الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن توضحون لي بليز

ممكن توضحون لي بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss zozo
    miss zozo

مبتعث مستجد Freshman Member

miss zozo الولايات المتحدة الأمريكية

miss zozo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة كلية العلوم
    • كلية العلوم
    • علوم طبية
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 26th, 2011, 04:11 PM

االسلام عليكم

لو سمحتو بغيت اسألكم اليوم والحمدلله انبسطت لانه جاني القبول بمتشجن في معهد els

بس مافهمت جلست ادور بالاوراق كلهم 3 اوراق ومالقيت ورقه لها علاقه بالجامعه مدري وش يعني جابو لي قبول لغه بس ؟؟ اذكر لقيت مواضيع بالمنتدى عن ناس جابو لهم بس قبول لغه بس لكن مو لاقيه وينها

او هذا يعني بعد ما اتخرج من المعهد على طول ادخل جامعه ؟؟ مافهمت وضحو لي

ولو كان بس قبول لغه يعني انتظر تجسير بعد يجيب لي جامعه ولا ايش

وانا موعدي بالسفاره الاسبوع الجاي ادفع السيفس اذا كان معي بس قبول لغه ؟؟ ولا لازم معاه الجامعه ؟؟

ومشكورين ويعطيكم العافيه
  2. و عليكم السلام ..

اذا انتي بكالوريوس /
    يكفيك قبول اللغه بس .. يعني تسددين السيفيس ع هالقبول و تروحين به للمقابله ..
    و تقدري تصدري قرار الابتعاث بقبول اللغه بس .. في هالفتره اذا ما جاك قبول الجامعه .. عادي تقدري تطلعي امريكا بقبول الله بس ..
    و تجسير اول ما يوصل قبول الجامعه راح يرسل لك صوره منه ع الايميل ..

و اذا انتي ماستر او دكتوراه /
    نفس الكلام اللي فوق .. بس مو تجسير اللي يجيب لك قبول الجامعه .. انتي تقدمي بنفسك ع الجامعات و تجيبي لنفسك قبول ..

و في النهايه سواء بكالوريوس او ماستر ..
    توكلي ع الله .. و روحي المقابله بقبول اللغه .. والسيفيس عادي تدفعيه لقبول اللغه ..

موفقه ..
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

وهذا السؤال مع جوابه من موقع وزارة التعليم العالي في الأسئلة الشائعة ،،

س19 / هل يكفي الحصول على قبول لغة فقط لإصدار قرار الابتعاث.
    ج/ يمكن أن يصدر قرار طلاب الدراسات العليا بقبول لغة، أو قبول جامعي مشروط. أما طلاب البكالوريوس فيجب أن يكون عند الطالب قبول جامعي مع قبول اللغة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.