الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع معهدEF ولاية نيويورك مدينة تاريتاون Tarrytown, NY

تجمع معهدEF ولاية نيويورك مدينة تاريتاون Tarrytown, NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمة عطر
    الله يوفقك يارب
    عندي سؤال الله يخليك جاوبني عليهم ضروري-١-
    أنا ما عندي ورقة القبول المختومة الي هي عبارة عن ورقة وحدة طبعا غير I-20
    ايش اسوي؟
    هلا اختي اولآ انتي في اي معهد واي ولايه ومدينه واذا تقصدي انه وصلك I-20 الاصلي موقع ومختوم بدون الورقه المختومه اللي عادتآ تكون على شكل خطاب مستقل مرفقه مع القبول حسب علمي المتواضع

الورقه هذه مهمه لدخول امريكا من المطار راح يسألوك عنها لاكن اتمنى احد من المجربين واهل الخبره يعطينا العلم الاكيد!!
    لاكن انا كلمت د فالح الحقباني من الملحقيه امس وسألته عدة اسئله تخصني وتخص غيري وقلت في حالة وجود صورة القبول فقط بدون الاصل يسمحون لنا في دخول امريكا أو كيف ؟؟؟
    قال : يسمحون لك في الدخول لأمريكا بعد التوقيع على تعهد انك بعد وصولك لمعهدك تخليهم يرسلو لمكتب الهجره انك باشرت الدراسه عندهم وتتاكد انتي بنفسك انه تم تبليغ مكتب الهجره حتى ماتتعرضي للمسائله القانونيه

قلتله متأكد من هالكلام يادكتور فالح ؟ عصب علي وقال ميه بالميه

الله يوفق الجميع لمايحبه ويرضاه
    7 "
  2. أنا القبول اللي معايا مو مختوم لانه المعهد رسلي هو على الايميل
    كيف أخذ الاصل المختوم ؟ اقدر آخذة لما اروح اسوي امر الاركاب؟
    و الورقة الي تتكلم عنها ما رسلوها مع الاي توني بس يمكن موجودة في الاصل
    بليز ساعدني
    كيف الاقي الاصل
    أنا في نفس المعهد EF تاريتاون
    7 "
  3. أنا معاكم.. وكنت ناوية التغيير بس للآن ما صار شي

يعني احتمال كبير اكمل معاكم في نفس المدينة

وفي النهاية الخيره فيما اختاره الله

اخوي فيصل انا تاريخ بدء دراستي اللي وصلني معاك 14-3

لكن أنا طلبت تأخير ولسه وما وصلني الآي توينتي الجديد

الله يسهلك امووورك.. وطمنا عن أحوالك وأحوال المدينة والمعهد لما توصل

بالتوفييييييييق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم يا اخوان
    هذي المره الاولى الي اشارك فيها .انا مبتعث انا وزوجتي وبنتي وراح ادرس في معهد EF مدينة تري تاون
    موعد دراستي في 28/3 وابغا ااخر الدراسه علماً بانه مكتوب ملاحظه رقم 9 في الاي 20 بما معناه
    امكانيت الداسه بعد هذا التاريخ بشهرين هل يجب احضار اي 20 جديد او ابقا علي نفس القبول ارجو الافاده وشكراً
    7 "
  5. اخواني اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حبيت اعطيكم اخراخبار المدينة تاريتاون والمعهد ef انا وصلت نيويورك مدينة تاريتاون لي ثلاث ايام وزرت المعهد وشفت وضعهم
    وبصراحه المعهد حلو حسب كلام السعودييين اللي فيه مع العلم انهم يقولو السعوديين مايتجاوزو 7 طلاب عزاب لاكن مايصلح الا للعزابي اللي ناوي يسكن داخل سكن المعهد!!
    ومن ناحية المدينه المدينة حلوه من ناحية الطبيعه برد وثلوج وناسها طيبين وتعاملهم حلو وراقي جدآ

لاكن وهذا المهم لكل مبتعث برفقة عائلته المدينة بشكل عام غاليه جدآ في السكن وشروط السكن والمواصلات اقل تكسي لاقرب مشوار من 10 دولار وطالع والأعاشه والاسواق كمان غاليه ونيويورك تعتبر اغلا ولايه بامريكا
    بالنسبه للسكن اقل شقه ماتنزل عن 1300 الى 2500 دولار شهريآ وعمولة المكتب تعادل قيمة الاجار وفوقها تدفع تأمين يعادل الاجار بشرط انك توقع عقد سنة واذا فرضنا انك جلست شهرين بالشقه وماعجبك الوضع تبي تطلع او تغير انت مجبر بناء على العقد انك اما تدفع باقي الشهور اللي في العقد او تأمن مستأجر بديل يكمل باقي المده اللي في العقد!!

