الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جابو لأنفسهم قبولات ... بعد بهذله تجسير تعاااااااالو هنـآ

اللي جابو لأنفسهم قبولات ... بعد بهذله تجسير تعاااااااالو هنـآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رووووزه يـآعسل مبروووووووووووووووووووووووووك يااقمووووووووووووووره مرره فرحت لكـ ^,^

يلا عقباااال تبششششرينا عن الفيزا ... بـآلــــــــــــــتوووفيق

وأن شاااء الله يعتمدوون قبولاتنـآ كلنا ..

سيـدة العشااق / ايووه لآزم شهـآدة بنكيه .. وموظفات الوزاره قـآلو لنـآ احنا يالبكالوريوس نقدر نطلع قرار الابتعاث بقبول معهد فقط

7 "
  2. مره سووووووري اخووي سقط سهواً الرد على سؤالك ..

طيب كيف نستلم القبول من المعهد

يرسلولنا هوا على الايميل واحنا نرسلو للوزاره؟؟

أذا كنت جايب لنفسك القبول وطنشت قبول تجسير .. المعهد راح يرسلونه لك ع البريد يعني راح يرسلون لك الاصل .. حـآول تتواصل مع المعهد يرسلون لك نسخه من القبول والاي توني ع الايميل قبل يرسلونه لك ع البريد / ملآحظـه انا مو متـأكده اذا كـآن المعهد يوافق يرسل لك ع الايميل نسخه ولا لا أأكد لك بعد تواصلي مع المعهد غداً او بعده ان شاء الله ..

ولا لازم نستلم الاصل؟؟؟

لآزم تستلم الاصل ..

وأي سؤال اخووي لاتتردد بطرحه اذا كنت اعرف اجابته راح اجاوبك ولا الأخوهـ /ـآت مـآراح يقصرووو

7 "
  3. آمين رووووزهـ

[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]منـآل
    / الضمـآن المـآلي حل مكانه الشهاده البنكيه من اي بنك تستخرجيها ..

يكون بالحسااب مبلغ ~> قـدره يختلف من معهـد لأخر ع حسسب المعهد اللي بتجيبي لك قبول فيه ..

ملآحظـة [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]:[/COLOR] لآزم الشهاده البنكيه تكون بالانقلش كلها & إذا كـآنت الشهاده البنكيه مستخرجه بإسم بابا ولا أخوك ولآ أي احد مو بإسمك لآزم يكتب الشخص خطاب للمعهد او الجامعه انه راح يتكفل بالصرف عليك .. ويوقع عليه وضروري يكتب التاريخ إذا احتجتي الخطاب قولي لي احطه لك .

وإي سـؤال لآتتردي اذا كنت اعرف جوـآبه رآح اجـآوبك ..

[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]دعوآتك[/COLOR]

[/COLOR]
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبر داري
    آمين رووووزهـ

[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]منـآل
    / الضمـآن المـآلي حل مكانه الشهاده البنكيه من اي بنك تستخرجيها ..

يكون بالحسااب مبلغ ~> قـدره يختلف من معهـد لأخر ع حسسب المعهد اللي بتجيبي لك قبول فيه ..

ملآحظـة [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]:[/COLOR] لآزم الشهاده البنكيه تكون بالانقلش كلها & إذا كـآنت الشهاده البنكيه مستخرجه بإسم بابا ولا أخوك ولآ أي احد مو بإسمك لآزم يكتب الشخص خطاب للمعهد او الجامعه انه راح يتكفل بالصرف عليك .. ويوقع عليه وضروري يكتب التاريخ إذا احتجتي الخطاب قولي لي احطه لك .

وإي سـؤال لآتتردي اذا كنت اعرف جوـآبه رآح اجـآوبك ..

