الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فـرمآن خان...نستغفر الله من محاولة نسيانك

فـرمآن خان...نستغفر الله من محاولة نسيانك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا انسانة زيي زيكم انسانة محروق قلبها من اللي صار اني اشوف جدة بهدا الحال
    بس اللي صار نتيجة ناس ماكانت قد الامانة خانو الله وخانو انفسهم وخانو الشعب وخانو حكومتنا
    والناس اللي سمعت عنهم مسوين مظاهرات ويقولو الله اكبر ومتري شوهادي ناس مريضة
    اتمنى انهم يعقلو ومايخلو الناس الحاقدة واصحاب القلوب الضعيفة اللي كل همها زعزعت امن البلد تسيطر عليهم
    ادري كولنا مقهورين بس مو كداهادي بلدنا وهادي حكومتنا خيرنا من اكتافها
    يكفي دراستنا ببلاش والمستشفيات ببلاش والامان والاستقرار اللي راح تفتقدوه ف بلاد الغربة
    ودحينت احنا رايحين بعثة طبعا مو من جيبنا من خير حكومتنا
    ممكن مايعجبكم كلامي وتنتقدوه واللي يقولو تونس ولبنان ومتري شو
    بس لما نسافر برا راح نحس بقيمة البلد اللي احنا فيها
    تقبلو مروري...ميما
    7 "
  2. آآآآآخ من خيانة جدة ..

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ..

الله يورينا في كل حرامي ونصاب ونهاب عجايب قدرته

ولا يبارك له لا في مال ولا في صحة ..

خالي رجع البيت سباحه الحمدلله يقول المويه كانت الين صدرو
    وهو شي مره ماشاء الله تبارك الله طويل

يعني لو انا معاه يمكن غرقت بسم الله عليا ..

صاحبتي الدفاع المدني حولهم على أم الخير وبالصدفه ناس انتبهوا لهم قبل ينفجر السد وطلعوهم من السياره وانفجر السد بعدها وراحت سيارتهم ..

ولد خالي جلس في الأندلس مول وقرر بعدين يرجع البيت مشي بعد ماتعب .. ووصل البيت الساعه 2 في الليل ..

إش نقول وإش نخلي ..

الله يكافيهم الحراميه عبيد الفلوس ..
    7 "
  3. اللهم ارحمه وارحم جميع موتى المسلمين ...

الحكومة ما قصرت تمول بالمليارات كل سنة ولكن السرقة تحدث من المسؤولين عن امانة ( خيانة ) جدة ...

يجب ان يتم محاسبة جميع المسؤولين على هذه الكوارث ... والاولى تعيين ناس تحب وطنها و تبي تخدمه مو تسرقه!!

ع العموم ... جدة في حال يرثى لها ... وما نملك غير الدعاء لهم ...

حسبنا الله ونعم الوكيل ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearts damage
    انا انسانة زيي زيكم انسانة محروق قلبها من اللي صار اني اشوف جدة بهدا الحال

بس اللي صار نتيجة ناس ماكانت قد الامانة خانو الله وخانو انفسهم وخانو الشعب وخانو حكومتنا
    والناس اللي سمعت عنهم مسوين مظاهرات ويقولو الله اكبر ومتري شوهادي ناس مريضة
    اتمنى انهم يعقلو ومايخلو الناس الحاقدة واصحاب القلوب الضعيفة اللي كل همها زعزعت امن البلد تسيطر عليهم
    ادري كولنا مقهورين بس مو كداهادي بلدنا وهادي حكومتنا خيرنا من اكتافها
    يكفي دراستنا ببلاش والمستشفيات ببلاش والامان والاستقرار اللي راح تفتقدوه ف بلاد الغربة
    ودحينت احنا رايحين بعثة طبعا مو من جيبنا من خير حكومتنا
    ممكن مايعجبكم كلامي وتنتقدوه واللي يقولو تونس ولبنان ومتري شو
    بس لما نسافر برا راح نحس بقيمة البلد اللي احنا فيها
    تقبلو مروري...ميما

