الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع غريب بس مهم (دورات المياه)

موضوع غريب بس مهم (دورات المياه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لآ ترووحون للحمآم أبدددددآآ >> أحسسن حل

>> هالإبتسآمآت كنآيه عن الإحرآج >> إذآ إنحرجت تبتسم هههههههههههه

كنت بقوولكم فكره من أفكآري بسس شسمه ولآشي خلآص

من شفت عنوآن آلموضووع ,, فهمته ووجيت بقول آللي عندي بس مدري ليشش إستحيت وترآجعت

آلله ييعين بسسس
    7 "
  2. قولي قولي قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي
    لاتستحي عايدي
    كلنا بشر
    وكولنا ندخل الحمام
    ودخوله مش زي خروجه بس احكييييييييييي
    احس كل شي مو مقنع مابقتنع الا اذا اخذت حمام بيتنا كلوووو مابي حماماتهم يعي
    7 "
  3. مشكلة بجد
    حست مع هذا شطاف المسافر اللي من ساكو كله مخلص لقيته بالغصب ولا بعد بواسطة
    ومآساة شلون يوصل له الموية جربت بكل الحنفيات مامنو فايدة ؟؟
    نصب عليا فيه ولا هو كذا
    ومدري لو حدا راح ع الولايات شو ينصحنا بالله
    ينفع اخذ معاي شطاف عادي من هنا واوديه هناك ويركبون لي بشقتي ولا مايرضوا؟؟؟يعني باخذ كل العدة مابي رشاش مزرعه ولا ابي غرشة الرياضيين صعب يتعود الواحد ياخي اف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulmalik al-haidar
    ههههههههههههههههههههههههههههههه والله حاله ..
    بس يا جماعه فيه نص حل موب حل كامل الا وهو المناديل نفسها لكن مو حاف كذا
    مناديل رطبه حط عليها مويه وروح جاي اتوقع تفي بالغرض ,,
    خخخخخخخخخخخخخ حلوه رايح جاي

بس بصراحه مفيده الطريقة ومجربه بالبر ... ناوية تكشت بأمريكا

عموماً انا جبت كل أنواع الشطافات ... حق الوضوء حق ساكو علبة المويه الضغط ... مابه فرق كلها مثل بعض يبي لها طولة بال
    علبة الموية...يبي لها عصر بيديك الثنتين ولو جبت أحد يعصر معاك وهو مغمض أصرف >>> خخخخخخ
    شطاف الوضوء ... بتطلع لكم عضلات من كثر تعبئة الهوا ... كأنك على بير
    وشطاف ساكو ... مايركب على اي حنفيه (بزبوز) جربته على كل الحنفيات بالبيت ... مافيه فايده ... لاوانفجر بوجهي ووصلت الموية للسقف

علشان كذا مالكم الا على قولته ... رايح جاي ... خخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  5. السلام عليكم :
    بحكم اني انا اللي كتب الموضوع هذا من كثر الهم اللي فيني , وبحكم اني لي 3 ايام تقريبا في امريكا
    وبحكم اني دوبي خرجت من الحمام ( الله يكرمكم )الحين , ابغى ابين بعض الملاحضات:
    1- انا اكثر واحد في العالم متظايق من موضوع الحمام والدليل اني نزلت الموضوع هذا مع اني كنت مستحي اني انزله ( يعني ابغاكم تتاكدوا اني مرررررررره ما اتقبل فكرة انه تستخدم المناديل بدل الشطاف).
    2- ما كان معايه لا شطاف ساكو ولا حق الوضوء ولا علبة الرياضيين ولا حاجه لاني ما كنت مقتنع بجودتها وحسيت انها مسكنة للموضوع وماراح تحله عشان كذا قلت خليني اواجه الحقيقة المره من البداية.
    3-اكتشفت انه استخدام المناديل ماهو سيئ للدرجه اللي احنا متوقعينها , ويمكن اني قدرت اقنع عقلي الباطن بهذا الشي بس هذا اللي صار.
    4- اللي سويته انه بعد ما انتهي اخذ المناديل ومو رايح جاي زي ماقال احد الاخوان (فوق- تحت- فك المنديل في المرحاض (ولا تطالع ) واستخدم منديل ثاني وهكذا, ولما تحس ان الوضع تحسن خذ مويه في علبه تكون قد عبيتها من اول وابد زبط ويكون العبء بسيط.
    قسم بالله اني مستحي جدا وانا كتب الكلام هذا ومسحت اكثر من مره بس لا حياء في كيفية استخدام المناديل
    ودمتم
    7 "
  6. يويو 1893<<<<<<<<<من وين اخذتي علب الموية حقين الرياضيين؟؟ شفت بساكو بس فاشليييييين ابي شي صغير ومعقول من فين وشكلي شطاف ساكو حرميه لانه بجد احسه عبيط

سلطان<<<<<<<<<<اويلي اويلي انت بأمريكا؟؟ وبدون شي ياويلي شايله همو لا انا ولا اخوي راضيين بالمناديل ولن نرضى به شنو الحل ؟ يادي المصيبة طيب بحمل معاي كل العده ماينفع اركب لي بالشقه بإذن صاحبها لاغنى عن الموية
    وزي ماحكيت لا حياء ياسلطان بجد ان دل فيدل على حرصك ع الطهارة وتكون صلاتنا صحيحة بالعكس موضوعك فخر بس نبي تفرج الكربة نبي الحل الحيييييييييييييييييييين
    من سفرك وتجربتك وش تنصحنا فيه وفي شي ندمت انك ماجبته من السعودية

وشكررررررررررا ليكم
    7 "
  7. والله المناديل مريحه جداً بالعكس افضل من حوسة بعض الاساليب
    وبحكم اني كشششششششششاته ... وكل فترة طالعه رحلة بر ... جربت أنواع المنظفات حتى الحجر
    وبالعكس الموضوع عادي ... لاتستحون من طرح حلول ... احنا شعب يهتم بالطهارة والنظافة ... ومافيها شي لو شطح أحد بفكرة تخلينا نحافظ على طهارتنا

رايح جاي .. خخخخخخخخخخخخخخ ... سكة اللي يروح ومايرقعش

وحقت الرياضيين ... لفيت ومالقيت ... طبعا عندنا ماحد يركض بالهشموس ... سو ماحد يستخدمها كثير

ورحت لأغراض الاطفال حقت الاكل والمويه ... تلقيها أشكال وأنواع ... انا اخذت وحده زرقا عليها حماااااااااااااااااااااااااااار ... خخخخخخخخخخ

مطارات المويه حقت الطلاب ... بس اهم شي قفليها واضغطيها ... شوفيها لاتكون تنسم هوا ... بتلعب بحسبت شنطتك لو تنقط

وبسكم
    7 "
  8. هههههههههههههههه يو يو
    فديتك ياخفيفة الدم
    هههههههههه مالي شغل تدبرين لي مثلك وعليها حمااااااااااااااااااااااااااار
    فكرتك جهنمية
    بدورها بمحلات الاطفال عشان تكون شي صغير

وع فكرة المناديل كلش ماتنفع
    حتى لو رطبة لازم موية تصب يعني امشوووووا بمويه ولو تشترونها من مكينة او من كافتيريا المهم اوعوا تدخلوا التواليت بدون موووويه

ويسلمو يا البو يو يو حروح سنتر بوينت ويارب القا
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.