الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجسير كثر خيره مليون

تجسير كثر خيره مليون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اقوووووووول انت اللي حاط الموضوع

ماوراك ما وراك ما تنثبر ولا تتفلسف علينا

لانك ما تدري وين الله حاشرك

لانه القبول اللي يجيبه متعاقد معهم

ومكتب فاشل اذا كان ما عنده امكانية على 3000 طالب

يكلف مكتب ثاني يعنى تعاقد من الباطن واكيد هذا مسموح

مثل شركات المقاولات

بس هذا اكيد واحد من المكتب ويسوي ذكي

يعنى بالله قبول في ولاية كالفورنيا

انا رايح ادرس ولا رايح سياحة اروح ادفع 1000 دولار ايجار سكن ولا 1200

وانا لي تقريبا شهر طلبت تحويل والى الان ماحد ما عطيك وجه

واللي كاتب الموضوع يرد اذا كان انه طالب ويقول اسمه

واعذروني ياشباااب ويابنااات على الكلمات اللي قلتها

وهذا مافي قلبي من هذا المكتب تكسير

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. أهلا بمحبنا

وحنا نحبك بعد

بس ودي تسمع هالكلمتين

أولاً : مالكم عذر , لأن المكتب أخذ ثقة الوزارة , هذا يعني أن المكتب وصّل للوزارة بأنه قادر على إنهاء إجراءات كل المبتعثين , أما أن انصدم بالواقع وأصبحت المسائل واعداد المبتعثين أكبر منه فهذي مشكلة المكتب ودراسة للموضوع , لكن الأكيد ان أصحاب القرار بالمكتب فكروا بالربح قبل وبعد كل شي.

ثانياً : استقبال المكتب فاشل بكل المقاييس المهنية , وعدد الموظفين قليل جداً , وبرنامج خادم الحرمين أكبر من إمكانيات المكتب , فالمسؤولية مشتركة بين المكتب والوزارة ( المكتب يعرف إمكانياته ويكابر من اجل المادة , والوزارة كان يجب عليها أن تدرس المكتب وإمكانياته) هذا إن لم تكن هناك اطراف بالوزارة مستفيدة , والدليل أقل إنسان إدراكاً يعرف أن المكتب غير مؤهل.

ثالثا: كل ما يتعلق بالتواصل مع المكتب يدل أنه يتهرب , سواء اتصال أو حضور أو إيميل , لأنه بكل بساطة عاجز عن الرد والحقيقة أنه تاه في زحمة المراسلات لجلب القبولات (مثل ما قلت الموضوع أكبر من إمكانياته).
    المسأله تحتاج لوضوح المشكلة لدى المبتعثين ليست تأخر إحضار القبول , المشكلة الحقيقية هي بإقناع المبتعث عن سبب التأخير , وكل موضفين تجسير فاشلين بتوصيل المعلومة (مثل ما قلت الموضوع أكبر من إمكانيات المكت)

رابعاً : لا مفر لنا من المكتب , ومضطرين نتحمل لسبب بسيط , وهو البعثة التي تعتبر لنا حلم نتجاوز من خلاله هم المكتب وأكاذيبه.

في النهاية القائمين على المكتب نصابين , والموظفين (مجبر أخاك لا بطل)

والناس يا تجسير الفكر لا تجتمع على باطل

ملاحظه:
    تم مراعات ادبيات الحوار قدر المستطاع , ومافي القلب أدهى وأمر.
    7 "
  3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

إذا كنت من المكتب نفسه ،، فأقول لك أن الدنيا فانية و لا تركض خلف المادة ( الفلوس )
    و احذر كل الحذر أنك تبقى كما أنت الآن .. فالله سبحانه يمهل ولا يهمل
    و راح تحاسبون في الآخرة على كل شيء سويتوه و الراضي كالفاعل
    غير دعاوي الناس عليكم ،، سوف نرى فيكم يووم يا مكتب تجسير الفكر - عاجلا أم آجلا -
    را يجازيك رب العالمين على قد ما سويت في دنياك

اللي يضحك .. عنوان الموضوع << أشك أنك من المكتب
    قل خيرا أو اصمت
    7 "
  4. ههههههههههههههههههههه
    مع احترامي لك لكن الكلام هذا غير صحيح
    اولا اذا سألت كل موظف على حده اتحدى ان يقولوا نفس الكلام اول ما استلمت القبول رحت عند موظف وقال ممنوع انك تغير لا الولايه ولا المعهد طبعا ما عجبني الكلام ورحت عند المدير قالي عكس كلامه قال اختار المعهد والمكان اللي تبغاه وارسلنا هو عن طريق الايميل والمكتب يوفر لك قبول فيه طبعا قلت كلام جميل وفعلا ارسلت ايميل بالمعهد المطلوب وجاء الرد بعد 4 ايام وخيروني بين ثلاث معاهد ورفض يسجلني في المعهد اللي ابغاه . رجعت لنفس الشخص وقلت كيف تقول اختار المعهد اللي تبغاه ويوم ارسلت ايميل رفضتوه وطبعا جلس يبرر ويقول ان الملحقيه الزمتنا في معاهد معينه وموزعين الطلاب حسب الولايه .......الخ
    ثانيا يوم جيت اغير الولايه قالوا بالكثير اسبوعين ويكون عندك والحمد لله القبول ما جاء الى بعد 35 يوم
    ثالثا طبعا التلفيونات انسى يردوا عليك الا ما ندر يعني لازم تروح عندهم وتضرب مشوار عشان يردوا عليك ويوم ترسلهم ايميل يجلسوا اسبوع عشان يردوا عليك
    واخيرا اذا امكانيات المعهد ما تسمح انه يستقبل هذا الكم الهائل من الطلاب فالمفروض انه يعتذر ولا يورط نفسه ولا هي شغلة شجع على حساب 9000 طالب
    انا ما كنت ابغى اتكلم ولكن شفت موضوعك وحبيت انقل تجربتي
    واسف على الاطاله
    بالتوفيق
    7 "
  5. اطلع من راسي
    والاكيد انك دسيس من مكتب تزهيق الروح هذا حقكم
    وتبي ترقع اللي تقدر عليه
    وعلى فكره للي يقول عليهم ضغط كل المكاتب تجيهم يقولون لك اسبوع بالكثير لكن هم يقولون التاخير من امريكا وهم نصابين مرررررررررررررررره
    تكفى كفايه يادسيس
    7 "
  6. هههههههـ والله انكم كلكم على نياتكم (صداقين)

هذا جاي يتونس على روسكم وانتم شغالين تردون عليه على بالكم واحد من المصاريه اللي في المكتب..

اقول يالحبيب العبها على غيري...هع

دمــــــــتـــــــم ســـــــآلـــمـــيـــن..,,,
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.