الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني بمشكلتي ابي ردووودكم

ارجوكم ساعدوني بمشكلتي ابي ردووودكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Thamer
    Dr.Thamer

مبتعث جديد New Member

Dr.Thamer إيطاليا

Dr.Thamer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى طب إن شاء الله , بجامعة ؟
    • ؟
    • طب إن شاء الله
    • ذكر
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 27th, 2011, 08:56 AM

السلام عليكم ..

يوم الاثنين مو اللي فات اللي قبله قابلت السفارة ..

و عطوني في نهاية المقابله ورقه صفرا فيها الاشياء المطلوبه اللي باقي ما جبتها للحين ..

منها دفع السيفيس ( ودفعته وأرسلته لهم الحمدلله ) و الشي الثاني هو ( خطاب الضمان المالي ) قالوا لي لازم تخاطب الوزارة عشان يعطونك الضمان المالي او خطاب الضمان المالي ..

فيه أحد صار له زي اللي صار لي ؟ كيف اخاطب الوزارة وش اقول لهم ؟ يعني يرسلون لي خطاب مثلا و أرسله للقنصليه ؟

وإذا ما خاطبتهم ولا جبت للقنصليه الخطاب .. هل أموري بتمشي عادي ولا بتتأخر شوي ؟

لان التأشيرة طولت .. فيه شباب قابلوا بعدي .. واستلموا التأشيرة قبلي .. ارجو الرد جزاكم الله خير
  2. حبــبتــي مشكلــتك جداا بسيطه والحمد لله
    وحلها انك ترسلي رقم طلبك واسمك وصوره من جوازك وجواز مرافقك لأحد هذه الايميلات وتقوليلهم عن مشكلت الضمان حقتكي وهما على طوول يردون ماشاء الله عليهم
    بس أغلب الظن عندي على ايميل استاذه نصره الي هوا ثاني واحد وبالتوفيق يا قلبي

• mohe.gov.sa
    • nafnan@mohe.gov.sa
    • shtuwaijri@mohe.gov.sa
    7 "
  3. اخوي انت مبتعث على برنامج الملك؟
    انا رحت السفارة وكانت اوراقي كلها كامله بس ماكان معاي ضمان مالي وطلب مني البطاقة اللي اعطونا اياها في الملتقى عشان يتاكد اني من طلاب البرنامج ولا طلب ضمان مالي ولا حاجه
    بالنسبه للتاخير ترا انا جلست شهر و4 ايام تقريبا ووصلت التاشيرة يعني لا تشيل هم الموضوع هذا اهم شي تكمل اوراقك مادام انهم طلبوها منك
    واعذرني على الاطالة
    7 "
  4. اي نعم انا مبتعث من برناج الملك ..
    و الموظف سألني انت من طلاب برنامج الملك قلت له نعم .. قال اوكي بس خاطب الوزارة لان مبين عندنا انك ما عندك ضمان مالي ..
    عالعموم انا براسلهم .. يعطيك العافيه أخ MZM و يعطيك العافيه اخوي سلطان .. يعطيكم العافيه جميعآ .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.