الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتحدى اي شخص مرت عليه هالمشكله

اتحدى اي شخص مرت عليه هالمشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برج عاجي
    برج عاجي

مبتعث مجتهد Senior Member

برج عاجي الولايات المتحدة الأمريكية

برج عاجي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة معهد نيوهورايزن
    • معهد نيوهورايزن
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • الرياض, alabama
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 28th, 2011, 01:26 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعأ انا لي ما يقارب الخمسه اشهر واكثر في هالمنتدى الغالي علينا جميعأ واستفدنا منه كثيرأ حد التشبع وذالك بفضل الله ثم بفضل اداره المنتدى والأعضاء النشطين وفقهم الله

المشكله

ان ملف زوجتي المبتعثه له ثلاثه اشهر من قبل الملتقى واحنا طالبين امريكا من قبل الترشيح وكانت الرغبه الأولى وماغيرناها ابد

طبعأ قبل شهر ونصف تفجأت برساله من تجسير يطلب فيها جوازات المرافقين

سويت مسح بالسكانر وارسلت الجوازات لكن شكيت بالإيميل اشوف مكتوب فيه كندا

رحت لتجسير وقلت له ان ايميل وصلني من عندكم اعتقد مكتوب فيه canada@tajseer.com

قال زوجتك طالبه كندا قلت لا قال من المحولين قلت لا قال اوكيه هذي اخطأ وممكن تحصل

قلت طيب يعني من شهر ونص وملف زوجتي في كندا قال لا خلاص راح اراسلهم الأن

بعدين قالي في اي ولايه تبي واي مدينه وارسلي شهاده بنكيه وجوازات المرافقين اذا تبي تدرس ونفذت اللي قاله

ولي كمان الى الأن شهر ونصف ولم يصلنا القبول

الأسبوع اللي راح رحت لمكتبهم في الرياض

قال اقصى حاجه الأسبوع الجاي انا راح اراسل المعهد الأن

وانا بصراحه اشعر اني الوحيد الذي لم يستلم قبوله وقبول زوجته الى الأن

من جد فتره طويه جدأ جدأ

تفجأت برساله من تجسير
  2. حسبنا الله ونعم الوكيل على هالبشر الي مو بشر
    ياشيخ ماتقدر تشيل الحمل لحالك قول للوزارة الطلاب كثيرين علي وما أقدر عليهم عطوني قسم وشوفوا مكتب ثاني ياخذ القسم الباقي مو تقعد تمرمط هالمبتعثين مساكين
    الله المعين اخي
    7 "
  3. والله ياخوي كل واحد يحس نفسه الوحيد اللي مشكلته غير واولهم انا كل ما اجيبها من هنا جات من هنا
    ((اعطيت تجسير اوراق اخوي ويقولوا اصبروا 3 اسابيع على الاقل وانا دراستي بعد شهر قلت اراسل المعهد قال ادفعي 1000دولار
    وفهمته انه مرافق قال خلاص ادفعي 153 دولا وااو وناسه بس انصدم انه طالب خطاب من الوزاره يثبت انه على حساب الوزاره
    فكرت اعطيهم قبولي يأخروا موعد الدراسه بس اخوي القبول اللي راح يجيه من المكتب يكون في نفس الموعد يعني ما استفدت شئ))شفت كل واحد عنده اللي يكفيه مانقول الا صبر جميييل والله يعينا ويعينك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.