الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من ينظر قبوله في معهد ELS

لكل من ينظر قبوله في معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم الدكتور محمد ماتقصر موضوع رائع وبارك الله فيك بس ممكن تعطيني صيغه ايش اقول لهم مع اني طالب من مكتب تجسير وجالس انتظر قبول انا مش من طرف ملحقيه تجسير اهو يجيب لي قبول طيب كيف ارسل وايش اقول لهم والله يجزاك خير وبارك الله فيك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    سلام عليكم الدكتور محمد ماتقصر موضوع رائع وبارك الله فيك بس ممكن تعطيني صيغه ايش اقول لهم مع اني طالب من مكتب تجسير وجالس انتظر قبول انا مش من طرف ملحقيه تجسير اهو يجيب لي قبول طيب كيف ارسل وايش اقول لهم والله يجزاك خير وبارك الله فيك
    أخوي عمر أبشر بالرسالة..لكن وشلون عرفت أن تجسير بيجيب لك قبول في معهد إيلس..هل عبيت أبليكيشن أو هل اخترت المعهد أو ولاية معينه..عطني خبر علشان اقدر أساعدك..وتقدر تراسلني على الخاص لو حبيت..
    عموما الرسالة جاهزة بس ناقصة معلوماتك..جاوب على الإستفسار السابق
    وانا في انتظارك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woman calm
    مشكور اخوي واللة يعطيك الف عافية
    الله يعافيك دعواتكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف القثامي
    الملحقية تقول ارسلنا قبولك للوزارة ... وراسلت للوزارة و هذا كان ردهم:

طيب ايش العمل معاهم ؟؟ والله الواحد تعب منهم... حسبنا الله ونعم الوكيل
    هههههههه نفس الرسالة اللي ردو علي فيها
    لو أنت مقدم على معهد إيلس ممكن أفيدك علشان تتواصل معهم لوحبيت
    بالتوفيق والله يقر عينك بوصول أصل القبول ^__^
    7 "
  3. مشكوووووووووووووووووور يادكتور على هذا الموضوع الرائع والقمه صراحه

طيب انا حبيت اقولك ع مشكلتي انو انا نهائيا ماعندي اي خبره بالولايات

انت ولايتك تكساس هيوستن هل هي كويسه اذا مررررررره جود انا رح اطلب تحويل لهذي الولايه

فابغى مشورتك ...............................

حبيت اضيف انو تخصصي صيدله. وانا كمان من طلاب تجسير وارسلولي اني مقبوله في هذا المعهد اي الس ولاشفت حاجه لا اي تونتي ولاغيروه بليييييييز ساعدني
    وشكرالك............
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه علم
    مشكوووووووووووووووووور يادكتور على هذا الموضوع الرائع والقمه صراحه

طيب انا حبيت اقولك ع مشكلتي انو انا نهائيا ماعندي اي خبره بالولايات

انت ولايتك تكساس هيوستن هل هي كويسه اذا مررررررره جود انا رح اطلب تحويل لهذي الولايه

فابغى مشورتك ...............................

حبيت اضيف انو تخصصي صيدله. وانا كمان من طلاب تجسير وارسلولي اني مقبوله في هذا المعهد اي الس ولاشفت حاجه لا اي تونتي ولاغيروه بليييييييز ساعدني
    وشكرالك............
    طبعا أنا من حسن حظي أن الإيميل اللي استلمته من معهد ELS كان يقولون فيها أختر أي فرع من الفروع داخل أمريكا..معي واسطه *__^ ..أمزح ترى
    طبعا هذا الموضوع سبب لي دوشه وإزعاج من كثرت البحث وقلة المصادر الموثوقة..وتمنيت أنهم حطوني في أي ولاية وبلاش وجع راس وكنت حرضى فيه مهما كان..لكن رضيت بالأمر الواقع وحاولت أفكر بمنطقية شوي..
    * كان إهتمامي الأول بجودة المعهد..من حيث التدريس والمتخرجين
    * كان إهتمامي الثاني الولاية..تكون متوسطه من كل شيء
    * كان إهتمامي الثالث إني ما انقل البيئة السعودية معي هناك..ما أبي أشوف ولا واحد سعودي في المعهد ههههه..علشان أحاول أنطلق في اللغة وأدبر نفسي بنفسي.
    مصادر البحث:
    1- بجودة المعهد: رحت لفرع المعهد في جدة وسألتهم عن أفضل فرع المعاهد في أمريكا من حيث طاقم التدريس و نتائج الطلاب..وعطوني عدة فروع + تقرير أطلعت عليه في النت عن أفضل المعاهد..أما أراء الطلاب فما كانت تهمني كثير فقط كانت للإطلاع وتلافي السلبيات
    2- الولاية : رحت لمكتبهم الوكيل وسألتهم عن المعهد وعن المدينة وأثنوا عليها..وسألت شخص درس فيها
    3- إهتمامي الثالث: طبعا لا مفر من السعوديين هم ماشاء الله موجودين في كل مكان..وبصراحة وجودهم يشعرك بالأمان..بس مو في المعهد بالأخص داخل الكلاس..

