الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

...( الفيزا طولت ... , ... خبروني ويش الحل )...

...( الفيزا طولت ... , ... خبروني ويش الحل )...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شسسمآآآ ,, أعتتتقد والعلم عنند آللله

أغلب آللي تتأخر فيييزهم ,, يكونون مسسآآفرين لخآآرج آلمملكه قبل كذذآآ ,, ومختوم على جوآزتهم إنهم سسآفروآ

لأي دووله كآآنت ,, فتتأخر فيييزهم علششآن ششسسمآ يعني يتقصصون أخبآركم ^_^ لآ تكونون إرهآبيين ولآآ عندكم حسس إجرآمي ^_^

ووخصصوصصآآآ للي مسسآفرين إيرآن وسسوريآآ ^_^ >> تعرفون نووي وغييره ^_^ ,, وسسوريآ وسسآلفتهآ مع إيرآن

أمآ آللي جوآآزهم نظظظيف وجديد ومآفي ولآ أي ختم لأي دووله ,, غآآلبآآ أأسببوع وتطلع فيززته وإن طوولت أسسبوعين ,, مو كلهم لكن الأغلب

هذآ آلعلم آللي عنندي قد أخطئ وقد أصصيب

>> قصصصه صآآرت مو رد ^_^

وآلله يسسسهلهآ علييييكم وتطلع فيييزكم وششسمآآ وتفرحون ^_^
    7 "
  2. يا حبيبي انا جوازي نظيف وما طلعته الا قبل موعد السفاره بـ شهر واحد .. بسس قد سافرت البحرين مرتين ببطاقه الاحوال

بسس جوازي نظيف وما فيه اي ختم وعلمتهم بسفرتي الى في البحرين . . وصار لي الحين 5 شهور .. السالفه مزاجيـه وعفااك
    7 "
  3. انا قابلت 29 نوفمبر وللحين ما جاني شي يعني شهرين بالضبط والسبب تاريخ دراستي الي هو 5/31

ومن شروط اصدار الفيزة ان يكون باقي على دراستك 120 يوم عشان تطلع لاكن انا قدمت موعدي وهو 7 مارس يعني بعد شهر واسبوع

وابي ارسلهم صورة القبول الجديد عشان يستعجلون بالفيزة لاكن ما اعرف ايميلهم ولا الطريقة ...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.