الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع غريب بس مهم (دورات المياه)

موضوع غريب بس مهم (دورات المياه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ت اشتريته اليوم ... ماااااااااااااااااااااااش مو عملي إلا إذا كان (الصنوبر)>>> خخخخخخخخ .. الصنبور ... الحنفيه ... نحيفه

مررررررررررررررره قاسي ... شبكته على حنفيه المطبخ ... رش وبعدين بوووووووووووووووووومممممممممممم ... من ضغط المويه فقع بوجهي ...بس انفك

الجلده اللي فوق قويه مره .... يعني إذا بتركبوها لازم تكون بمكان ما ستخدموه وثابت ... وانصح انكم تحموها بنار بحرارة ولاعه من بعيد علشان تصير طريه وتدخل ... واذا دخل ومسك تمام

بس ضغطه مررررررررررره حلو ... مثل اللي بالحمام عندنا العادي مو مثل شطاف الوضوء ضغطه ضعيف ... بس عن نفسي راح آخذ ال2 الشطاف اللي والشطاف هذا حق ساكو

كمان موضوع علب موية الرياضيين ... وااااااااااااااااو تجنن بصراحه جربوها مراح تندموا خالص ويمكن تستخدموها حتى بالبيت ...

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum81/thre...#ixzz1Ce7zjvIh
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. هههههههههه
    انا كنت شايل هم الكرسي الافرنجي ... ما اعرف الا للعربي حتى الافرنجي اطلعه برجولي هههههه
    وذلحين ما فيه مويه بعد هذي والله النكبه
    ملاحظه: فيه ناس متقرفه كثير وانا معاهم بس فيه شي اسمه الاستجمار يعني مولازم مويه .....
    المعنى الي موجود في ثقافتهم تقريبا موجود في ثقافتنا
    7 "
  3. في البيت ما في أي مشكلة الحلول متوفرة تستخدم شطاف ولو ما في تقدر تدبر نفسك موية من المغسلة
    ولا تستخدم رشاش الموية حق السباحة إذا كان قريب او تجيب معك علبة موية قبل ما تدخل في أكثر من حل

هي المشكلة لما تكون طالع برا في الجامعة او المعهد او في السوق هنا ما تلقى حلول كثيرة يمكن الحل الأسهل هو علبة الموية
    لان الشطاف ما بتاخذه معاك وين ما رحت وبعدين الحمامات اعتقد ان ما بيكون فيها موية بالأساس

اللي عنده حلول ثانية يا ليت يفيدنا
    7 "
  4. في البيت ما في أي مشكلة الحلول متوفرة تستخدم شطاف ولو ما في تقدر تدبر نفسك موية من المغسلة
    ولا تستخدم رشاش الموية حق السباحة إذا كان قريب او تجيب معك علبة موية قبل ما تدخل في أكثر من حل

هي المشكلة لما تكون طالع برا في الجامعة او المعهد او في السوق هنا ما تلقى حلول كثيرة يمكن الحل الأسهل هو علبة الموية
    لان الشطاف ما بتاخذه معاك وين ما رحت وبعدين الحمامات اعتقد ان ما بيكون فيها موية بالأساس

اللي عنده حلول ثانية يا ليت يفيدنا
    7 "
  5. بما انكم افدتوني بالموضوع الجميل هذا

بصراحة بصراحة ولد عمي بامريكا ويقول لف لف لف لين لف راسه وما لقى شي ااسمه شطاف هناك كان يبغى يركبه بالحمام وقالي احملي معاك من السعودية لانه وصى اصحابه يجيبوا له فانا شخصيا مقررى احمل معاي للشقة بس خايفة بالمطار يقولوا لي شنو هذا ؟؟؟

ورح احمل معاي كل الحلول حقتكم علبة الموية حق الرياضين وشطاف الوضوء وشطاف ساكو خخخخخخخ

انا اول مرة اطلع برا مسكت حالي طول الطيارة وقلت على الاقل حمامات المطار في شطاف وانتظر 17 ساعة بغيت اموت واخرتها حمام المطار ما فيه شطاف والعالم بمناديل هههههههههههههههههه ياني انجلطت يومها
    7 "
  6. أنا تعبت لين حصلت على شطاف الوضوء انا بالشرقيه ومالقيت الا بالرياض
    وكلمت الشخص وارسله لي واليوم وصل بس رشه مره مره مره ضعيف تفاجئت
    لا وبالدعايه يقولون تقدر تتحكم بقوة الضخ انا قلت هذا صاروخ ههههههههههههه
    وجبت 3 لي ولاثنين اخوياي بس ماش ماعجبني
    انا عجبني حل من حلولكم هذي حقة الرياضيين ابحاول ادورها بمحلات الرياضه
    وبالنسبه لاتنسون اكياس الحمامات عشان الامراض انا اشتريت اكياس كثيرة حق الفرنجي
    والمناديل المعطرة بعد
    7 "
  7. ليش مأزمين الموضوع ؟
    أول ما توصلو أمريكا .. روحو محل يبيع هادي الشطافات الخاصة و وصلوها بشطاف البانيو على أساس ياخد الموية الحارة
    لأنو لو شبكتوها مثلا في نفس كرسي الحمام وأنتم بكرامه تجيكم الموية باااااااااااااااااااااردة

مشو نفسكم بأبريق أول يومين الين تشترو .. يعني كيف صبرتو مثلا في الطيارة ؟!
    وتراه مو مرة غالي انا اخدته حوالي بـ 5 دولار وفي أقل كمان
    ولا إنكم تحملو نفسكم عقش

<<وجهة نظر
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.