طبعا راسل المعهد على
    هذا إيميلهم:
    CLM@els.edu
    إيميل المعهد العام:
    admissions@els.edu
    وأطلبي منهم يرسلو نسخة من الآي تونتي
    وانا حرسل لك على الخاص نص الرسالة بحكم أنك تبع تجسير

وأنا في الخدمة
    وفالكم السفر للبعثة
    دعواتكم أيها الأحبة..ولكم بالمثل
    7 "
  5. مشكوووووووووووووووووووووووور خيوDr.محمد

ربي يوفقك لكل خير وسداد والله المفروض الموضوع يثبت لانو رح يفيد طلبه كثير وحايسين مثلي.............

وان شاءالله رح ابدا اراسل وانتضر نص رساله

واتمنى كمان ماتنسون اختكم طالبه علم من الدعاء لانو الى الان ماحجزت موعد للفيزا وخايفه مررررررررره

بشر يادكتور وصلتك رساله ...............
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.محمد
    طبعا أنا من حسن حظي أن الإيميل اللي استلمته من معهد ELS كان يقولون فيها أختر أي فرع من الفروع داخل أمريكا..معي واسطه *__^ ..أمزح ترى
    طبعا هذا الموضوع سبب لي دوشه وإزعاج من كثرت البحث وقلة المصادر الموثوقة..وتمنيت أنهم حطوني في أي ولاية وبلاش وجع راس وكنت حرضى فيه مهما كان..لكن رضيت بالأمر الواقع وحاولت أفكر بمنطقية شوي..
    * كان إهتمامي الأول بجودة المعهد..من حيث التدريس والمتخرجين
    * كان إهتمامي الثاني الولاية..تكون متوسطه من كل شيء
    * كان إهتمامي الثالث إني ما انقل البيئة السعودية معي هناك..ما أبي أشوف ولا واحد سعودي في المعهد ههههه..علشان أحاول أنطلق في اللغة وأدبر نفسي بنفسي.
    مصادر البحث:
    1- بجودة المعهد: رحت لفرع المعهد في جدة وسألتهم عن أفضل فرع المعاهد في أمريكا من حيث طاقم التدريس و نتائج الطلاب..وعطوني عدة فروع + تقرير أطلعت عليه في النت عن أفضل المعاهد..أما أراء الطلاب فما كانت تهمني كثير فقط كانت للإطلاع وتلافي السلبيات
    2- الولاية : رحت لمكتبهم الوكيل وسألتهم عن المعهد وعن المدينة وأثنوا عليها..وسألت شخص درس فيها
    3- إهتمامي الثالث: طبعا لا مفر من السعوديين هم ماشاء الله موجودين في كل مكان..وبصراحة وجودهم يشعرك بالأمان..بس مو في المعهد بالأخص داخل الكلاس..