اهلين ميما

احترم وجهة نظرك وانا معاك بأن اللي تظاهروا ناس صحيح انه من حرقتهم على اللي صار ولكن ما كان المفروض تصير المظاهرات هذي والسبب ان المحرض عليها شخص كل همه يزعزع امن البلد... ولكن برضه خليني اوضح لك حاجه صحيح الحمدلله انا عايش في خير وانتي عايشه في خير وغيرنا عايش في خير ولكن لما نشوف الكارثه تصير ويمضي 13 شهر من حدوثها وتحدث نفس الكارثه بل واشد منها هنا من سنلوم ؟؟..من الذي توعد بأن يكشف المفسدين ويجازيهم ويصحح كل شيء ؟؟
    من الذي عين امين جده السابق وزير العمل (يا عيني عالعقوبه)؟؟

اترك لك الجواب!! وبالنسبه للبعثه فهي من خادم الحرمين الملك عبدالله اطال الله في عمرهـ وليس من غيرهـ ولكن المشكله تكمن في ان الملك يأمر بميزانيات هااائله لمشاريع تبني دول وليست مشاريع تصريف مدينه فقط بس وين ترووح الميزانيات هذي ووين ؟؟

اتمنى ان نعي ما يحدث فالدول الفقيره لا تغرق مثل جدهـ وهي في بلد البترول وكل هذا الكلام ماهو الا حرقه في نفسي على ما يحدث في جزء من وطني وفي ناس مظلومين

تـــحــيــآتــــي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oom_07
    اهلين ميما

احترم وجهة نظرك وانا معاك بأن اللي تظاهروا ناس صحيح انه من حرقتهم على اللي صار ولكن ما كان المفروض تصير المظاهرات هذي والسبب ان المحرض عليها شخص كل همه يزعزع امن البلد... ولكن برضه خليني اوضح لك حاجه صحيح الحمدلله انا عايش في خير وانتي عايشه في خير وغيرنا عايش في خير ولكن لما نشوف الكارثه تصير ويمضي 13 شهر من حدوثها وتحدث نفس الكارثه بل واشد منها هنا من سنلوم ؟؟..من الذي توعد بأن يكشف المفسدين ويجازيهم ويصحح كل شيء ؟؟
    من الذي عين امين جده السابق وزير العمل (يا عيني عالعقوبه)؟؟

اترك لك الجواب!! وبالنسبه للبعثه فهي من خادم الحرمين الملك عبدالله اطال الله في عمرهـ وليس من غيرهـ ولكن المشكله تكمن في ان الملك يأمر بميزانيات هااائله لمشاريع تبني دول وليست مشاريع تصريف مدينه فقط بس وين ترووح الميزانيات هذي ووين ؟؟

اتمنى ان نعي ما يحدث فالدول الفقيره لا تغرق مثل جدهـ وهي في بلد البترول وكل هذا الكلام ماهو الا حرقه في نفسي على ما يحدث في جزء من وطني وفي ناس مظلومين

تـــحــيــآتــــي
    اهلن اهلن دحوم
    شوف ياسيدي انا اتكلمت عن المظاهرات اول شي والسخافات اللي صارت
    وتاني شي عن اللي يقولو لبنان وتونس وغيرو الملك زي مايعطيهم بيعطينا واكتر بكتير لكن هما عارفين ماعندهم غير هادا المبلغ ف استفادو منو لكن هنا مايفكرو وعارفين انو ملكنا راح يدفع عشان كدا بياكلو الفلوس
    واللي قالو لو جدة اي مدينة تانية كان ماصار هادا حالها العيب مو ف مكانة جدة سواء فالمملكة ولا غيرها
    العيب فاللي ماسكين المناصب واللي الملك سلمهم الامانة وهادو سعوديين مننا وفينا يعني الحرامي مو غريب عننا
    والملك سلمهم امانة وخانوها يعني الزنب مو زنبو
    واللي صار صار لازم نفكر ف قدام مو نرجع لورا لانو اللي راح مايرجع
    و اللي يقولو هادا الكلام خليهم يحمدو ربهم انهم فالسعودية ولما يروحو برا راح يحسو فالنعمة اللي كانو فيها دراسة ببلاش ومستشفيات وامن واستقرار
    ربي يكون في عونهم وفي عون الناسات اللي فقدو اهاليهم
    وترى انا اهل مامتي كولهم ف جدة وخالي من الجامعة للبيت سباحة
    وبنت خالي كانت محجوزة من صباح الربوع الين عصر الخميس << عشان لاتفكرو اني باقول هادا الكلام لاني فالمدينة صح مدينية بث كتير من اهلي ف جدة
    لكن الحمد لله على كول حال واللي مكتوب عالجبين لازم تشوفو العين
    تقبل مروري ياسيدي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.