الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين لإصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب

سؤالين لإصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارس7676
    فارس7676

مبتعث مستجد Freshman Member

فارس7676 الولايات المتحدة الأمريكية

فارس7676 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Technology Managment , بجامعة UWM
    • UWM
    • Information Technology Managment
    • ذكر
    • Milwaukee, WI
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 27th, 2011, 09:38 AM

السلام عليكم جميعا
    ما ابغا اطول عليكم عندي سؤالين واتمنى الاجابة عليها استلمت الفيزا انا وزوجتي الحمد لله وهذي هيا الاسئلة:

1/ دراستنا تبدا شهر 5 ميلادي تنصحونا متى نصدر قرار الابتعاث؟؟
    2/ اذا اخذنا امر الاركاب ورحنا للطيار نقدر نختار الخطوط اللي نبغاها ولا لازم الخطوط السعودية؟؟

الله يوفقنا ويوفق الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676
    السلام عليكم جميعا
    ما ابغا اطول عليكم عندي سؤالين واتمنى الاجابة عليها استلمت الفيزا انا وزوجتي الحمد لله وهذي هيا الاسئلة:

1/ دراستنا تبدا شهر 5 ميلادي تنصحونا متى نصدر قرار الابتعاث؟؟
    2/ اذا اخذنا امر الاركاب ورحنا للطيار نقدر نختار الخطوط اللي نبغاها ولا لازم الخطوط السعودية؟؟

الله يوفقنا ويوفق الجميع
    وعليكم السلام والرحمه ،،،

ألف ألف مبروووك وعقبال السفر بإذن الله ..

طبعا قرار الابتعاث صلاحيته 3 شهور عشان تطلع امر اركاب وتستخدمه في الملحقية بأمريكا ..
    يعني
    1/ تقدر تطلع القرار من شهر 3 إلى قبل اسبوع من تاريخ دراستكم في شهر 5 ( طبعا كل ما تطلعه مبكر يكون افضل )
    2/ الطيار ياخذ الارخص والاسرع ... مثلا انا لما حجز لي (كان قبل اسبوع من موعد الدراسة) كان كل الخطوط الخليجية فلللل ( السعودية ، الاماراتية ، القطرية .. الخ ) وحتى الرحلات الدايرتكت إلي من قطر كلها فل ( يعني من الدمام،الدوحة،واشنطن مش متوفر مثلا ... لذلك حجز لي على الألماني Lufthansa وكان غاالي (على حسابهم طبعا بس السعر كان فوق الـ 6800 ريال لحالي ) هو فعلا خطوط جيدة لكنها متعبة ( الدمام،فرانك فورت (7ساعات انتظار)، واشنطن ,,, بعد يومين هيوستن

آسف على الأطالة وبالتوفيـق ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.