[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]دعوآتك[/COLOR]

[/COLOR]

ربي يوفقك ياعسل

ممكن صيغة الخطاب

لان الشهاده البنكيه مو باسمي
    ف ابي صيغة الخطاب انه يتكفل بالصرف علي

بسألكم كم ياخذ يوم عشان الوزارة تعتمد القبول ؟
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اول شي احب اقووول مبروووووووك لكل الي اعتمدت قبولاتهم وعقبال الباقيين يارب
    بس حبيت اسالك سؤال انا مكتب تجسير ماتواصل معايا من الحج ولا جاب قبول ولا شي وجبت قبول بنفسي وسويت في الفيزا وطلعت الفيزا وانا كنت حرييصة انو ماتكون الجامعة موقوفة او فيها تكدس ورحت وشفت القائمة الي فيها الجامعات الموقوفة والحمدلله اسم الجامعة مو فيها وبعد كل هذا التعب وبعد ماخلصت من كل اموري بس باقي اعتماد القبول واصدار القرار لقيت رد من الردود في المعاهد الموقوفة ومن ضمنهم المعهد الي جبت منو القبول وسويت عليه التاشيرة تتوقعو يوافقو يعتمدو قبولي مع العلم انو عندي عذر قوي يجبرني اكون في هذي المدينة وكمان هاذي من الجامعات القوية والدراسة في المعهد التابع لها يقوي نسبة قبولي بها للدراسة الاكاديمية بعد الانتهاء من اللغة بلييز الي عندو اي معلومة يقولي المشكلة ابدا مو حاطين قائمة المعاهد في الموقع الغلط غلطهم صراحة
    7 "
  6. ربي يوفقك ياعسل

ممكن صيغة الخطاب

لان الشهاده البنكيه مو باسمي
    ف ابي صيغة الخطاب انه يتكفل بالصرف علي

بسألكم كم ياخذ يوم عشان الوزارة تعتمد القبول ؟
    آميين .,. يووفق الجميـع يـآرب ^,^

الأخت روز ارسلته لهم يوم يوم ثاني ارسلو لها انه تم اعتمـآده .. وبعض الاخوات اللي محارمهم ببلد الابتعاث اعتمدو لهم وياه بنفس اللحظه ...

وهذا صيغـة الخطـآب تكتب بخط اليد ويوقع عليها / انا ارسلتها للمعهد قبلوهـآ

To : whom it may concern.

I ….. FLAN ….. , verify that I will be the financial sponsor of ….. YOUR NAME… .

I will provide the funds to cover her tuition and fees,health,insurance,books,room and board,living expenses and any other expenses associated with her studies in the United States .

FLAN

../.../......

دعوـآتكـ ليـآ ..
    7 "
  7. لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اول شي احب اقووول مبروووووووك لكل الي اعتمدت قبولاتهم وعقبال الباقيين يارب
    بس حبيت اسالك سؤال انا مكتب تجسير ماتواصل معايا من الحج ولا جاب قبول ولا شي وجبت قبول بنفسي وسويت في الفيزا وطلعت الفيزا وانا كنت حرييصة انو ماتكون الجامعة موقوفة او فيها تكدس ورحت وشفت القائمة الي فيها الجامعات الموقوفة والحمدلله اسم الجامعة مو فيها وبعد كل هذا التعب وبعد ماخلصت من كل اموري بس باقي اعتماد القبول واصدار القرار لقيت رد من الردود في المعاهد الموقوفة ومن ضمنهم المعهد الي جبت منو القبول وسويت عليه التاشيرة تتوقعو يوافقو يعتمدو قبولي مع العلم انو عندي عذر قوي يجبرني اكون في هذي المدينة وكمان هاذي من الجامعات القوية والدراسة في المعهد التابع لها يقوي نسبة قبولي بها للدراسة الاكاديمية بعد الانتهاء من اللغة بلييز الي عندو اي معلومة يقولي المشكلة ابدا مو حاطين قائمة المعاهد في الموقع الغلط غلطهم صراحة
    وعليكـم السسلام والرحمــــــه ...

تقريباً نفسسس مشكلتي انا المعهد لقيت اسسمه ضمن المعاهد الموقوفه لكن رد الدكتور فالح الحقباني على استسفار احد الاخوه هنـآ انه مو موموقوف مع انه اسمه موجود ضمن القائمه لو انتبهتي ان القائمه بتاريخ 2010 وموقع الوزاره مرررره مايصلح >< .. القائمه قديمه والمفروض تحدث باستمرار .

يعني ان شااء الله مايكـون موقوف خذي ايميل الدكتور فالح مسؤول عن الجامعات والمعاهد بإمريكا واستفسري بخصوص المعهد

fhogbani@sacm.org

توكلي على الله وارسليه للوزاره وان شاء الله يعتمدونه لك دامك استخرجتي الفيزا

نستنـآك تبشششرينا بالاعتمـآد ^^
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.