انا بالنسبه لي بكرا ابي اسافرانا والعائله لواشنطن واطلب تغيير الولايه والمعهد واحاول بفرجيينيا لانها حسب ماسمعت انها افضل واقل في الاسعار بشكل عام هذا اللي حصل معي شخصيآ وحبيت انقله لكم مع العلم ان الحضوض ممكن تصيب مع غيري لاكن اللي حصل معاي نقلته لكم بكل صدق وامانه وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفيصل5666
    اخواني اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حبيت اعطيكم اخراخبار المدينة تاريتاون والمعهد ef انا وصلت نيويورك مدينة تاريتاون لي ثلاث ايام وزرت المعهد وشفت وضعهم
    وبصراحه المعهد حلو حسب كلام السعودييين اللي فيه مع العلم انهم يقولو السعوديين مايتجاوزو 7 طلاب عزاب لاكن مايصلح الا للعزابي اللي ناوي يسكن داخل سكن المعهد!!
    ومن ناحية المدينه المدينة حلوه من ناحية الطبيعه برد وثلوج وناسها طيبين وتعاملهم حلو وراقي جدآ

لاكن وهذا المهم لكل مبتعث برفقة عائلته المدينة بشكل عام غاليه جدآ في السكن وشروط السكن والمواصلات اقل تكسي لاقرب مشوار من 10 دولار وطالع والأعاشه والاسواق كمان غاليه ونيويورك تعتبر اغلا ولايه بامريكا
    بالنسبه للسكن اقل شقه ماتنزل عن 1300 الى 2500 دولار شهريآ وعمولة المكتب تعادل قيمة الاجار وفوقها تدفع تأمين يعادل الاجار بشرط انك توقع عقد سنة واذا فرضنا انك جلست شهرين بالشقه وماعجبك الوضع تبي تطلع او تغير انت مجبر بناء على العقد انك اما تدفع باقي الشهور اللي في العقد او تأمن مستأجر بديل يكمل باقي المده اللي في العقد!!

انا بالنسبه لي بكرا ابي اسافرانا والعائله لواشنطن واطلب تغيير الولايه والمعهد واحاول بفرجيينيا لانها حسب ماسمعت انها افضل واقل في الاسعار بشكل عام هذا اللي حصل معي شخصيآ وحبيت انقله لكم مع العلم ان الحضوض ممكن تصيب مع غيري لاكن اللي حصل معاي نقلته لكم بكل صدق وامانه وبالتوفيق للجميع
    اخوي ابو فيصل
    الحمدلله على سلامتكم ومشكور على تواصلك حبيت اسالك اقدر اغير مدينة تريتاون اول ما اوصل واشنطن من غير ما اروح للمدينه
    وياليت تخبرنا عن اخر اخبارك وهل غيرت بسهوله او ما قدرت
    حابين نعرف اخر الاخبار والله يسهل للجمييييع
    7 "
  7. اخواني اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[/CENTER]دراستي في tarrytown في 5\9\2011

راسلت دار حضانه ردو علي كل طفله لها سعر :

:اقل من سنتين 1000 دولار في الشهر

ثلاث سنوات 800 دولار في الشهر

اما السكن راسلت اكثر من موقع رد علي واحد فقط وافادني الايجار في الشهر 1700 دولار في الشهر

فيا اهل هذا المدينه كيف قادرين تصرفون على انفسكم,,!!!!
    وهل هناك مدينه اخرى في نيويورك جيده للعوائل ؟
    ارجوا الافاده
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    ترى انا ماجبت عالكلام من جيبي ..
    انا راسلت المعهد عشان السكن والحضانات والاسعار وارسلولي موقع حلو مرة فية عروض عن السكن والحضانات في امريكا كلها وانت اختار بس الولاية والمدينة ويطلع كل الاسعار فية الغالي وفية الرخيص بس والله اسعارها كويسة..
    وانا مسافرة انشالله 23/2/2011 وموعد الدراسة 7/3/2011 ادعولنا

ممكن الرابط حق السكن الي من المعهد لاني انا رايح efتاريتاون ومالقيت سكن واحتاج سكن عائلة ممتاز ورخيص؟ وهل يوجد مدارس للاطفال ابتدائي وممكن القى معاهد لغه اللاطفال بسن 6 الى11 سنه
    وهل المعيشه غالية؟
    وهل الناس عنصريين ؟ولاحبوبين
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.