الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل اللي ماوصلهم قبولهم

لكل اللي ماوصلهم قبولهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oooooooo
    oooooooo

مبتعث مستجد Freshman Member

oooooooo الولايات المتحدة الأمريكية

oooooooo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة نيفادا
    • نيفادا
    • ماستر
    • أنثى
    • نيفادا, اوهايو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 26th, 2011, 02:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الحمدلله استلمت قبولي يوم الاحد 19 /2 من الوزارة في اوكلاهوما المهم اني سالت اللي سلمتني القبول اللي ماوصلهم القبول ايش السوة لان صديقتي ماوصلها الى الان فقالت لي بالحرف تجيب له قبول مبدئي وليس قبول مشروط واحنا نختمه لها والله على مااقول شهيد
    انا حبيت اقول هالكلام عشان الكل يستفيد
    وانا ولله الحمد استلمت قبولي وقبول مرافقي لاني انا ارسلت بينات مرافقي للمعهد والشهادة البنكيه مع الابليكشن اللي عبيته وصور الجوزات
    واتمنى الله يسهلها لنا ولكم
  2. كل هالانتظار وعقب انتم جيبوا لانفسكم قبول خوش والله
    يعني احنا الحين اسمنا مبتعثين
    قال ايه قال محسودين
    استغفر الله ربي

انا اقول لاحد يرسل شي تنتظروا وسووا كل اموركم وان تأخر القبول هم السبب انتوا اللي عليكم سويتوه ومحد تكلم وقال جيبوا قبول لانفسكم لان دايما رد الوزارة انتظروا ورد الملحقية احنا نشتغل على قبولك وشكرا لصبركم خطين على صبركم اللي نفذ

طالما لكم اراقم طلب بيجيكم القبول وكل موظفة تفتي من مزاجها موظفة تانية قالت بعد اسبوع اسبوعين جايه قبولات كثيرة سواء للمبتعثين او المرافقين

الى متى هالاهمال
    واحنا الضحايا

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.