الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع غريب بس مهم (دورات المياه)

موضوع غريب بس مهم (دورات المياه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan07
    sultan07

مبتعث مستجد Freshman Member

sultan07 الولايات المتحدة الأمريكية

sultan07 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biochemistry , بجامعة ---
    • ---
    • biochemistry
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 27th, 2011, 10:38 AM

السلام عليكم
    قبل كل حاجه ممنوع الضحك
    يوجد مثل شهير يقول ( الحمام بيت الراحة )
    واجمل الافكار والابداعات الفكرية تجي الانسان وهو في الحمام ( الله يكرمكم جميع)
    عشان كذا حبيت اطرح الموضوع هذا ونستفيد من اراء المبتعثين السابقين والمعلومات اللي عند المبتعثين الجدد
    اللي اعرفه ان الحمامات الامريكيه مافيها (شطاف) وانهم يستخدموا المناديل في التنظيف
    وبيني وبينكم هذا شي لا يطااااااق وخاصة لما تبغى تسكن مع عايلة ما تقدر تدبر نفسك
    فاللي عنده خبره او معلومات لا يبخل علينا عشان تعم الفايدة الجميع

ومشكورين مقدما...
    []
  2. شطاف في ساكو للمسافر ,هذا موضوع للأخت حلم
    http://www.mbt3th.us/vb/forum81/thread251284.html

لكن يمكن مايركب الصنبور ويصير واسع عليه
    على كلام وحده جربت بأمريكآ
    وبالنسبة, ماادري هل اذا اشترينآ شطاف من السعودية نقدر نركبة بأمريكا ولا هم اساساً مو مصلحين له منفذ بالحمام الله يكرمكم

دعوآتــك
    7 "
  3. انا قبل كم يوم كنت بساكو مسوين شطاف للغرض هذا ... انا جبت شطلف الوضوضء حق الرحلات بس بجيب ذا احسن

عارفين كيف يشتغل .. هو عادي مثل اللي عندنا اللي راسه رشاش ... والراس الثاني ربر مطاط مثل ليات الغسالة بشكل مخروطي ... تلبسه الحنفيه .. فتحتة الموية .. ويجيك ضغط المويه كأنه عادي من أصل الحمام

انا بروح أشتريه وإذا أمداني احطه لكم هنا بس انتظر الراتب لأني مطفره وساكو يبي له ميزانيه علشان كمان الافياش

نقطه مهمه ... عندهم مكوى صغييييييير يجنن حق سفر ويشتغل على 110 فولت يصلح لأمريكا ...

وتلقون كمان الافياش حقتهم ... بالنسبة للناس اللي سكنت المدينة العسكرية وتعرف النظام ... نفس أفياشهم ...
    7 "
  4. في 3 حلول يااما تاخدو شطافات وتكلمو صاحب البيت انو يسمحلكم تركبوها
    اوووو
    تاخدو الشطاف دا اللي في الموضوع
    اوووو
    في شطاف تاني يجي يشبة دا طرف الشطاف والطرف التاني زي الابريق او الجك
    تعبوة موية ولما ترشو الشطاف يشتغل بالضغط ويشتغل فللللللللة كانو شطاف مركب في الحمام
    بس دوري علية فين يتباع
    انا قبل كدا لقيت ناس يبيعوة في النت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.