طبعا راسل المعهد على
    هذا إيميلهم:
    CLM@els.edu
    إيميل المعهد العام:
    admissions@els.edu
    وأطلبي منهم يرسلو نسخة من الآي تونتي
    وانا حرسل لك على الخاص نص الرسالة بحكم أنك تبع تجسير

وأنا في الخدمة
    وفالكم السفر للبعثة
    دعواتكم أيها الأحبة..ولكم بالمثل
    1+
    حتى انا يادكتور محمد ابغا نص الرساله تكفى
    انا يادكتورمحمد لي شهرين من رسالة معهد els وعبيت الابلكيشين وارسلت لهم والى الان لا حس ولاخبر انا تبع الملحقيه وقبل فتره تواصلت معي تجسير علشان تجيب لي قبول ونفس الحكايه من تجسير لاحس ولاخبر ... بس ياليت يادكتور محمد نص الرساله ابغا ارسلها لمعهد els
    الله يوفقك يادكتور محمد
    7 "
  7. مشكورررررررررر يادكتور محمد الله يجزاك خير ولي شرف بامعرفتك واذا تسمح تعطى اميلك ماتقصر بعد انا الله يسلمك من طلاب بعثه سادسه وبالنسبه مكتب تجسير اهو جاء لي رساله من مكتب تجسير اني اتواصل معهم لاستلام قبول مش من طرف ملحقيه وبعدين تجسير جاب لي قبول من ولايه وايومنج معهدايلس بس انا طالبت بالتغيير لان ماعرفت اي شي عن ولايه وايومنج وطالبت تغييرالى لولايه كلورادو بس اهم يقولو انهم وافقو على تغير بس يجيبون فقط من معهد ايلس وارسلت بيانات حقي من شهر ديسمبر والى الان مافي رد ولا حس وودي تساعدني دكتور محمد على حل مشكله والله يجزاك خير وبارك الله فيك ياطيب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of pain
    1+
    حتى انا يادكتور محمد ابغا نص الرساله تكفى
    انا يادكتورمحمد لي شهرين من رسالة معهد els وعبيت الابلكيشين وارسلت لهم والى الان لا حس ولاخبر انا تبع الملحقيه وقبل فتره تواصلت معي تجسير علشان تجيب لي قبول ونفس الحكايه من تجسير لاحس ولاخبر ... بس ياليت يادكتور محمد نص الرساله ابغا ارسلها لمعهد els
    الله يوفقك يادكتور محمد
    هلابك أخوي prince of pain
    أبشر وهذا طلبك:
    -----------------------------

Dear ELS
    I am a student program of the Custodian of the Two Holy Mosques for the scholarship .. Where have already sent you my data for the version I20 to email (ggu@els.edu and admissions@els.edu)
    Please tell me the date of start of the study and also send for me a copy of the I20
    because Meet me soon at the U.S. Embassy next week for Visa application

Thank you

With best regards,
    my name
    my number

-----------------------------------
    لوتبي رأيي طنش تجسير وخلك مع الملحقية ومع المعهد..
    تأكد أنك أرسلت الأبلكيشن إلى هذي الإيميلات اللي في الرسالة(ggu@els.edu and admissions@els.edu)
    تأكد من نص الرسالة وتقدر تغير فيها زي ماتحب..
    يارب يسهل أمرك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the new d
    أنــا حاب أعرف القترة يوم أرسلتهم معلوماتكـ بالابلكيشن ومتى ردو عليكــ ؟

يعني كم انتظرت ردهم ؟ بعد ماارسلت الابلكيشن ومعلوماتك طبعا ؟

وألف شكــر لك !!!
    تفضل أخوي the new d..
    تلقيت رسالة المعهد والأبلكيشن في يوم:
    01/صفر/1432 02:06:20 ص
    أرسلتها لهم admissions@els.edu في يوم:
    05/صفر/1432 01:47:06 ص
    أرسلتها للإيميل ggu@els.edu في يوم:
    09/صفر/1432 09:47:08 م
    طبعا صدر الأي تونتي في يوم (عرفت بعد ما استلمت النسخة):
    13/صفر /1432
    راسلتهم بخصوص الحصول على نسخة في يوم:
    22/صفر/1432 02:40:42 ص
    ردوا علي يوم :
    22/صفر/1432 09:19:51 م
    ---------------
    طبعا ماردو علي بخصوص النسخة إلا بعد الإزعاج..الله يسامحنا..
    الله يسهل أمرك
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.