الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم اللي رايق/ه يساعدني في ds-160

الله يسعدكم اللي رايق/ه يساعدني في ds-160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واثقة بربي
    واثقة بربي

مبتعث مجتهد Senior Member

واثقة بربي الولايات المتحدة الأمريكية

واثقة بربي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جده
    • جده
    • انجليزي
    • أنثى
    • NOT YET, NOT YET
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 25th, 2011, 11:11 PM

كيفكم /عشان الابليكيشن الحين عندي طفلين لازم اصلح لكل واحد منهم دي اس لحاله والا بس اضيفهم معاي في نفس الابليكيشن تبعي/واذا اعبي لكل واحد منهم لحاله وش اكتب في فراغات المعهد وكذا.
    وكمان لما احجز موعد طبعا باحط زوجي معاية بس اطفالي اضيفهم او لا؟مع العلم ان الكبير عمره 6 يعني مايحتاج يجي المقابلة..
    وكمان سؤال انا ماستر لو سألني القنصل كم راح تجلسي بامريكا؟شو الاجابة يعني الماستر كم سنة؟

والله يعطيكم العافية
  2. بالنسبة للأبلكيشن فإنك تعبين لكل واحد من عائلتك ابكليشن خاص فيه
    وطبعا فيه سؤال بالابلكيشن انه هل يرافقك احد طبعا تقولين نعم وتعبين بيانات الجميع

وبالنسبة للموعد لابد تضيفين اطفالك وزوجك معك وتحطين رقم الأبلكيشن لكل واحد منهم واطفالك اللي اصغر من 14 سنه ما يشترط حضوره للمقابلة لكن لا بد ادخال بياناته واضافته بالموعد
    طبعا هو عارف الماستر كم ياخذ سنة وما سألني وأغلب اللي اعرفهم ما تطرق لهالسؤال وانتي لو حصل وسأل قولي بحدود 3 سنوات
    الوضع جدا بسيط وما يحتاج لخبطة لكن بس يبي له ترتيب وعدم تشتت
    ركزي بالترتيب على الخطوات واحد تلو الآخر ولا تنشغلي بأكثر من حاجه لأنه تعطلك
    والمقابلة سهله وسلسه جدا جدا جدا

تحياتي وبالتوفيق,,,
    7 "
  3. انا عملت ورقة دي اس خاص بطفلي وفيه صورته ومعلوماته لكن لمن حجزت لموعد السفارة ما اضفته في الموعد ولمن رحت سلمت اوراقه للسفارة وجوازه وعمره سنه و 9 شهور وانا اضفت عند العنوان نفس عنوان وبيانات معهدي وبالنسبة للماستر المده 3 سنوات
    و لاتقلقي الموضوع سهالة و الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.