الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين ينظر القبول

مين ينظر القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام لمى
    ام لمى

مبتعث مستجد Freshman Member

ام لمى الصين

ام لمى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى لغة عربية , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • لغة عربية
    • أنثى
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 26th, 2011, 06:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ماجاني قبول كل مااتصل على المكتب الفاشل مكتب التجسير يقولي انتظري اتصال مننا كل يوم انتظر ماجاء شيء طيب الا متى الانتظار هذا

قلت خلينا نسوي قروب لكل واحد ينتظر قبوله نرسل اميلات للوزاره نشتكي من طول انتظار القبول من هذا المكتب وضع حد وحل لوصول قبولاتنا مين بيكون معايه
    انا عارفه مافي امل بس نجرب يمكن نسوي شيء اذا اجتمعنا مع بعض
  2. انا لسى اليوم اعطيت تدمير صوره لجوازي ولجواز مرافقي وشهاده بنكية
    قالو لي غريبه ولا مره قدمنآ لك يعني ملفك بالمره جديد اول مره نفتحه اليوم
    قلت لأنكم مضيعينه شهور
    قال اوكي انتظري قبولك ان شاءالله من شهر إلى شهر و10 ايام بيكون عندك
    ربي صبرني
    وقال لي عشان ماتدخلي بمشاكل لاتقدمي بأمور السفاره انتظري القبول لآنه يمكن يتأخر
    دعواتكم
    7 "
  3. يا أخوان .. و يا أخـــوات ... مكتب التجسير .. أنتهت علاقته بالملحقية الثقافية بواشنطون
    لا تحترون منهم شي .. أشتغلوا بأنفسكم .. و كلموا الملحقية في واشنطون خلوهم يصدرون لكم ضمانات مالية بأسماء المعاهد الي تبونها
    مكتب التجسير أنهت علاقته بالملحقية

أنا وصـاني أحد النـّاس أدبر له قبول .. و عنده ابتعاث هو أسـاسـًا و يقول أوراقه عند التجسير
    رحت للملحقية علشان أفتح ملف لأخوي الصغير فيها .. و رحت للقسم المسؤول .. و قلت له الشخص الفلاني برقم ابتعاث كذا و رقم جواز كذا جالس له فترة ينتظر قبوله من التجسير و التجسير و لا يرد عليه !! قال أصــلا انهينا تعاملاتنا مع التجسير كلها و اي مكتب ثاني
    و أرسلنا إيميــلات لكل الطلاب و استغربت !! لأن صاحبي ما جاه هذا الإيميــل و الي مستغرب منه اكثر أن فيه عدد مو هين من الطلاب ما يدري ان مكتب التجسير انتهت خدمته و تعاملاته مع الملحقية الثقافية بواشنطون

هذا الكــلام قبل شهــر تقريبــًا ... أرجو التأكد علشان إن كان فيه معلومات مستجدة عند الملحقية أكون بريئ منها ما اتورط بشي
    طبعـًا شهر الي هو سؤالي للمسؤول نفسه ..

و هم معلنين قبل ما اجيه بفترة
    أنهوا كل تعاملاتهم مع المكاتب
    لا تضيعــون وقتكم و دبروا لأنفسكم قبولات

الظاهر أنه أرسل لي نص الرسالة الي ارسلها لكل الطلاب - ماني فاكر تحديدًا - بشيك و اتأكد و أنسخ لكم الرسالة و الله يوفقنا وياكم

الا عندي سؤال لو تكرمتوا .. الحين الي عنده ابتعاث من قبل الوزارة .. هل لازم يجيب قبول نهائي بالنسبة للماجستير ؟؟ و الا مشروط ؟؟ و الا بس اجيب لغة بعدين خلاص اذا جيت امريكا احاول ادبر قبول ماستر ؟؟

لاهنتوا

برب اشيك على الايميل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    انا لسى اليوم اعطيت تدمير صوره لجوازي ولجواز مرافقي وشهاده بنكية
    قالو لي غريبه ولا مره قدمنآ لك يعني ملفك بالمره جديد اول مره نفتحه اليوم
    قلت لأنكم مضيعينه شهور
    قال اوكي انتظري قبولك ان شاءالله من شهر إلى شهر و10 ايام بيكون عندك
    ربي صبرني
    وقال لي عشان ماتدخلي بمشاكل لاتقدمي بأمور السفاره انتظري القبول لآنه يمكن يتأخر
    دعواتكم

متــأكده أنه اليوم ؟؟؟
    و هل وصلهم أكيـــد ؟؟
    أرسلت لهم مية إيميــل و لا ردوا علي من زمان و لما قالوا لي الملحقية هالكلام سحبت على مندوب المكتب كله و صرت اشتغل بنفسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.