الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع معهدEF ولاية نيويورك مدينة تاريتاون Tarrytown, NY

تجمع معهدEF ولاية نيويورك مدينة تاريتاون Tarrytown, NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفيصل5666
    ابوفيصل5666

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوفيصل5666 الولايات المتحدة الأمريكية

ابوفيصل5666 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مرافق , بجامعة لم يتم التحديد بعد
    • لم يتم التحديد بعد
    • مرافق
    • ذكر
    • Maryland, Maryland
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 25th, 2011, 12:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني أخواتي في مدينة Tarrytown, NY السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جات في راسي فكره ماأدري تنفع او لأ

وش رأيكم كل عائلتين او ثلاث عوائل من المبتعثين بنفس المدينه ونفس المعهد ان يتفقو مع حاضنه او اكثر بحيث انهم يحضنو اطفالهم فترة دراسه الوالدين كذا راح يكون اقل تكلفه ونطمن عليهم انهم بأيدي امينه اكثر

ومافي مانع اذا كان كلنا ناخذ حاضنتين أو أكثر للجميع لأني مااتوقع اننا كلنا على بعض مانتعدى 3 او 4 عوائل وعدد اطفالنا جميع مايتعدى 7 او 8
    حسب ضني وهذا مجرد أقتراح قابل للمناقشه والرفض والإيجاب
    والله يجيب اللي فيه الخير للجميع
    !! فقط وش رأيكم؟؟ !!

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوان
    مرحبا يااخ ابوفيصل

والله الاقتراح جيد
    والحضانات اسعارها مرتفعه مررر

بس ياليت تتاكد هل ممنوع ولالا
    اختي الاقتراح جيد وممتاز وأمن لأولادنا اننا نتطمن عليهم ومن ناحية ممنوع اولأ والله ماعندي علم لاكن اضن والله أعلم ان يوجد عندهم حضانات زي الروضه عندنا لاكن ماادري هل فيه عمر محدد للطفل اولأ
    انا اللي عندي ولد عمره 5 شهور

عمومآ ياليت ينضمو لنا في هالتجمع اهل الخبره في هالمدينه ونستفيد من خبراتهم !
    7 "
  3. ترى انا ماجبت عالكلام من جيبي ..
    انا راسلت المعهد عشان السكن والحضانات والاسعار وارسلولي موقع حلو مرة فية عروض عن السكن والحضانات في امريكا كلها وانت اختار بس الولاية والمدينة ويطلع كل الاسعار فية الغالي وفية الرخيص بس والله اسعارها كويسة..
    وانا مسافرة انشالله 23/2/2011 وموعد الدراسة 7/3/2011 ادعولنا
    7 "
  4. هلا أختي الله يسعدك احنا موعد سفرنا في 19 / 2 /2011 وموعد الدراسه 14/3/2011

واذا هذي اسعار الحضانات والسكن ممتاز لاكن كيف طريقة حضاناتهم هل هي زي الروضه عندنا او كيف؟
    وكيف طريقة حجز السكن وطريقة الدفع ؟؟
    والله يسعدك
    حطي لنا الرابط اللي من المعهد عشان الكل يستفيد
    ويبحث عن السكن والحضانات

والله يوفقك والجميع ويسدد على طريق الخير خطاكم
    7 "
  5. هلا اخوي حضاناتهم نظامها مرة حلو طبعا انا اتكلم عن الموقع طبعا كل اعلان حاطين نظام عمل الحضانة من الصبح الين انتهاء الدوام واسعارها مختلفة على حسب عدد الاطفال والعمر...
    اما السكن نفس الحكاية حاطين صور للسكن وكمان اسعارة وايش يشمل وفية رقم تلفون او ايميل عشان تتفاهم معهم ..
    وابشر راح اعطيك الموقع الان ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.