميع الاخوان والاخوات المبتعثين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    watertown.craigslist. org
    شوف سو نسخ لهذا الرابط بعدين حطة في جوجل بعدين سو بحث لما تطلع نتائج البحث اضغط على اول نتيجة من نتائج البحث وعلى طول اضغط على زر الترجمة الي فوق على اليمين وراح يطلع لك الموقع مترجم ..
    ترى انا تعقدت على ماعرفت اسوية بالعربي

شكرآ أختي والرابط هذا مفيد جدآ الله يعطيك العافيه
    7 "
  6. أخواني اخواتي السلام عليكم ياليت اللي عنده اي معلومات عن معهد EF في ولاية نيويورك مدينة تاري تاون
    وياليت بعد اسعار الشقق المستقله انا معي زوجتي وولدي وموعد سفرنا في 19 /2 / 2011
    ياليت اللي عنده اي معلومه يفيدنا فيها ولكم منا الدعاء بضهر الغيب

وفق الله الجميع لمايحبه ويرضاه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوق الياسمين
    مرحبا
    أنا معكم بنفس المعهدوالولاية بس بصراحه ماسمعت اخبار حلوه عن المعهد
    الله المستعان اطلب من الله العلي القدير التوفيق ودراستي قريبه بس للاسف فيزة زوجي لحد الحين ماجات
    هلا اختي قولي ايش سمعتي ومن من سمعتي؟ وايش عندك اخبار عن المعهد والمدينه ؟
    وبالنسبه لفيزة زوجك من اسبوعين الى ثلاث اسابيع حسب علمي انا سويت المقابله في الرياض ووصلت فيزة زوجتي وولدي في اقل من اسبوع وانا وصلت بعد اسبوعين بالضبط والان رحلتي في 19 / 2 /2011

اتمنى التوفيق للجميع لما يحبه ويرضاه
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.