الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جابو لأنفسهم قبولات ... بعد بهذله تجسير تعاااااااالو هنـآ

اللي جابو لأنفسهم قبولات ... بعد بهذله تجسير تعاااااااالو هنـآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عاد أنا وش سويت
    القبول اللي جابه لي تجسير الله لا يوفقهفيه خطأ في الآي تونتي وحاولت بجميع الطرق أعدله ن مكتب تجسير ومن الملحقية ومن المعهد محد حووولي المهم راسلت مكتب ثاني وكلمتهم عن مشكلتي وخلاص هم راح يراسلون المعهد وبيتم تعديل الخطأ وكمان طلبت منهم يطلبون المعهد يرسل لمرافقي آي تونتي طبعا فيزته F2 .....سؤالي هل أحتاج اعتماد من الوزارة لي ولمرافقي ..علما بأني ماغيرت المعهد؟؟
    7 "
  2. هلافيكم انا راسلت المعهد نفس الي جاب لي لي تجسير عشان يغيرلي الولاية

ابغى الايميل الي نرسل لهم قبولنا عشان يعتمدونه بليزز الي تعرف ترسله لي على الخاص وتحطه للكل عشان نستفيد كلنا

تشكرااات يعطيكم العافية
    7 "
  3. ردودكم اعااادة الأمل لي بشـأن الاعتمـآد ..

كلو واحد ,,
    بس الافضل انكم ترسلوا القبول الي جبتوه عن الطريق الايميل و هما يعتمدونه لكم !
    و اذا وافقوا و اعتمدوه راح يختمونه لكم و يقولولكم تعالوا خدوه من مقر الوزارة و بعدين تروحوا تستلموا
    يعني كدا و لا كدا لازم تروحوا الوزارة بس مادري كم تاخد الشغلانة فالأفضل انكم ترسلوه عن طريق الايميل

الطريقة مجربة

دعوااتكم ..

بيشووو مرررررررره شكراً ع الافااااده .. جيتينا على طبق من ذهب ^,^

اهمم شي مايتأخرو علينا مره وان شاء الله يحنو علينا مشششششششكله كبييره لو مااعتمدته الوزاره راح نرجع لوجع القلب مع تجسسير الغبي ..

ا
    خواتي (بما ان كل الي رادين بنات )

انا جبت لنفسي قبول غير حق تجسير
    وارسلته للوزارة عشان يعتمدوه ويصدرو لي قرار الابتعاث
    والحمد لله ردو علي قالو خلاص وافقنا وتعالي خذي القرار

بس اهم نقطة ان المعهد الي تجيبينه ما يكون موقوف ، تتأكدين من قوائم المعاهد الموقوفة الي بموقع الملحقية
    وايضا تتأكدين بمراسلة الاستاذ فالح الحقباني , منسق المعاهد بالملحقية لان القائمة الموجودة قديمة شوي تاريخها مارس 2010

دعواتكم
    والله يوفقنا واياكم

الله يوووفقك ياعسسسل .. ويسسهل لك .. كنـآ بجد محتاجين لتجااربكم وان شااء الله الوزاره ماتتأخر علينا وتعتمد القبولات كفاايه تأخير ..

اتوكلوا على الله وجيببوا قبولاتكم وان شاء الله بيعتمدوه بس اهم شي يكون المعهد معترف به وما هو موقف بسبب التكدس

أنـآ بعد مااحسيت ان تجسسير بقووووتين مصخهـآ تأخير .. وشفت موضوع لأحد الاخوات اتوقع اسمه " لكل اللي ماجـاه قبول " مافيا ادور عليه بس اشوفه اعدل ردي واحطه كاتبه فيه ان صاحبتها ماجاها قبول وهي استلمت قبولها من الوزاره كلمت الوزاره بشأنها قالو لها تجيب لنفسها قبول وتجي نعتمده لها ..

الله يكتب اللي فيه الخير لنا .

ممكن ايميل استاذه غاده السالم

تفضضضضضضلي ^,^ gsalem@mohe.gov.sa
    7 "
  4. عاد أنا وش سويت
    القبول اللي جابه لي تجسير الله لا يوفقهفيه خطأ في الآي تونتي وحاولت بجميع الطرق أعدله ن مكتب تجسير ومن الملحقية ومن المعهد محد حووولي المهم راسلت مكتب ثاني وكلمتهم عن مشكلتي وخلاص هم راح يراسلون المعهد وبيتم تعديل الخطأ وكمان طلبت منهم يطلبون المعهد يرسل لمرافقي آي تونتي طبعا فيزته F2 .....سؤالي هل أحتاج اعتماد من الوزارة لي ولمرافقي ..علما بأني ماغيرت المعهد؟؟
    الله يسسامح الوزاره اللي قاطه عدد مهوول من الطلاب على مكتب واحد وغلط اننا نسسميه مكتب والله حرااام التأخير اللي صاار ..

أتمنى أن الوزاره ماتغلط نفس ذي الغلطه مع المرحله السابعه مانبيهم يشوفو معاناتنـآ ..

اختي انا مو متأكده مره من كلامي بس التغيير راح يكون بس بالاي توني ماراح يتغير القبول صح واساساً الوزاره ماتختم الا بورقة القبول

فما اتوقع له دعوه ترسلينه لهم وكمـآن مايختمو على قبول المرافق .. على اساس انهم يسلمونه الضمان بالملحقيه

أختي عشان تتأكدي اكثر راسلي الاستاذه مهـآ mothmaan@mohe.gov.sa

بالتوووفيق لك

هلافيكم انا راسلت المعهد نفس الي جاب لي لي تجسير عشان يغيرلي الولاية

ابغى الايميل الي نرسل لهم قبولنا عشان يعتمدونه بليزز الي تعرف ترسله لي على الخاص وتحطه للكل عشان نستفيد كلنا

تشكرااات يعطيكم العافية
    تفضضضلي mothmaan@mohe.gov.sa

وشوفي بردي هذا بالمرفقات صيغه لخطاب الوزاره راح يفيدك http://www.mbt3th.us/vb/2607192-post5.html

نا ارسلت خطاب للدكتور ماجد الحربي
    ماستر تسويق
    بس استاذه مها ارسلت لي تم استلام طلبك

تتوقعون متى بيردون علي موعدي بكره بالسفاره؟ محتاره اخذ القبول معاي او لا
    الله يوووفقك ويسسهلك ... ان شاء الله يردون عليك خلال الساعات القاادمـه ويوافقون ع الاعتمـآد وتقدري تأخذينه معك للسفاره لو انك خبرتيهم بالايميل ممكن يسررعون بالرد عليك ..

استخيري وشووفي .. / طمنينـآ عنك !!
    7 "
  5. طيب القائمة حقت المعاهد والجامعات الي على صفحة الوزارة هي اخر شي.........
    وبعدين لو سمحتوا نبغى ايميل الاستاذ الحقباني عشان يزودنا بالقائمة ....
    ................................
    سوال اخير:
    لو جبت لنفسي قبوووول اختمه من الوزارة قبل او بعد المقابلة من السفارة
    7 "
  6. الله يوووفقك ويسسهلك ... ان شاء الله يردون عليك خلال الساعات القاادمـه ويوافقون ع الاعتمـآد وتقدري تأخذينه معك للسفاره لو انك خبرتيهم بالايميل ممكن يسررعون بالرد عليك ..

استخيري وشووفي .. / طمنينـآ عنك !![/QUOTE]

محد رد علي للان ومرره خايفه انا معهدي قوي ومعتمد وغير موقوف بس التوتر والقلق يازمني

وربي يسهل دعواتكم
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.