الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع غريب بس مهم (دورات المياه)

موضوع غريب بس مهم (دورات المياه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    يويو 1893<<<<<<<<<من وين اخذتي علب الموية حقين الرياضيين؟؟ شفت بساكو بس فاشليييييين ابي شي صغير ومعقول من فين وشكلي شطاف ساكو حرميه لانه بجد احسه عبيط

سلطان<<<<<<<<<<اويلي اويلي انت بأمريكا؟؟ وبدون شي ياويلي شايله همو لا انا ولا اخوي راضيين بالمناديل ولن نرضى به شنو الحل ؟ يادي المصيبة طيب بحمل معاي كل العده ماينفع اركب لي بالشقه بإذن صاحبها لاغنى عن الموية
    وزي ماحكيت لا حياء ياسلطان بجد ان دل فيدل على حرصك ع الطهارة وتكون صلاتنا صحيحة بالعكس موضوعك فخر بس نبي تفرج الكربة نبي الحل الحيييييييييييييييييييين
    من سفرك وتجربتك وش تنصحنا فيه وفي شي ندمت انك ماجبته من السعودية

وشكررررررررررا ليكم
    اااااااسف على التاخير في الرد بس دوبي مركب النت في الشقة ..
    بصراحه بالنسبه للاغراض اللي من السعودية افادتني المواضيع اللي تكتب لنا هنا في المنتدى كل شي نحتاجه ,, فوفرت علي وقت وجهد , ولكن غلطت انا انه اخذت ماكينة حلاقه وطلعت تشتغل على 220 مو 110 زي هنا , بالرغم اني كنت اعرف المعلومه هذي ,, وطبعا تمنيت اني اخذت معايه قهوه عربيه وتمر واندومي ههههههه وسجاده صلاه , بس الشي الاكيد اللي عرفته لما وصلت هنا انه لما ناخذ الامور بسهالات مع حرص بدون وسوسه ههههه انه راح تمشي الامور وتتيسر من عند ربك اهم شي الواحد ياخذها تجربه جديده وممتعه ويشيل الخوف من قلبه..
    7 "
  2. طيب شباب وبناات وش الحل ؟؟؟؟؟
    يعني انا بأخذ : شطاف الوضوء اوكي+ مناديـل أكيد
    + أكياس نفاية + ايش كمآن ؟
    ترى مررره شااايلة هم هالشيء , مو معقوله هالأمريكان وصلو من التطور قد ايش , والآن على سالفة كيف يحطو الموية مو مهتمين !!! اعوذ بالله والله يكون بالعون

سؤال : الحين شطاف الوضوء , هل يستاهل أني أشترية ؟! ولا أستبدلهـ بأبريق حق الزرع أفضل ؟
    وبالنسبــه أفضل حل في الأماكن العامة " برى البيت " أشتري لي علبة الموية حقت الرياضين ؟ ولا في حل أفضل منه !
    7 "
  3. والله الموضوع سهل ومايبي له تعقيد ... انا لما عشت الوضع كل شي تغير

شطاف ساكو ... والوضوء ما استخدمتهم ... كل الموضوع ... جيبي من علب المويه حقتهم يا افيان الفنرسيه يا نستله اللي لها بزبوز زي علب الموية حقت الرياضيين ... واستخدميها عادي ... وبالنسبة للمناديل ... مؤقتا الفنادق مليانه واذا استقريتي فشقة روحي اشتري ترى بالجملة عندهم ارخص من الحبة وارخص من عندنا كمان ... ونفس الشي أكياس الزبالة ... بالفنادق موجودة واذا استأجرتي اشتري

المهم جيبي معاك ملعقتين وشوكتين وصحنين ...ما جت على بالي واحتجناها ككثير ولاحسبنا حسابها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    والله الموضوع سهل ومايبي له تعقيد ... انا لما عشت الوضع كل شي تغير

شطاف ساكو ... والوضوء ما استخدمتهم ... كل الموضوع ... جيبي من علب المويه حقتهم يا افيان الفنرسيه يا نستله اللي لها بزبوز زي علب الموية حقت الرياضيين ... واستخدميها عادي ... وبالنسبة للمناديل ... مؤقتا الفنادق مليانه واذا استقريتي فشقة روحي اشتري ترى بالجملة عندهم ارخص من الحبة وارخص من عندنا كمان ... ونفس الشي أكياس الزبالة ... بالفنادق موجودة واذا استأجرتي اشتري

المهم جيبي معاك ملعقتين وشوكتين وصحنين ...ما جت على بالي واحتجناها ككثير ولاحسبنا حسابها

ثانكس يويو عالمعلومات , لكن شكلي باخذ احتياطيا شطاف الوضوء لي ولأخوي عشان النفسية هههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan07
    اللي قاهرني ان الغرب هم اهل العطور واهل الموضه والازياء
    بس ياحسافه هذا طلع في الظاهر !
    عشان كذا لما نرجع باعلى الشهادات ان شاء الله بناخذ منهم الاشياء الجميلة والاشباء القذرة بنرميها في سلة المحذوفات
    ياستي عشن كدا هما يتففننو في روائح العطور بيغطو على روائح تانيه هما لو يعرفو بس النظافه بالمويا ما كان تعبو نفسهم ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    والله الموضوع سهل ومايبي له تعقيد ... انا لما عشت الوضع كل شي تغير

صحنين وشوكتين وملعقتين؟؟ليه هالاشياء مش موجودة هناك؟تقصدي سفري بلاستيك؟؟ولا معدن
    فهمينا ياستي وحمد لله ع السلامة ماقلتي لنا نبارك لك بالوصوووووووووول
    7 "
  7. علشان بالفنادق وشحططتها ... يعني جست ان كيس ... في حال احتجتي لها تكون معاك

وكمان موضوع الشطاف ... مثل ماقلت لكم ... علب المويه اللي لها بزاز ... هم نوعين اللي شفت فيهم نستله وايفيان الفرنسيه ... بس طعم ايفيان مو حلو

وكمان جيبوا معاكم شطاف الوضوء ... حق ساكو معاي للأمانه ... بس ما ادري هل بيكون يركب على الحنفيه بالشقة اللي راح اخذها ... عموماً ... الحلول كثيرة بس اهمها واسهلها علبة الموية ... تمشيكم بالفنادق لحد ماتستقروا
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.