الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيها المبتعثين .. تسطيعون جلب القبول بأنفسكم

أيها المبتعثين .. تسطيعون جلب القبول بأنفسكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلااام يا أخ ابو نقطة ... شكرا على موضوعك الاكثر من رائع .. وانا ابغى اجيب قبول في ذا المعهد .Embassy ces بس ماني عارفه كيف دخلت الموقع حقهم وماني عرفه الاجرائات حتى لمن حاولت اطلب قبول قالولولي ايش نوع الكورس الي بتاخذينه بجد ياريت اذا عندك خلفيه عن طريقة طلب القبول من موقعه دورات اللغة الإنجليزية بنيو يورك، الولايات المتحدة الأمريكية: معهد أمباسي CES تفيدني وتدلني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black knight
    مبالغ كبيرة صعبة تتدبر

يادوب دبرت 20 ألف

ما ينفع أقولهم أنا على حساب الحكومة وحأجبلكم ضمان مالي أول ما أوصل أمريكا ؟ قبل لا أداوم مثلاً وكدا
    والله حاول تدبر المبلغ

عموما تقدر تجيب الضمان المالي من الوزارة بس جيب قبول مبدئي أول بشرط يكون المعهد معتمد من الملحقية

بس الله يعينك على الوزارة بتتمرمط حتى تجيبه بس لا تيأس انشب لهم وبيعطونك الضمان (هم في كل الأحوال أفضل من تجسير)
    7 "
  3. انا جبت قبول لنفسي لان ما احد عبرني لاتجسير ولا الملحقيه وانتظر استلم الفيزا وبروح الوزاره لانهم عطوني موافقه مبدئيه على قبولي
    وترى النظام تغير ماعاد فيه ختم يعني اي قبول يمشي ان شاء الله
    وعلى فكره اللي ماعنده شهاده بنكيه بمبلغ كافي يقدر ياخذ قرض ويرجعه بثاني يوم وبدون فوائد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzm87
    سلااام يا أخ ابو نقطة ... شكرا على موضوعك الاكثر من رائع .. وانا ابغى اجيب قبول في ذا المعهد .Embassy ces بس ماني عارفه كيف دخلت الموقع حقهم وماني عرفه الاجرائات حتى لمن حاولت اطلب قبول قالولولي ايش نوع الكورس الي بتاخذينه بجد ياريت اذا عندك خلفيه عن طريقة طلب القبول من موقعه دورات اللغة الإنجليزية بنيو يورك، الولايات المتحدة الأمريكية: معهد أمباسي CES تفيدني وتدلني
    بسم الله
    أول شي ادخلي دورات
    ثم اللغة الإنجليزية في فصل داسي طويل - أقم وادرس في الخارج
    اختاري (دورة لتعلم اللغة الانجليزية بالخارج)
    ثم اختاري احجز الآن
    وكملي الاجراءات

(عموما لا تثقين في كلامي لأن أخذته حسب قرائتي للموقع)

أهم شي أن المعهد معتمد من الملحقية

إذا فيه أسئلة ما في مانع بس بسرعة لأني دايخ والنوم ينادي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roori1
    طيب انا جبت فبولي في معهد و في المنتدى اكتشفت انو المعهد انقفل من قبل الوزارة بسبب تكدس السعوديين ، ايش الحل ؟ هل ممكن الوزارة تمشيلي و تختمه ولا كيف؟!
    السنة هذي أغلق ولا قبل ؟

عموما أتوقع يمشونها بس لا تسألينهم
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.