الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جابو لأنفسهم قبولات ... بعد بهذله تجسير تعاااااااالو هنـآ

اللي جابو لأنفسهم قبولات ... بعد بهذله تجسير تعاااااااالو هنـآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ000
    ارسلت للاستاذه غاده انه ابغى اغير الولايه وتجسير مايرد علي اجيب لنفسي قبول
    ردت علي بمرفق فيه وجهي خطاب لمدير البعثات
    طيب ايش اكتب بالخطاب أسباب تغيير الولايه ولاايش بالظبط
    انا بغير من بوسطن لكالفورنيا وكل الولايتين غاليات بس انا ابغى معهد تابع للجامعه مو تجاري
    تكفون وضحوا لي ايش صيغة الخطاب
    طيب مشكلتج سهله انا كان قبولي في بوستون وجبت لي قبول في معهد eli في كاليفورنيا مدينة ساكرامنتو طبعا تابع لجامعة ساكرامنتوا والمعهد قوي وممتاز وغير موقوف كتبت خطاب للدكتور ماجد شرحت فيه ان الولايه غاليه

وجبت قبول بنفسي وابيك تعتمده اذا ممكن وارفقت صوره من القبول بالخطاب وجاني الرد بعد يوم

لامانع من اعتماد قبولك والحمدلله بتطلع فيزتي عليه وللمعلوميه لسا ماوصلني الاي توني الاصلي

موووفقين حبايبي
    7 "
  2. السلام عليكم....

فيه احد موجود في مدينة بوستن حاليا او رايح مع الدفعه الجديدة...؟؟
    لانو انا مبتعث جديد وتقريبا باقيلي شهر على السفر وصراحه ابغا اعرف لو فيه احد مسافر معايا في نفس المدينة؟؟
    عشان اتواصل معاه ونشترك في السكن..ونزبط اوضاعنا...
    7 "
  3. ياجماااااااااااااااعه ياريت تسعفووووني

ابغا اجيب لنفسي قبول

بس لما اراسل المعهد اكتب ابغا الكورس قد ايش مدته؟؟؟ وكم كورس؟...لانو كلو يطلع في الاي توني مادري اللي من الوزاره ايش مكتوب فيه لانو ماوصلني وماابغا احوس في السفاره

ومااقلهم اني مبتعثه من الوزاره؟؟؟؟؟؟؟

ايش المعاهد اللي جبيتو فيها قبولات وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doda al-attas
    ياجماااااااااااااااعه ياريت تسعفووووني

ابغا اجيب لنفسي قبول

بس لما اراسل المعهد اكتب ابغا الكورس قد ايش مدته؟؟؟ وكم كورس؟...لانو كلو يطلع في الاي توني مادري اللي من الوزاره ايش مكتوب فيه لانو ماوصلني وماابغا احوس في السفاره

الوزاره محدده مدة دراسة اللغه سنه وممكن تزيد اتوقع 6 شهور أنت لما تفتح موقع المعهد تلقى مجموعه من الخيارات
    اختار الكورس الي تحتاجه
    وبالنسبه للمعاهد انت ابحث عن الولايه الي تناسبك من حيث المعيشه والامن وبعدين دور على معاهد اللغه المعتمده فيها
    وممكن هذا الرابط يعطيك معلومات عن الولايات
    ماتعرف وين رايح بأمريكا !! تعال ادخل◆قائمة الولايات والمدن الرد #1-3-4❚❙❘تحديث 19/11* - منتديات شبكة الاقلاع ®
    7 "
  5. السلام عليكم....

فيه احد موجود في مدينة بوستن حاليا او رايح مع الدفعه الجديدة...؟؟
    لانو انا مبتعث جديد وتقريبا باقيلي شهر على السفر وصراحه ابغا اعرف لو فيه احد مسافر معايا في نفس المدينة؟؟
    عشان اتواصل معاه ونشترك في السكن..ونزبط اوضاعنا...

ممكن هذا الرابط يفيدك ^^

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread246191.html

بالتوووووفيق

ياجماااااااااااااااعه ياريت تسعفووووني

ابغا اجيب لنفسي قبول

انـآ راسلت المعهد بنفسي وماطلب مني اني احدد كم مدة الكورس وزي كذا مجرد انك تعبي الابلكيشن وبالنهايه راح يقولو لك ان الشهاده البنكيه فيها مبلغ يغطي فترة دراسه مثلاً المعهد اللي جبت منه قبول يغطي 9 اشهر والمبلغ كحد اقصى 20 الف دولار ..

وانـآ مقدمه بمعهد IELI التابع North Texas University

والسفاره قولي لهم انك مبتعثه على حساب الوزاره ماراح يهتمو للختم ولاغيره .. الضمـآن المـآلي يكفيهم !

وششي ثاني اساساً الوزاره راح تختم لك ع القبول مو ع الاي توني ... والسفاره راح تطلب منك الاي توني ! / يعني مايعرفو مختوم ولا لا...

بالتوووفيق عسوووله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ000
    الوزاره محدده مدة دراسة اللغه سنه وممكن تزيد اتوقع 6 شهور أنت لما تفتح موقع المعهد تلقى مجموعه من الخيارات
    اختار الكورس الي تحتاجه
    وبالنسبه للمعاهد انت ابحث عن الولايه الي تناسبك من حيث المعيشه والامن وبعدين دور على معاهد اللغه المعتمده فيها
    وممكن هذا الرابط يعطيك معلومات عن الولايات
    ماتعرف وين رايح بأمريكا !! تعال ادخل◆قائمة الولايات والمدن الرد #1-3-4❚❙❘تحديث 19/11* - منتديات شبكة الاقلاع ®
    .................................................. .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doda al-attas
    تختم على اية قبووول؟

يعني مو الاي توني الي ارسلهم هوا؟

^^ اهليين ..

تختم على ورقة القبول / ورقة القبول تختلف عن ورقة الاي توني

الوزاره راح ترسلي لهم القبول ومعاه الاي توني ... بس ماراح يختمو الا ع القبول ..

والسفاره ماتهتم القبول مختوم من الوزاره او لا بس هم يعرفو انك بعثه "ع اساس خطاب الوزاره اللي وصل لهم وفيه اسمك ورقم الطلب الخاص فيك " .. اساساً يطلبو بس الاي توني

موووفقه ~
    7 "
  8. سلااام انا بعد مااستلمت الاي توني بس وصلتني نسخه عالايميل ومقابلتي يوم 6 فبراير ماادري ايش اسوي والسفر المفروض يكون على 28 فبراير اخاف الاي توني الاصلي مايوصل بليييز الي عتدو حل يقولي وفي بعد سؤال انا بروح لحالي الرياض يوم المقابله المرافق الي هو ابوي ماراح يكون موجود بس بيسافر معاي عادي ولا لازم يكون موجود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياليت تسااعدوني في اسرع وقت
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.