الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جدة بتغرق يا عالم

جدة بتغرق يا عالم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا افهم ان الحرامي يقدر يسرق 100 الف ,, 200 الف
    خلوها مليووووووووووووووون اذا زادت
    بس جدة غير ,, حراميتها يسرقون بـ المليارات وما احد حولهم !!
    أجل سنة كاااااااااااااااااااملة ما قدروا يلاقون حل ( يخفف ) من مصيبة الامطار والسيول ؟!!! كفاية انهم يخففون هـ المشكلة ,, لان حلها بعيد عن شواربهم ,,

لا وفي الاخر يقولون بكل بجاحه ما احد مات !!! اجل اللي احتجزتهم السيول جالسين يمارسون هواية الغوص واكتشاف الكائنات البحرية !!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

الله يرحم اللي اتوفوا ويصبر اهلهم ,, ويعوض اللي خسروا سياراتهم وبيوتهم باحسن من اللي راح منهم
    ويريحنا من هـ النصابين اللي ملوا البلد ,,
    7 "

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shodEe
    يا الله الطف بحالنا وفرج همنا ايش المهزلة ذي الى الان امي محتجزة بمدرسة في جنوب جدة ومقفلين كل الطرق والمعلمات المساكين هما الي ماكليناها يارب رجع امي سالمة يارب

الله يحفظ امك ويرجعها سالمة غانمة يارب ..
    7 "
  3. مرت سنه وجده تعشقها المطر
    ومرت والذكرى باقي ماانمحت
    ومرت سنه والقلب ذابحه المطر
    ومرت سنه والبلدية عيت مااستحت
    ومرت سنه ومرت سنه وانا انتظر
    ومرت سنه وجده نايمه ماصحت
    مرت سنه وماجانا من البلدية خبر
    ودارت على كل البيوت الخطر
    ومرت سنه صابر وعذري بالصبر
    شماتت اصحاب الثلوج والمطر

,,,,في هذه اللحظه تمنيت جده مدينة غير سعودية
    عشان حكومتنا تمد يدها وتساعد اهلها,,,

ياااارب احفظ اخوي ورجعه لنا سالم ,,,ياقلبي عليه من الظهر وهوا محتجز بالخط السريع بسبب السيول ولين هالساعه مو قادر يوصل للبيت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حسبي الله على من كان السبب في كارثتنا
    7 "
  4. صور امطار جدة يوم الاربعاء 22-2-1432 - صور امطار جدة يوم الاربعاء 26-1-2011

الصور تتحدث عن الحالة الجميلة التي تعيشها جدة
    والصور من حي الربوة

تعيش مدينة جدة هذه الأيام وخاصةَ اليوم الأربعاء أجواءاً رائعة بحق، حيث لا تزال الغيوم والسحب الكثيفة تغطي المدينة، كما شهدت مدينة جدة تساقط المطر منذالصباح الباكر، حيث أدى الطلاب والطالبات الاختبارات اليوم في ظل هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة في بعض الأحيان.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    أنا افهم ان الحرامي يقدر يسرق 100 الف ,, 200 الف
    خلوها مليووووووووووووووون اذا زادت
    بس جدة غير ,, حراميتها يسرقون بـ المليارات وما احد حولهم !!
    أجل سنة كاااااااااااااااااااملة ما قدروا يلاقون حل ( يخفف ) من مصيبة الامطار والسيول ؟!!! كفاية انهم يخففون هـ المشكلة ,, لان حلها بعيد عن شواربهم ,,

لا وفي الاخر يقولون بكل بجاحه ما احد مات !!! اجل اللي احتجزتهم السيول جالسين يمارسون هواية الغوص واكتشاف الكائنات البحرية !!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

الله يرحم اللي اتوفوا ويصبر اهلهم ,, ويعوض اللي خسروا سياراتهم وبيوتهم باحسن من اللي راح منهم
    ويريحنا من هـ النصابين اللي ملوا البلد ,,
    تحفة يا اوكاسيا منجد محشات في الصميم وانا انصح اهالي جدة انهم يحطوا على جنب كدا بوت صغير ولا قارب
    يعني عشان يقدروا يمارسوا اعمالهم ويقضوا مصالحهم وخلينا نقلب فينيسيا والله منجد شي يقهر ويزعل انا اليوم كله محبوس في البيت مني قادر اسوي اي شي حتى فاتورة جوالي مني قادر اسدها ياجماعة لمتى هادي المهزلة لمتى مني فاهم؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! حرااااااااااااااام خلاص ملينا من السرقات والنهب في دي البلد ويقولوا كمان ليش المبتعثين يسيبوا البلد الجواب سهل اتفرجوا على اللي بيصير راح تعرفوا الجواب حرام عليكم ياناس منجد حرام كفاية خلاص
    الله يصبر الجميع ويرد اهاليهم بصحة وعافية وانا دحين شكلي كمان اخد نظارة السباحة والبس الشورت وانزل اسبح في شوارع جدة وترى ياشباب فتحوا مسبح جديد وحلو اسمه مسبح الملك عبدالله لايفوتكم عمقه 5 متر ونص يعني غوص على كيف كيفكم هههههههههه شر البلية مايضحك والله مهزلة متى نروح لاميركا متى بس
    تقبلوا مروري وسامحوني على محشاتي بس هادا قليل في حق النصابين اللي هنا
    تحياتي
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.